نجح رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، في ضبط المتهم بسرقة فيلا محمد أبو العلا، لاعب نادي الزمالك السابق بالشيخ زايد، وأرشد عن المسروقات، وتحرر المحضر اللازم، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، يفيد تعرض فيلا محمد عبد الواحد لاعب الزمالك السابق للسرقة، بمدينة الشيخ زايد.

انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء المعاينة والتحريات، وتبين أن السارق استولى على أجهزة ومتعلقات من داخل الفيلا، منتهزا غياب الاعب وأسرته، وخلوها من المقيمين بها.

وتوصل رجال المباحث بعد تحريات مكثفة لهوية المتهم، وبإعداد كمين له تم القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب السرقة، وأرشد عن المسروقات، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

وأشرف على التحريات اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، حيث أشارت التحريات إلى أن المتهم راقب الفيلا حتى تيقن من عدم تواجد أحد بالداخل ليحدد بعدها ساعة الصفر.

حسب تحريات المقدم عمرو مصطفى عبد العال رئيس مباحث قسم أول الشيخ زايد، انتظر اللص حتى وقت متأخر من الليل، ثم تسلق سور الحديقة وتسلل إلى داخل الفيلا ليبدأ الجزء الثاني من خطته.

استولى المتهم على جهازي كمبيوتر محمول «لاب توب» وجهازي ألعاب «بلاي ستيشن» بالإضافة إلى خلاط مياه، ولاذ بالفرار ظنًا أنه سيفلت بجريمته، إلا أن حنكة رجال المباحث حالت دون ذلك.

بتقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة العامة، تمكنت مأمورية من ضبطه في كمين أعد له وأقر بارتكاب الواقعة وأرشد عن المسروقات وتمت إعادتها.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الشيخ زايد الفيلا ضبط المتهم لاعب الزمالك رجال المباحث

إقرأ أيضاً:

القبض على المتهم بقتل شقيقته ذبحا واشغال النيران في جسده بالفيوم

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم القبض على المتهم بقتل شقيقته ذبحا واشغال النيران في جسده، انتقاما منها لرفضها اعطاءه مبلغ مالي لشراء مواد مخدرة، بحي العبودي بمحافظه الفيوم،  وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

بدأت الواقعة عندما شاهد أهالي منطقة العبودي التابعة لدائرة قسم أول الفيوم بنشوب حريق هائل داخل شقة سكنية، حيث قام الأهالى بإبلاغ العميد حسن أبو عقرب مأمور قسم شرطة أول الفيوم والذي أخطر الحماية المدنية للسيطرة على الحريق، وتبين وجود جثة متفحمة لربة منزل.

 

وعلى الفور قام رجال المباحث بقسم شرطة أول الفيوم بقيادة الرائد أحمد سوهاجي رئيس مباحث القسم ومعاونيه بإشراف اللواء محمد العربي مدير البحث الجنائي بالإشتراك مع النيابة العامة بمعاينة الشقة، وتبين من التحريات الأولية أن المجني عليها تدعي " أماني محمد حلمي "54 عاما موظفه ومنفصله عن زوجها وتقيم برفقه شقيقها ويدعي " محمود.م " 49 سنه، وكان يعمل محامي سابقا وله ملف جنائي سبق اتهامه في واقعه اشتعال النيران بثلاث سيارات بمحافظة الإسكندرية، وقامت شقيقته وقتها بدفع تعويضات ماليه لاصحاب السيارات، ويتعاطى للمواد المخدرة بشراهه.

 

وتبين من الفحص الأولى للواقعة التي قام بها رجال المباحث حدوث خلاف بين المجني عليها وشقيقها بسبب مطالبته الدائمه للمجني عليها بإعطاءه مبالغ ماليه لشراء مواد مخدره،، وعند رفض المجني عليها، قام المجني عليه سالف الذكر بذبحها بقطع عنقي في الرقبه، وإلقاء البنزين عليها ثم إضرام النيران في جسدها وفر هاربا، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى التامين الصحي.


تحرير محضر بالواقعة

وتم حُرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولي التحقيق

 

 

 

 

 

 

محامي مدمن مخدرات يتخلص من شقيقته ذبحا في الفيوم

مقالات مشابهة

  • القبض على المتهم بقتل شقيقته ذبحا واشغال النيران في جسده بالفيوم
  • «رفض ترك عش الزوجية».. حبس المتهمين بقتل طليق شقيقتهما في الجيزة
  • القصة الكاملة في اتهام «عاطل» ومالك مقهى بسرقة فيلا مدرب حراس المنتخب الأوليمبي
  • عاطل قتل جاره بسبب خلافات على الجيرة
  • اندلاع حريق داخل محل فى الحوامدية
  • حبس المتهم بسرقة فيلا أيمن طاهر في الشيخ زايد
  • سرقوا مجوهرات.. النيابة تتخذ قرارات مع لصوص فيلا مدرب بالشيخ زايد
  • تفاصيل القبض على المتهم بسرقة فيلا أيمن طاهر في الشيخ زايد
  • ضبط المتهم بسرقة فيلا أيمن طاهر في الشيخ زايد
  • ضبط المتهم بسرقة مجوهرات من فيلا مدرب حراس مرمى بالشيخ زايد