فجرت تقارير تقارير إعلامية، مفاجأة بشأن رغبة نادي نيوم السعودي، والذي يلعب في دوري يلو الدرجة الثانية، في التعاقد مع نجم الأهلي.

وارتبط اسم الجنوب إفريقي بيرسي تاو بالرحيل عن الأهلي، في ظل رغبة المارد الأحمر في التخلص من أجنبي، للتعاقد مع لاعب بديل بمستويات كبيرة.

وشهدت الساعات القليلة الماضية بعض الأنباء بخصوص اقتراب الجنوب إفريقي بيرسي تاو من الرحيل عن صفوف الأهلي، حيث تم ربط اسمه بالعديد من الأندية مثل الوداد المغربي والخلود السعودي وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي.

اجتماع عاجل في نيوم السعودي لضم بيرسي تاو

وكتب الإعلامي عمر ربيع ياسين عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" اليوم: "مسؤولو نيوم السعودي يجتمعون مع أحد مسؤولي النادي الأهلي بالقاهرة للتفاوض بشأن انتقال بيرسي تاو لصفوف الفريق بديلا لزيزو والحسم خلال ساعات".

من جانبه، كشف محمد عبد الله الخليفة رئيس نادي الخلود السعودي حقيقة الأخبار المنتشرة بخصوص وجود مفاوضات لضم بيرسي تاو جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وقال محمد الخليفة في تصريحات خاصة لـ «الأسبوع» مساء أمس الثلاثاء الماضي: "لا صحة تماما لما تردد حول التفاوض مع بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية".

وأضاف: "الخلود أبرم العديد من الصفقات القوية استعدادا لمنافسات الدوري السعودي، وفي الوقت الحالي لا نحتاج لتدعيم صفوفنا بأي لاعب آخر أو بأي صفقة جديدة".

واختتم تصريحاته قائلا: "نتمنى التوفيق للنجم الجنوب إفريقي بيرسي تاو في مسيرته مع النادي الأهلي، فهو لاعب كبير، ولكنه بعيد تمامًا عن حسابات الخلود".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بيرسي تاو زيزو تاو هدف بيرسي تاو رحيل بيرسي تاو بيرسي تاو الاهلي بيرسي تاو امام الزمالك اهداف بيرسي تاو بيرسى تاو عروض بيرسي تاو بيرسي تاو 2024 أزمة بيرسي تاو مفاوضات بيرسي تاو بديل زيزو الجنوب إفریقی نیوم السعودی بیرسی تاو

إقرأ أيضاً:

محرز يتعافى وجاهز للمشاركة مع الأهلي السعودي

تخلّص الدولي الجزائري، رياض محرز، من الإصابة التي دفعت بالناخب الوطني، فلاديمير بيتكوفيتش، لتسريحه من تربص سيدي موسى، وسفرية ليبيريا الأخيرة.

وكشفت صحيفة “الرياضية” السعودية، اليوم الخميس، بأن محرز، تلقى الضوء الأخضر، من الطاقم الطبي لناديه الأهلي، من أجل الاندماج في التدريبات الجماعية. بعد تعافيه من إصابته في الركبة.

كما أوضحت الصحيفة السعودية، نقلا عن مصادرها الخاصة، بأن محرز، الذي حلّ بمدينة جدة الثلاثاء. أنهى برنامجه العلاجي داخل النادي الصحي، أمس الأربعاء.

مبرزة بأن مشاركة قائد الخضر، من عدما في “الكلاسيكو” المقرر غدا الجمعة، أمام النصر. في قمة الجولة 3 من دوري “روشن”. سيبثُّ فيها مدرب الأهلي، الألماني ماتياس يايسله.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • رئيس الأهلي‬⁩: الأرقام التي ذكرتها صحيحة بخصوص ميزانية النادي.. فيديو
  • الأحمدي: خروج رئيس النادي الأهلي سلبي ومؤلم.. فيديو
  • أول تحرك من المنتخب السعودي تجاه فهد المولد بعد تعرضه لحادث في دبي
  • «القاهرة الإخبارية»: غارات جوية تستهدف بلدات ومنازل في الجنوب اللبناني
  • النيل الطيران تسير رحلة خاصة لنقل بعثة فريق النادي الأهلي إلى نيروبي
  • عوار يتعافى ويندمج في تدريبات الاتحاد السعودي
  • العمري: عمل ملاك النادي الأهلي لا يليق .. فيديو
  • «القاهرة الإخبارية»: جيش الاحتلال يستهدف مناطق متفرقة في الجنوب اللبناني
  • الهياكل الثلاثة(الإنسان والاخلاق والرياضيات (40-500) الالحاد والشرك والتوحيد
  • محرز يتعافى وجاهز للمشاركة مع الأهلي السعودي