وجه الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، بتكثيف حملات إزالة الإشغالات والتعديات بكافة مراكز ومدن المحافظة، بالإضافة إلي متابعة حالة النظافة العامة بالقرى والمدن والأحياء، ورفع القمامة والمخلفات والتراكمات أولًا بأول، للحفاظ على الشكل الحضاري للمحافظة، فضلا عن التصدي لمحاولات تبوير الأراضي الزراعية، وإزالة أي حالة تعد في مهدها، وذلك بالتنسيق مع الجهات ذات الصلة.

 وحرص هاني الجويلي رئيس مركز ومدينة إهناسيا، بالإشراف على تنفيذ خطة العمل والتي تهدف للحفاظ على الوجه الحضاري والجمالي وتيسير الحركة المرورية أمام المركبات والمارة بشوارع المدينة، وذلك من خلال رفع إشغالات الطريق العام والتعديات على الأرصفة وبروز المحال التجارية والأسواق العشوائية، والتي نفذتها إدارة الإشغالات بالوحدة المحلية بالاشتراك مع الجهات ذات الصلة.

وأسفرت الحملة عن رفع 640 حالة إشغال، وإزالة كافة صور التعديات على الطريق العام والأرصفة، تنوعت بين باعة جائلين وإشغالات المقاهي والكافيهات وبروز المحال المخالفة والأسواق العشوائية، فيما تم التحفظ على موازين وكراسي وطاولات بلاستيكية وحوامل حديدية وغيرها؛ لحين الانتهاء من الإجراءات القانونية المتبعة في هذا الشأن.

وقامت الحملة بإزالة عدة حالات تعد بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بدائرة المركز بقرى البهسمون ومنشأة طاهر عبارة عن تعدى بالبناء على الأرض الزراعية وأملاك الدولة.

FB_IMG_1725022762922 FB_IMG_1725022760534 FB_IMG_1725022758006

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رفع اشغالات النظافة العامة الحركة المرورية بني سويف

إقرأ أيضاً:

إصابة 6 أشخاص فى حادث سير على طريق بنى سويف الفيوم

أصيب 6 أشخاص اليوم الجمعة، في حادث تصادم سيارة ملاكي مع أخرى نقل بطريق بني سويف الفيوم الجديد، ونقلتهم سيارات الإسعاف إلى المستشفى العلاج اللازم.

تلقت  الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بنى سويف إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة  يفيد بوقوع حادث تصادم سيارتين ملاكي ونقل بطريق بني سويف الفيوم، أسفر عن إصابة 6 أشخاص.


ودفع مرفق إسعاف بنى سويف برئاسة الدكتور عمرو عثمان مدير مرفق بنى سويف بـ 4 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث وتم إخلاء المصابين ونقلهم إلى قسم الإستقبال والطوارئ بمستشفى بني سويف التخصصي.


 







مقالات مشابهة

  • ضمن الموجة 23.. المنيا تزيل 159 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية
  • محافظ المنيا: إزالة 159 تعديا على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة
  • إزالة 212 حالة تعدٍ ضمن الموجة الـ23 لإسترداد أراضي الدولة ببني سويف
  • إصابة 6 أشخاص فى حادث سير على طريق بنى سويف الفيوم
  • غدًا.. قطع الكهرباء عن مدينة إهناسيا ببني سويف لمدة 6 ساعات
  • محافظ الإسماعيلية يتابع مجهودات الوحدات المحلية في رفع الإشغالات والتعديات على حرم الطريق
  • بدء تشغيل جهاز أشعة الماموجرام بمستشفى إهناسيا التخصصي ببني سويف
  • إزالة 204 حالات تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في بني سويف
  • إزالة 204 حالة تعد على أراضي الدولة بمحافظة بني سويف
  • إزالة 204 حالة تعدي علي الأراضي ببني سويف