صحيفة الاتحاد:
2024-09-14@13:30:15 GMT

رامسدايل ينتقل إلى ساوثهامبتون

تاريخ النشر: 30th, August 2024 GMT

 
لندن (أ ف ب)

أخبار ذات صلة زاها يقترب من ليون ليفربول واليونايتد.. «حرب التاريخ» في «البريميرليج»!


انتقل الحارس الدولي آرون رامسدايل من أرسنال إلى ساوثهامبتون العائد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، يوم الجمعة الأخير في سوق الانتقالات الصيفي.
وخسر رامسدايل «26 عاماً» المركز الأساسي في حراسة مرمى أرسنال لمصلحة الإسباني دافيد رايا الموسم الماضي، فلم يلعب سوى ست مباريات في الدوري منذ وصول حارس «لا روخا» في 2023.


وكان ارتبط اسم حارس «الأسود الثلاثة» بولفرهامبتون، لكن الصفقة لم تنجح.
قال رامسدايل، بعد إتمام انتقاله إلى ساوثمبتون، مقابل 32 مليون دولار وفقاً للتقارير «أنا سعيد للغاية، الشكل الذي يريد المدرب (الأسكتلندي راسل مارتن) أن يعتمده في اللعب والطريقة التي كان يتحدث فيها عندما قابلته كانت مليئة بالحماس».
وأضاف «لم ألتقِ به من قبل، لكنه جعلني أشعر وكأنني أطول بثمانية أقدام، وهذا بالضبط ما تريده».
وانضم رامسدايل إلى أرسنال من شيفيلد يونايتد في عام 2021 وشارك في 89 مباراة في جميع المسابقات.
وانضم رامسدايل إلى أرسنال من شيفيلد يونايتد في عام 2021 وشارك في 89 مباراة في جميع المسابقات.
اختير ضمن فريق الموسم في الدوري لموسم 2022-2023 من قبل رابطة لاعبي كرة القدم المحترفين، لكنه وجد نفسه على مقاعد الاحتياط، بعد قدوم رايا مع سعي المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا لتحسين الفريق الذي أنهى الموسم وصيفاً لبطل الدوري مانشستر سيتي للموسم الثاني توالياً.
وقدّم أرتيتا التحية لرامسدايل على مساهمته خلال السنوات الثلاث التي قضاها في ملعب الإمارات.
قال «لقد كان آرون محترفاً على أعلى مستوى، منذ انضمامه في عام 2021، وقدم العديد من المساهمات خلال فترة وجوده معنا».
وتابع «نحن نشكر آرون على كل ما قدمه لأرسنال، ونتمنى له ولعائلته أفضل صحة ونجاح وسعادة، في فرصته الجديدة مع ساوثهامبتون».
وخاض ساوثهامبتون مباراتين في الدوري، خسر الأولى أمام نيوكاسل يونايتد 0-1، والثانية أمام نوتنجهام فوريست بالنتيجة عينها، وسيلعب مع برنتفورد السبت في المرحلة الثالثة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي أرسنال ساوثهامبتون مانشستر سيتي أرتيتا

إقرأ أيضاً:

السيتي يستضيف برينتفورد.. وليفربول يستدرج نوتنغهام

تدور رحى الدوري الإنجليزي مجدداً بعد فترة التوقف الدولي، حيث يلتقي اليوم السبت بطل الدوري مانشستر سيتي مع برينتفورد، ويستضيف ليفربول نوتينغهام، بينما يخوض إيريك تن هاغ مباراته الأخيرة مع مانشستر يونايتد أمام ساوثهامبتون.

يتطلع مانشستر سيتي وليفربول لمواصلة انطلاقتهما المثالية هذا الموسم والحفاظ على العلامة الكاملة، عندما يستضيفان برينتفورد ونوتنغهام فورست على الترتيب، اليوم السبت.

