صحيفة الاتحاد:
2024-09-14@13:20:19 GMT

موراتا يغيب عن إسبانيا في «الأمم الأوروبية»

تاريخ النشر: 30th, August 2024 GMT

 
مدريد (أ ف ب)

أخبار ذات صلة «الإمارات للدراجات» يصعد منصة التتويج في «فويلتا إسبانيا» ماكرون: شراء صربيا مقاتلات رافال "تغيير استراتيجي"


تستهل إسبانيا، بطلة أوروبا هذا الصيف في ألمانيا، الدفاع عن لقبها الآخر في دوري الأمم الأوروبية في غياب قائدها المصاب المهاجم ألفارو موراتا، ولكن مع اثنين من الوافدين الجدد، الظهير الأيمن أوسكار مينجيسا «سلتا فيجو»، ولاعب الوسط بيبيلو «فالنسيا».


وكشف المدرب لويس دي لا فوينتي، عن قائمة تضم 25 لاعباً، من بينهم 19 بطلاً لأوروبا، لخوض أول مباراتين أمام صربيا وسويسرا 5 و8 سبتمبر المقبل.
يغيب بالإضافة إلى موراتا، المخضرم خيسوس نافاس الذي أكد اعتزاله الدولي بعمر 38 عاماً، والحارس الأساسي أوناي سيمون الذي خضع لعملية جراحية في المعصم، ولاعب أرسنال الإنجليزي الجديد ميكيل ميرينو.
وتضم التشكيلة لحراسة المرمى: دافيد رايا (أرسنال الإنجليزي)، أليكس ريميرو (ريال سوسيداد)، روبرت سانشيس (تشيلسي الإنجليزي).
للدفاع: أوسكار مينجيسا (سلتا فيجو)، باو توريس (أستون فيلا الإنجليزي)، داني كارفاخال (ريال مدريد)، روبن لو نورمان (أتلتيكو مدريد)، داني فيفيان (أتلتيك بلباو)، إيمريك لابورت (النصر السعودي)، مارك كوكوريلا (تشيلسي) أليخاندرو جريمالدو (باير ليفركوزن الألماني).
للوسط: رودري (مانشستر سيتي الإنجليزي)، مارتن سوبيمندي (ريال سوسيداد)، فابيان رويس (باريس سان جيرمان الفرنسي)، بيبيلو (فالنسيا)، أليكس جارسيا (باير ليفركوزن الألماني)، داني أولمو (برشلونة)، بيدري (برشلونة).
للهجوم: لامين يامال (برشلونة)، فيران توريس (برشلونة)، نيكو ويليامز (أتلتيك بلباو)، يريمي بينو (فياريال)، أيوسي بيريس (فياريال)، خوسيلو (الغرافة القطري)، ميكل أويارسابال (ريال سوسيداد).

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أمم أوروبا إسبانيا ألفارو موراتا صربيا سويسرا

إقرأ أيضاً:

أنشيلوتي يكشف عن قلقه من خط وسط ريال مدريد قبل مواجهة ريال سوسيداد

كشف الايطالي كارلو انشيلوتي المدير الفني لريال مدريد عن قلقه الشديد من حالة خط وسط ريال مدريد قبل مواجهة فريق ريال سوسيداد مساء السبت ضمن مباريات الجولة الخامسة للدوري الاسباني على ملعب ريال ارينا بأقليم الباسك .

وكان كارلو انشيلوتي قد اكد على غياب جود بيلينجهام و اورليان تشاوميني لينضما الى كل من داني سيبايوس و ادواردو كامافينجا وهو ما يجعل عدد لاعبي الريال في خط الوسط يتقلص الى فردريكو فالفيردي و واردا جولار وابراهيم دياز و لوكا مودريتش فقط وهو عدد غير كافي وغير متوازن بالنسبة للمدير الفني لريال مدريد .

وقال كارلو انشيلوتي في المؤتمر الصحفي استعدادا لمباراة ريال سوسيداد ردا على سؤال احد الصحفيين قائلا : اعتقد اننا نعاني في وسط الملعب بسبب الاصابات . اردا جولار يستيطيع اللعب في وسط الملعب لكن ليس في وسط الملعب المدافع لانه يفتقد لمقومات لاعب الوسط المدافع وبالتالي من الممكن ان نستمر بنفس الطريقة او نقوم ببعض التعديلات التكتيكية .

وتابع انشيلوتي قائلا : لاعب الوسط في طريقة 4 / 3 / 3 يجب ان يكون له مقومات منها التموضع الجيد و التحرك بين الخطوط و نحن لا نملك الكرة بينما ونحن نملك الكرة يجب ان يتحرك ويكون احد الحلول لاستلام الكرة و التمرير الدقيق للمهاجمين . مهمة لاعب الوسط اكثر تعقيدا من مهمة الجناح في التشكيل .

وعن مشاركة أردا جولار اساسيا قال انشيلوتي : سنرى امكانية وضعه في التشكيلة لسد العجز ام يبقى لاعبا لدينا كحل بديل … سنرى .

يذكر ان ريال مدريد يبتعد عن المتصدر برشلونة بفارق اربعة نقاط بعد مرور اربعة جولات من بطولة الدوري الاسباني .

مقالات مشابهة

  • تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني
  • عاجل.. قائمة ريال مدريد لمواجهة ريال سوسيداد في الدوري الإسباني
  • قائمة ريال مدريد لمواجهة ريال سوسيداد في الدوري الإسباني
  • أنشيلوتي يكشف عن قلقه من خط وسط ريال مدريد قبل مواجهة ريال سوسيداد
  • ريال مدريد يواجه سوسيداد بذكريات «مدرب المستقبل»!
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد سوسيداد بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • ريال مدريد يتصدر أندية إسبانيا في الإنفاق بسوق الانتقالات الصيفية
  • بيلينجهام وتشواميني يمنحان ريال مدريد دفعة ضد سوسيداد
  • صراع بين برشلونة وريال مدريد على ضم نجم منتخب إسبانيا
  • مواعيد مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.. ريال مدريد ضد سوسيداد