بوابة الفجر:
2024-09-14@13:02:04 GMT

نادين نسيب نجيم تتصدر منصة أكس.. لهذا السبب

تاريخ النشر: 30th, August 2024 GMT

 

 

 

تصدر اسم النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم تريند منصة أكس ومحركات البحث المختلفة، وذلك بسبب آخر جلسة تصوير لها والتي ظهرت بها وهي في البانيو. 

 

 

 

مما دفع الجمهور لمهاجمتها عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك جعلها تخرج عن صمتها وترد عليهم. 

 

 

 

رد نادين نسيب نجيم على هجوم الجمهور: 

 

 

وجاء رد نادين قائلة:" إن شاء الله أتصور بالطنجرة شو بدك فيّ، انتوا نيتكم عاطلة، إيش بدك فيا أنا يمكن شايفة هيك عدالة وهيك بدي أعبر عن جمالي الشخصي شو تعبك إنتي".

 

نادين نسيب نجيم 

 

 

وأضافت: "هيّ فين الإيحاءات؟ واحدة قاعدة تتصور بتقول إن هذا المكياج يضفي نضارة على البشرة، شيء عادي وطبيعي".

 

 

 

 

وهاجمت نادين الجمهور في نهاية الفيديو قائلة: "شوفي أبعد من الصورة والمضمون كتير مهم ومفيد.. نضفي ظنونك ونيتك، صفوا النية، معقول أنا طفلة مفهمتش الإيحاءات؟ ولا أنتي اللي بعدتي كتير بمخيلتك".

    أحدث أعمال نادين نسيب نجيم

 

 

عرض مسلسل 2024 والذي تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة وهو الجزء الثاني من مسلسل 2020 الذي عرض قبل أربعة أعوام من بطولة نادين نسيب نجيم وقصي خولي، وتم عرضه على منصة شاهد وقناة MBC خلال شهر رمضان.

 

 

ويجمع مسلسل 2024 لأول مرة النجمة  نادين نسيب نجيم مع الفنان محمد الأحمد وهو من إخراج فيليب أسمر والذي تعاون مع نادين في أكثر من عمل سابقا ومن تأليف بلال شحادات.

 

نادين نسيب نجيم   تفاصيل مسلسل وأخيرا

 

 

والجدير بالذكر آخر أعمال نادين نسيب مسلسل “وأخيرا” الذي تدور أحداثه حول البطلة نادين التي تقوم بدور سيدة قوية ومشهورة، تمتلك ماضيا مخيفا تخفيه عمن حولها، حتى لا يعرفون كيف وصلت إلى ما هي عليه.
 

 

 

والمسلسل من بطولة قصي خولي ونادين نسيب نجيم وغيرهما من النجوم، وهو من إخراج أسامة الناصر. وجمع المسلسل كلا من قصي ونادين للمرة الثالثة بعد مسلسلي “خمسة ونص” و”عشرين عشرين”، وهو من تأليف بلال شحادات، وإخراج أسامة الناصر. 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال نادين نسيب نجيم الفنانة نادين نسيب نجيم أحدث أعمال نادين نسيب نجيم مسلسل وأخيرا

إقرأ أيضاً:

محمد سعد يتصدر ترند جوجل لهذا السبب

تصدر الفنان محمد سعد ترند محرك البحث جوجل وذلك بعد خبر انضمام الفنانة زينة أمامه في فيلمه الجديد “ الدشاش” والذي يعتبر عودة قوية لهما بعد “ بوشكاش”.

وجاري عمل البروفات النهائية لفيلم الدشاش، وذلك استعدادا لبدء التصوير الأسبوع المقبل داخل العديد من اللوكيشنات المختلفة، ومن المقرر ظهور محمد سعد خلال أحداث العمل بشكل مختلف تماما لجمهوره. 

 

يدور العمل في إطار كوميدي تشويقي يحمل العديد من المفاجآت، يلعب سعد خلال أحداث الفيلم شخصية طبيب أسنان "سامح"، ويعيش حياته مع زوجة قبيحة وعفريت، فيلم «الدشاش» تأليف جوزيف فوزي، إنتاج محمد رشيدي، من إخراج سامح عبد العزيز

عملت زينة مسبقًا مع محمد سعد في فيلم "بوشكاش" من إخراج أحمد يسري وتأليف أحمد فهمي وشارك في بطولته عزت أبو عوف وإدوارد وسعيد طرابيك، محمد سعد، زينة، عزت أبو عوف، أحمد راتب، يوسف فوزي، أحمد التهامي، تامر شلتوت، صفاء الطوخي.

 

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. خالد الصاوي يتصدر تريند جوجل
  • بحضور صناع الألبوم .. أنغام تتصدر التريند بأضخم حفلات جدة
  • فشل انتقال " فاروق " لسموحه لهذا السبب
  • اقفال مكتب لاستقدام العاملات في الخدمة المنزلية.. لهذا السبب
  • محمود حميدة يتصدر تريند جوجل.. لهذا السبب
  • «طايرة زي الفراشة».. كيف احتفلت نادين نسيب نجيم بعيد ميلاد خطيبها؟
  • النجمة أنغام في حفل "صوت مصر" "الليلة" على "MBC مصر"
  • دفاع "سفاح التجمع" يمتنع عن التعليق لهذا السبب
  • لهذا السبب.. علي الطيب يتصدر تريند "جوجل"
  • محمد سعد يتصدر ترند جوجل لهذا السبب