أعلن نادي أرسنال الإنجليزي اصابة نجم الوسط الأسباني مايكل ميرنو في الكتف خلال التدريب الأول له مع الفريق اللندني وهي الإصابة التي ستبعد النجم الأسباني لفترة قد تصل الى شهر ونصف عن الملاعب.

وكان مايكل ميرنو قد انضم إلى أرسنال قادما من نادي ريال سوسيداد الأسباني مقابل 30 مليون جنية استرليني خلال الأسبوع الماضي لكنه تعرض لسوء حظ بأصابته خلال التدريب الأول له مع المدفعجية.

وقال مايكل ارتيتا المدير الفني لارسنال عقب مران أرسنال في تعليق مقتضب: مايكل ميرنو سقط على كتفه خلال التدريب وللاسف سقط فوقه أحد اللاعبين غالبا هي خلع في الكتف، وتعرضنا لسوء حظ لكنها كرة القدم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أرسنال الدوري الإنجليزي

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية: ضبط 2 طن ونصف دقيق بلدي مدعم محظور بيعه خلال حملات تموينية

تابع اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، جهود مديرية التموين والتجارة الداخلية وبالتعاون التام مع الوحدات المحلية في شن الحملات التفتيشية المشددة على الأسواق والمخابز ومنافذ بيع السلع الغذائية لتوفير الاحتياجات اليومية للمواطنين وضبط السلع مجهولة المصدر والتأكد من جودة رغيف الخبز ومطابقته للمواصفات.

تحرير 136 محضرا وضبط دقيق بلدي مدعم 

وأوضح المحاسب أسامة عز الدين، وكيل وزارة التموين، أنه تم تحرير 136 محضرا تموينيا وضبط 2 طن ونصف دقيق بلدي مدعم محظور تداوله خلال يوم واحد من الحملات التفتيشية لضبط حركة الأسواق وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، وذلك بمعدل 78 محضر مخالفات للمخابز لوجود تلاعب نقص وزن وعدم نظافة وعدم التزام بالمواصفات و58 محضرا لعدم الإعلان عن الأسعار.

وأضاف، أنه جرى تحرير محضر جنح أشمون ضد صاحب ماكينة طحين بناحية الغنامة لحيازته 47 شيكارة دقيق بلدي مدعم محظور تداوله، كما تم تحرير محضرين جنح منوف ضد أصحاب محال مواد غذائية لعدم الإعلان عن الأسعار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال كافة المخالفات.

ضبط 120 كيلو جرام

وعلى الجانب الآخر، تمكنت إدارة الصحة العامة والمجازر بمديرية الطب البيطري وبالتنسيق التام مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة قويسنا من ضبط 120 كيلو جرام لحوم مذبوحة خارج المجازر غير صالحة للاستهلاك الآدمي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة.

 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. غموض حول مشاركة صفقة الأهلي الجديدة ضد جورماهيا.. وكولر يحدد البديل
  • موعد وتوقيت مباراة ارسنال وتوتنهام الدوري الانجليزي 2024
  • تين هاج يكشف موقف مالاسيا من العودة إلي الملاعب
  • مدرب آرسنال يكشف آخر تطورات إصابة مارتن أوديجارد
  • عاجل.. الأهلي يعلن إصابة صفقته الجديدة بـ "جزع" في الكاحل
  • نشرة منتصف اليوم.. تصريحات محمد عبدالمنعم في مؤتمر نيس وتمديد عقد أرتيتا ووصول بطاقة صفقة الزمالك الجديدة
  • الأهلي يُعلن تفاصيل إصابة أشرف داري
  • الأهلي يكشف تفاصيل إصابة أشرف داري وموقفه من مباراة جورماهيا
  • الأهلي يحصن كولر بـ30 ألف يورو.. وجماهير الأحمر في إنتظار صفقة الـ+90
  • محافظ المنوفية: ضبط 2 طن ونصف دقيق بلدي مدعم محظور بيعه خلال حملات تموينية