كتب- محمد أبو بكر:

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، عن إتاحة الاستعلام اليوم عن نتيجة التظلم في مسابقة لشغل وظائف مهندسين بوزارة الموارد المائية والري.

وبحسب بيان جهاز التنظيم والإدارة، يمكن الاستعلام من خلال بوابة الوظائف الحكومية، من هنا

ويقوم الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، بامتحان المتقدمين إلكترونيًا بمركز تقييم القدرات والمسابقات، والذي أنشأه بهدف تحقيق العدالة والشفافية وإرساء مبدأ تكافؤ الفرص في التوظيف والتدريب والترقي، واستنادًا لنص المادة رقم 30 من اللائحة التنفيذية لقانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016؛ لضمان تحقيق معايير الحوكمة واستقطاب أفضل العناصر للعمل بالجهاز الإداري للدولة، إلى جانب ضمان شغل الكفاءات للوظائف العامة، وحرص الجهاز أن يكون النظام مميكنًا بالكامل دون أي تدخل بشري.

ويعقد الجهاز، المقابلات والامتحانات الشفوية بمركز الإدارة العامة التابع للجهاز بمنطقة العجوزة، حيث تقوم لجنة متخصصة بامتحان المتقدمين شفاهة أمام بعضهم البعض في قاعة مخصصة لذلك، وذلك في إطار إعمال مبدأ الشفافية والنزاهة.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: هيكلة الثانوية العامة سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة الدكتور صالح الشيخ وظائف مهندسين

إقرأ أيضاً:

نادي الشرطة: جاهزون لمواجهة النصر السعودي وتحقيق نتيجة إيجابية

14 سبتمبر، 2024

بغداد/المسلة: يخوض فريق الشرطة مواجهة مهمة بعد غدٍ الاثنين أمام نظيره النصر السعودي لحساب دوري أبطال آسيا للنخبة في مباراة تقام على ملعب المدينة الدولي وكله طموح في تحقيق نتيجة إيجابية تسعد الجماهير العراقية .

وقال المنسق الإعلامي لنادي الشرطة أثير الشويلي في تصريح إن”الفريق جاهز لمواجهة النصر السعودي المهمة، خاصة بعد العودة من معسكر مصر وخوضه بعض المباريات التجريبية هناك وإجرائه الوحدات التدريبية الصباحية والمسائية”.

وأضاف أن “معسكر مصر كان مثمراً من الناحية الفنية والبدنية وبشكل كبير، إذ وقف الجهاز الفني على كل الأمور السلبية وتلافيها وتعضيد الأمور الإيجابية، مبيناً أن الفريق لديه عدة غيابات، ومنها اللاعبون عبد المجيد أبو بكر، وكذلك أحمد فرحان، والوافد الجديد لاعب المنتخب الأردني محمد شرارة لعدم جاهزيتهم”.

وأكد الشويلي أن “الجهاز الفني وجميع اللاعبين كلهم عزيمة على تحقيق نتيجة إيجابية وإسعاد الجماهير العراقية عامة وجماهير الشرطة بصورة خاصة”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author moh moh

See author's posts

مقالات مشابهة

  • نادي الشرطة: جاهزون لمواجهة النصر السعودي وتحقيق نتيجة إيجابية
  • حزب العدل يناقش ملف الإصلاح الإداري مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة
  • رابط الاستعلام عن نتيجة تقليل الاغتراب
  • الأمن العام يعلن إتاحة 3 وظائف طبية.. موعد وطريقة التقديم
  • رابط وخطوات الاستعلام عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2024
  • رابط الاستعلام عن نتيجة تظلمات وظائف الطرق والكباري
  • رابط الاستعلام عن نتيجة تظلمات وظائف هيئة الطرق والكباري
  • «التنظيم والإدارة» يتيح رابط نتيجة التظلم على مسابقة وظائف الطرق والكباري
  • نتيجة التظلم في مسابقة شغل وظائف سائقين وعمال رصف بالطرق والكباري
  • الاستعلام عن نتيجة القبول في مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا للعام الدراسي 2024-2025