البيضاء- محمد المشخر

احتشد الآلاف من أبناء مديريات محافظة البيضاء اليوم في 21 ساحة،في مسيرات جماهيرية حاشدة ووقفات تضامناً مع الشعب الفلسطيني ودعماً لمقاومته الباسلة، وتحت شعار “نصرتنا لغزة و الأقصى..مسؤولية وجهاد”دعماً و انتصاراً مع أبناء الشعب الفلسطيني في مواجهة العدو الصهيوني الغاصب وتنديداً بالجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.

وشارك في المسيرات والوقفات،وكلاء محافظة البيضاء عبدالله الجمالي وصالح المنصوري وناصر الريامي وأحمد السيقل ووكيل محافظة شبوة أحمد الباقر الجنيدي ومدراء عموم المديريات ومدراء عموم المكاتب التنفيذية والمؤسسات والهيئات والمصالح الحكومية بالمحافظة والقيادات المحلية والتنفيذية والتعبئة العامة والقضائية والعلماء والشخصيات الاجتماعية في مديريات المحافظة،حيث ردد المشاركون الهتافات المؤكدة على استمرار موقف الشعب اليمني الثبات في دعم أبناء الشعب الفلسطيني ومقاومته التي تسطرأروع الملاحم البطولية حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار عن قطاع غزة.

وأدان المشاركون في المسيرات و الوقفات،الذين رفعوا العلمين اليمني والفلسطيني،استمرار الإبادة الجماعية التي يتعرض لها أبناء الشعب الفلسطيني في غزة على يد العدو الصهيوني المدعوم من قوى الاستكبار العالمي،الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا،وسط خذلان الأنظمة العربية والإسلامية.

وأشادت الحشود بالصمود البطولي للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في مواجهة العدوان الإسرائيلي،التي الحقت به خسائر فادحة في الأرواح والمعدات العسكرية التي كان يتفاخر بقوتها وتطورها التكنولوجي .
كما بارك المشاركون،العمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية ضد السفن المتجهة للأراضي المحتلة عبر البحرين العربي والأحمر وباب المندب وخليج عدن والمحيط الهندي،والتي كان آخرها استهداف سفينتين في البحر الأحمر وخليج عدن كانتا متجهتين إلى موانئ العدو الصهيوني.
و جددّ المشاركون،إدانتهم الشديدة للمجازر اليومية التي يرتكبها العدو الإسرائيلي بحق الأشقاء في قطاع غزة أمام مرأى ومسمع العالم الذي تحلل من كل القيم الإنسانية والأخلاقية.

وبارك المشاركون،عمليات المقاومة الفلسطينية ضد العدو الصهيوني في غزة والضفة وآخرها تفجير عدد من العبوات المعدة مسبقا بجنود وآليات العدو وعملية القصف التي نفذتها المقاومة الإسلامية العراقية بالطيران المسير على أحد الأهداف الحيوية في حيفا المحتلة.
وأكدوا وقوف أبناء وقبائل مديريات محافظة البيضاء خاصة وأبناء وقبائل اليمن عامة إلى جانب الشعب الفلسطيني و مناصرته تلبية لنداء الإخوة الإيمانية والروابط الإسلامية واستجابة لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في نصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة..
فيما حياء البيانات المسيرات والوقفات.،المجاهدين لأبطال في غزة والضفة الغربية وفي لبنان والعراق ويمن الإيمان والحكمة والجهاد ونشد على اياديهم،فلن يوقف إبادة اليهود للفلسطينيين إلاضرباتكم الفتاكة المسددة.وتصعيدكم المستمر والمتنافي بتوفيق الله..

أدانت البيانات.ونستنكر الصمت الأممي والعالمي تجاة استمرار جرائم الإبادة الجماعية في غزة..التى هي وصمة عار على كل المجتمع البشري ،،فمن العار أن تسجل الذاكرة البشرية بالصوت والصورة،جرائم بهذا الحجم وهذه البشاعة وأن يلطخ.بها وجه هذا الجيل.

وأكدت البيانات،على موقفنا الثابت و المبدئي المساند للشعب الفلسطيني ونبرا إلى الله تعالى من كل المتخاذلين والمساكين والمتأمرين،،ولن نتراجع عن هذا الموقف العظيم والمشرف مهما كانت الأخطار والتحديات والرد لجرائم العدوان آت والمفاجأت قادمة،وراية الجهاد مرفوعة،والله خير ناصر ومؤيد ومعين و العاقبة للمتقين..

وقال البيانات ايها العرب والمسلمون ،ماذا تنتظرون أكثر من هذا،فالعدوا الإسرائيلي دنس مقدساتكم ومزق قرانكم وقتل أكثر من خمسون ألفا من اطفالكم و نساءكم و مستضفيكم وجرح ما يقارب المائة ألف،وها هو الآن يسعي لتوجيه أقسى الضربات إليكم ببنا كنيس يهودي في المسجد الأقصى،وإذا لم تحرك ضمائركم هذه الجرائم المرتكبة والمشاهد المأساوية،،فيما الذي سيحركها،هل تعلمون أن تخاذكم يقتل أبناء فلسطين،و يغري الأعداء لقتلكم واستباحة مقدساتكم،،فا لاسلم لنا ولكم هو المواجهة والجهاد في سبيل الله.

ودعت البيانات أبناء الشعب اليمني إلى تكثيف التظاهرات والوقفات والمسيرات الاحتجاجية المنددة بالعدوان الإسرائيلي على غزة و الداعمة للشعب الفلسطيني. كما دعت البيانات الأنظمة العربية إلى اتخاذ موقف مشرف في نصرة الشعب الفلسطيني ودعم مقاومته الباسلة،من خلال تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم باعتباره سلاحاً فعالاً و مؤثرأ على العدو..مثمنين صمود المقاومة الفلسطينية في مواجهة العدو الصهيوني الغاصب.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الشعب الفلسطینی العدو الصهیونی محافظة البیضاء أبناء الشعب فی غزة

إقرأ أيضاً:

العدو الصهيوني يعترف : توحيد الساحات الإقليمية هو أحد أكبر مشاكلنا‎

 

الثورة /
ذكرت صحيفة “هآرتس” العبرية أن الخطر مع مرور الوقت هو أن حركة حماس ستنجح في تجديد بعض قدراتها العسكرية تدريجيا، وتعود من جديد إلى زيادة الاحتكاك مع الجيش “الإسرائيلي”، من خلال تسبّبها في سقوط المزيد من الخسائر.
وبحسب الصحيفة، أدى الجمود الحالي في المفاوضات بشأن الصفقة في الجنوب ( غزة) إلى رفع مستوى المخاطر في الشمال ( لبنان) مرة أخرى.
وأشارت الصحيفة إلى أنه من المتوقع أن يعود مبعوث الرئيس الأميركي جو بايدن، عاموس هوكشتاين في الأيام المقبلة إلى لبنان والكيان في محاولة أخرى للتوصل إلى اتفاق، رغم الطريق المسدود في الجنوب.
وقال مصدر أمني صهيوني كبير للصحيفة إن “توحيد الساحات الإقليمية هو أحد أكبر مشاكلنا”، وتابع “نحن نفشل في الفصل بين تحركات أعدائنا. يعتقد الناس بأنه إطار مثقوب سيتم إصلاحه قريبًا، لكن الحقيقة هي أننا صعدنا بالسيارة على حاجز من الأسلاك الشائكة وثقبنا كل الإطارات الأربعة”

مقالات مشابهة

  • العدو الصهيوني يفرج عن تسعة أسرى من قطاع غزة
  • قوات العدو الصهيوني تقتحم قرية مادما جنوب نابلس
  • العدو الصهيوني يعترف : توحيد الساحات الإقليمية هو أحد أكبر مشاكلنا‎
  • سفيرة فلسطين لدى كندا: نحمل المجتمع الدولي مسؤولية الوضع في غزة
  • إب.. مسيرة ضوئية للناقلات والسيارات احتفالاً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • العدو الصهيوني يواصل قصفه على عدة بلدات لبنانية
  • شهداء الأقصى تستهدف العدو الصهيوني في طوباس بوابل من الرصاص
  • مسؤولية المفكر في الأزمات التي نعيشها
  • قوات العدو الصهيوني تفجّر منزلا في مخيم طولكرم
  • العدو الصهيوني يعتقل 30 فلسطينيا على الأقل من الضفة المحتلة