أعلن اليوم الجمعة مجلس إدارة نادي بلدية المحلة برئاسة مصطفى الشامي، تعيين إبراهيم صلاح نجم الزمالك السابق، مديرًا فنيًا للفريق، خلفا للسابق محمد مكي.

وقد رحل المدير الفني السابق محمد مكي عن تدريبات فريق بلدية المحلة بعدما تراجعت نقاط الفريق وهبوط بلدية المحلة إلدوي المحترفين.

وهبط فريق بلدية المحلة إلى دوري المحترفين بعدما احتل المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 28 نقطة، جمعهم من 34 مباراة، فاز في 7 مواجهات وتعادل مثلهما، تلقى الخسارة في 20 مباراة، سجل 31 هدفًا، وتلقت شباكه 65 هدفًا.

واستقرار نادي بلدية المحلة على تولي إبراهيم صلاح لاعب الزمالك السابق ونائب رئيس قطاع الناشئين الحالي بنادي القلعة البيضاء على القيادة الفنية للفريق خلال الموسم الجديد.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بلدیة المحلة

إقرأ أيضاً:

بعد انضمامه لنادي أخر، آرون بوبيندزا يعلق على مفاوضات الزمالك

أدلى اللاعب الجابوني آرون بوبيندزا بتعليق مقتضب حول توقيعه لنادي الزمالك، وذلك خلال لقائه مع عدد من الصحفيين فور وصوله إلى مطار أوتوبيني في بوخارست.

وسأله أحد الصحفيين الرومانيين عن موقفه من الانضمام إلى الزمالك، اكتفى اللاعب بالرد قائلًا: «ليس لدي أي تعليق حول ذلك، آسف».

وكان بوبيندزا قد وصل إلى مطار أوتوبيني تمهيدًا لانضمامه إلى فريق رابيد بوخارست الروماني، رغم أنه كان قد وقع بالفعل عقود انضمامه لنادي الزمالك، إلا أنه غير وجهته في اللحظات الأخيرة وفضل الانتقال إلى النادي الروماني.

لهذا السبب.. جلسة تجمع عضو مجلس إدارة الزمالك بـ "جوميز" في كينيا الزمالك يسعى لتدعيم خط الدفاع خلال الصيف أرون: فضلت النادي الروماني على الزمالك

قال بوبيندزا في تصريحات أبرزتها الصحف الرومانية: «لا يمكنني التعليق على أي شيء بشأن الوضع في الزمالك، وآمل أن يكون كل شيء على ما يرام بالنسبة لي، إنه تحدي، أعلم أن رابيد فريق كبير، لقد تحدثت مع المدرب قبل مجيئي إلى هنا».

وأكمل: «أعلم أنها ليست مهمة سهلة، وسأقدم كل شيء للفريق، وأنا متحمس، كما أقنعني وكيل أعمالي والنادي بالتوقيع مع رابيد، وكنت أعرف عن النادي من قبل، وقد تحدث جيدًا عن الفريق والبطولة، لقد شاهدت الدوري الروماني من قبل وأنا متحمس للعب».

مقالات مشابهة

  • بطل الكونفدرالية.. التشكيل المتوقع لنادي الزمالك أمام الشرطة الكيني في كأس الكوفندرالية الإفريقية
  • أول تعليق من الفلسطيني عمر فرج بعد الانضمام رسميًا إلي نادي الزمالك
  • أخبار الزمالك: سفير مصر في كينيا يحضر التدريب الرئيسي للفريق
  • في ذكرى ميلاد إبراهيم سعفان... تعرف على أبرز المحطات الفنية له
  • بعد انضمامه لنادي أخر، آرون بوبيندزا يعلق على مفاوضات الزمالك
  • جوزيه جوميز يكشف أكبر مشكلة تواجه نادي الزمالك
  • رئيس نادي أحد السعودي: ميشالاك تلقى عروض كثيرة.. وأطالب جماهير الزمالك بالصبر على اللاعب
  • سبب وفاة لاعب غزل المحلة السابق عن عمر 28 عاما.. «كان بيلعب مع أصحابه»
  • لافيينا يتعاقد مع حارس غزل المحلة السابق
  • المصري ينعي إيهاب جلال المدير الفني السابق للفريق