موقع 24:
2024-09-14@13:06:52 GMT

الدحيل القطري يضم الفرنسي بنجامين بوريجو

تاريخ النشر: 30th, August 2024 GMT

الدحيل القطري يضم الفرنسي بنجامين بوريجو

أعلن نادي الدحيل القطري، اليوم الجمعة، عن ضم لاعب الوسط، الفرنسي بنجامين بوريج، قادماً من رين الفرنسي.

وقال النادي في بيان عبر موقعه الإلكتروني: "واصلت إدارة النادي تدعيم الفريق الأول لكرة القدم على مستوى اللاعبين المحترفين بعدما نجحوا في ضم لاعب الوسط الفرنسي بنجامين بوريجو قادماً من رين الفرنسي".

الدحيل يدعم الوسط بالفرنسي بنجامين بوريجو#الدحيل | #قطر

— نادي الدحيل ALDUHAIL (@DuhailSC) August 30, 2024

وأضاف: "يتمتع بوريجو، البالغ من العمر "30 عاماً"، بسيرة ذاتية حافلة، حيث سبق له تمثيل منتخب فرنسا تحت 20 عاماً، بدأ مسيرته الاحترافية عام 2012 ضمن صفوف فريق لانس "ب"، وانتقل إلى فريق لانس الأول في عام 2013، وبعد أعوام من التألق، انتقل إلى فريق رين في عام 2017، حيث شارك في 241 مباراة وسجل خلالها 52 هدفاً.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية النادي الدحيل القطري الفرنسی بنجامین

إقرأ أيضاً:

لجنة الانضباط بالاتحاد القطري تفرض غرامة مالية على السد

أعلنت لجنة الانضباط في الاتحاد القطري لكرة القدم، اليوم الأربعاء، فرض غرامة مالية على نادي السد بسبب اعتذاره عن عدم المشاركة في بطولة كأس نجوم قطر.

واتخذ نادي السد قراره بالاعتذار عن عدم المشاركة في البطولة بسبب عدم وجود ما يكفي من اللاعبين وذلك بعد انضمام 21 لاعبا من صفوفه للمنتخبات الوطنية بخلاف الإصابات طويلة الأمد التي يعاني منها بعض اللاعبين.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2المدربون التونسيون يخطفون الأضواء في الدوري الجزائريlist 2 of 2أعظم 10 لاعبين جزائريين في تاريخ كرة القدمend of list

ونشر الاتحاد القطري لكرة القدم عبر حسابه على منصة إكس للتواصل الاجتماعي بيانا يتضمن القرارات التي اتخذتها لجنة الانضباط.

وقال الاتحاد القطري في بيانه "فرض غرامة مالية على نادي السد وقدرها200‭ ‬ ألف ريال قطري (حوالي 55 ألف دولار أميركي) فقط بسبب الاعتذار عن (عدم) المشاركة في بطولة كأس قطر، وذلك استنادا للمادة الرابعة من لائحة كأس قطر والمادة رقم (60-2-5) من لائحة الانضباط للموسم الرياضي 2024-2025".

https://twitter.com/QFA/status/1833883040210174331

عقوبات أخرى

ومن ناحية أخرى، أوقفت لجنة الانضباط لاعب نادي الريان خالد علي بن سبعه لمدة 10 أيام بسبب سلوكه المشين في مباراة فريقه ضد العربي، وأوقفت اللجنة أيضا البرازيلي لويز مارتن جونيور لاعب النادي العربي لنفس المدة بسبب قيامه بسلوك آخر مشين في المباراة ذاتها.

وقال البيان إن إيقاف اللاعبين ينتهي في يوم 17 سبتمبر/أيلول الجاري.

ويحتل السد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري القطري برصيد 6 نقاط وبفارق 3 نقاط عن المتصدر الدحيل، بينما يحتل الريان المركز الثامن برصيد 3 نقاط ويتذيل العربي الترتيب بنقطتين.

مقالات مشابهة

  • فان دي بيك يعلق على على رحيله من مانشستر يونايتد
  • نجم أيندهوفن على ردادر برشلونة خلال الصيف القادم
  • أبرز العلاقات التي أثارت الجدل في الوسط الفني (تقرير)
  • تردد قناة الوسط الليبية الناقلة لمباراة المصري والهلال الليبي فى الكونفدرالية الأفريقية 2024
  • أنشيلوتي يعترف: فينيسيوس ليس في أفضل حالاته
  • قناة الوسط الليبية تنقل مباراة المصري والهلال بالكونفيدرالية
  • نادي نيس الفرنسي يقدم لاعبه الجديد محمد عبد المنعم في مؤتمر صحفي
  • لجنة الانضباط بالاتحاد القطري تفرض غرامة مالية على السد
  • عاجل| حماس تُرحب بالدور المصري القطري وجهودهما لوقف العدوان على غزة
  • نادي الوكرة القطري يتعاقد مع لاعب الوسط الجزائري فريد بولاية