إقالة #تن_هاغ من #مانشستر_يونايتد السبت https://t.co/tIp2Xq6St3

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 14, 2024

وتغلب مانشستر سيتي على تشيلسي ووست هام خارج ملعبه، وإبسويتش تاون في معقله ملعب الاتحاد، ليتربع على القمة برصيد 9 نقاط، بفارق الأهداف أمام أقرب ملاحقيه ليفربول، المتساوي معه في نفس الرصيد.

ورغم البداية الجيدة لمانشستر سيتي في الموسم الحالي، فإن مواجهته أمام برينتفورد، صاحب المركز السادس برصيد 6 نقاط، لن تكون سهلة، بالنظر إلى مواجهات الفريقين الأخيرة بالبطولة.

وخلال آخر 6 لقاءات جرت بين الفريقين بالمسابقة، حقق مانشستر سيتي 4 انتصارات مقابل فوزين لبرينتفورد، علماً بأن "السماوي" لم يتمكن من تجاوز فارق الهدفين على الأكثر في انتصاراته على منافسه خلال تلك السلسلة.

ويخوض برينتفورد، اللقاء بمعنويات مرتفعة، عقب فوزه 3-1 على ساوثهامبتون في مباراته الأخيرة بالمسابقة، التي توقفت لمدة أسبوعين بسبب مباريات الأجندة الدولية.

من جانبه، يخطط ليفربول لمواصلة تفوقه على نوتنغهام للمباراة الرابعة على التوالي في البطولة، حينما يلاقيه على ملعب أنفيلد.
وجاءت بداية ليفربول مع مديره الفني الهولندي آرني سلوت، على أفضل وجه، بعد الانطلاقة المميزة للاعبيه في الموسم الحالي.
ويعول ليفربول على تألق نجمه الدولي المصري محمد صلاح، الذي ساهم بستة أهداف من الأهداف السبعة التي أحرزها الفريق في البطولة هذا الموسم حتى الآن، بعدما أحرز 3 أهداف وقام بصناعة مثلها لزملائه.
وبعدما زار شباك نوتنغهام مرتين في لقاءاته الثلاثة التي خاضها ضده، يطمع "الفرعون المصري" في تسجيل المزيد من الأهداف خلال مباراة الفريقين القادمة، ومواصلة هز الشباك للمباراة الرابعة على التوالي في البطولة.

من ناحيته، يسعى نوتنغهام، صاحب المركز التاسع برصيد 5 نقاط، للحفاظ على سجله خالياً من الهزائم للمباراة الرابعة على التوالي في المسابقة هذا الموسم، الذي افتتح بالتعادل مع بورنموث ووولفرهامبتون، والفوز على ساوثهامبتون.

ويبدو مانشستر يونايتد مطالباً بضرورة التعافي من الكبوة التي تعرض لها مؤخراً في المسابقة، حينما يواجه مضيفه ساوثهامبتون، في افتتاح مباريات الجولة الرابعة.

وبعدما تغلب بصعوبة بالغة 1-0 على فولهام في المباراة الافتتاحية للموسم الحالي للبطولة، خسر اليونايتد أمام برايتون وليفربول.

ويأمل اليونايتد في استغلال البداية الباهتة لساوثهامبتون، الذي لم يحصد أي نقطة في البطولة هذا الموسم حتى الآن، عقب خسارته أمام نيوكاسل ونوتنجهام وبرينتفورد.

 

مقالات مشابهة

  • أرتيتا: مباراة توتنهام ستحدد مسار أرسنال هذا الموسم
  • مانشستر يونايتد يتقدم بهدفين في الشوط الأول أمام ساوثهامبتون
  • التشكيل الرسمي.. مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون
  • غيابات مانشستر يونايتد عن مباراة ساوثهامبتون
  • مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون بث مباشر اليوم في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي
  • السيتي يستضيف برينتفورد.. وليفربول يستدرج نوتنغهام
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • ضربة قوية لصفوف مانشستر يونايتد أمام ساوثهامبتون
  • الإصابات تضرب مانشستر يونايتد قبل مواجهة ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي