حققت الأفلام المعروضة في دور العرض السينمائية إيرادات وصلت أمس إلى أكثر من مليون وستمائة جنية مصري، حيث تصدر فيلم أكس مراتي قائمة الإيرادات  بـ 1،046،769 جنية مصري. 

 

 

 

وجاءت الإيرادات على النحو التالى: ولاد رزق 3: 280،818 جنيها. - اللعب مع العيال: 170،730 جنيها.  - عصابة الماكس: 64،798 جنيها.

   أبطال فيلم إكس مراتي

 

 

إكس مراتي يدور في إطار اجتماعي كوميدي من بطولة هشام ماجد وأمينة خليل ومحمد ممدوح، ومن إخراج معتز التوني، ومن تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز.



 

 

ويجسد هشام ماجد شخصية دكتور نفسي، متزوج من أمينة خليل، ويقعان في العديد من المواقف الاجتماعية الكوميدية.

   أبطال  فيلم “ ولاد رزق ٣” 

 

 

شارك فى  بطولة فيلم “ ولاد رزق ٣ ” الفنان  أحمد عز والفنان عمرو يوسف والفنان على صبحي والفنان كريم قاسم والفنان القدير سيد رجب والفنان القدير محمد لطفي والفنان آسر ياسين  والفنانة نسرين أمين والفنانة أسماء جلال  وعدد آخر من الفنانين والفنانات 

 

 

 

أبطال فيلم "عصابة الماكس": 

 

 

فيلم "عصابة الماكس" يضم نخبة من ألمع نجوم الوسط الفني فهو من بطولة كلًا من: أحمد فهمي، روبي، لبلبة، حاتم صلاح، أوس أوس، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من إخراج حسام سليمان.

   أحداث فيلم “عصابة الماكس” 

فيلم “عصابة الماكس” تدور أحداثه  في إطار تشويقي كوميدي حول عائلة المكسيكي في إطار كوميدي حول المكسيكي، والذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطوه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إيرادات الأفلام إكس مراتي أبطال فيلم ولاد رزق 3 أبطال فيلم عصابة الماكس أبطال فيلم أهل الكهف

إقرأ أيضاً:

مروة عيد: "تشرفت بظهوري مع محمد عبدالمنعم في مؤتمر نيس وإحنا ولاد الأهلي"

أكدت مروة عيد المحترفة في صفوف فريق نيس الفرنسي لكرة اليد، على سعادتها في المشاركة في تقديم محمد عبدالمنعم المنتقل حديثًا لنادي نيس الفرنسي، للإعلام الفرنسي.

وقالت مروة عيد خلال مداخلتها الهاتفية مع الإعلامي خالد الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:" الحمدلله تشرفت بوجودي مع محمد عبدالمنعم اليوم، إحنا ولاد النادي الأهلي".

وتابعت:" لما نيس عرض عليا الموضوع ومحمد في مصر اصلا وافقت على طول والموضوع اتأجل بسبب بطئ حسم الصفقة".

وأضافت لاعبة الأهلي السابقة:" الحمدلله قدرت اساعد منعم واحسسه انه مطمن في فرنسا واليوم كان جميل ورئيس النادي اتكلم معايا ودخلت جولة داخل مقر التدريبات وغرفة الملابس اليوم".

وأكملت مروة عيد:" تجربة اليوم مهمة جدًا، أنا عارفه كويس أن الموضوع صعب، انك تكون في بلد مش بيتكلم لغتها الأمور بتكون صعبة".

واستطردت :"منعم سنه صغير لكنه يمتلك خبرات كبيرة مع الأهلي والمنتخب ولعب في بطولات كبيرة تديله الخبرات الي يحتاجها في فرنسا".

وعن نصيحتها لمحمد عبدالمنعم قالت :" كنت بتكلم معاه النهارده ونصحته بأكتر من حاجة أهمها انه يتعلم اللغة كويس جدًا لتسهيل تواصله مع الجماهير والاعلام ".

وأختتم مروة عيد :" مكنش في مخيلتي ان انا هقعد الوقت ده كله في فرنسا، احترفت من ٢٠١٠ لحد دلوقتي داخله في ١٥ سنة ومبسوطة بالي قدمته والي بقدمه".

قناة مفتوحة تنقل مباراتي الأهلي والزمالك بالكونفدرالية ودوري الأبطال

أعلنت قناة مفتوحة نقل مباراتي الأهلي ضد جورماهيا والزمالك أمام الشرطة الكيني دور الـ32 من بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدالية.

ويحل فريق الزمالك ضيفًا على الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والمقرر لها يوم السبت المقبل بالعاصمة الكينية نيروبي، في تمام الثالثة عصرًا.

كما سيلاقي فريق الأهلي نظيره جورماهيا الكيني في الثالثة عصر يوم الأحد القادم في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

القناة الناقلة لمباراتي الأهلي والزمالك في دوري الأبطال والكونفدرالية
وأعلنت شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية عبر صفحتها الرسمية عبر منصة التواصل الاجتماعي “إكس” إذاعة مباراتي الأهلي والزمالك ضد جور ماهيا والشرطة عبر شاشاتها.

وسيتم نقل لقائي الأحمر والأبيض حصريا عبر قناة أبو ظبي الرياضية.


وكان فريق الأهلي قد توج بلقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي التونسي، فيما حصد الزمالك بطولة الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي.

مقالات مشابهة

  • فيلم "إكس مراتي" يحتل المركز الثاني في شباك الإيرادات
  • فيلم إكس مراتي يتراجع للمركز الثاني في السينما
  • فيلم عاشق يتصدر إيرادات شباك التذاكر في ثاني أيام عرضه
  • مروة عيد: "تشرفت بظهوري مع محمد عبدالمنعم في مؤتمر نيس وإحنا ولاد الأهلي"
  • تراجع إيرادات فيلم "إكس مراتي" أمس
  • «إكس مراتي» يتراجع للمركز الثاني في إيرادات الأفلام بعد طرح عاشق (صور)
  • السبت.. المركز القومي للسينما يقيم عروض وفعاليات نادي السينما المستقلة بالقاهرة
  • بـ 360 ألف.. فيلم "عصابة الماكس" يحتل المركز الرابع
  • تعرف على إيرادات فيلم "ولاد رزق 3"
  • بـ 5 مليون جنيه.. "إكس مراتي" يحافظ على المركز الأول خلال هذا الأسبوع