لقى طفل يبلغ من العمر 9 سنوات مصرعه غرقًا في نهر النيل بمركز المنشاة فى محافظة سوهاج، و تمكنت قوات وحدة الإنقاذ النهرى من انتشال الجثة، حيث تم نقلها إلى مشرحة مستشفى المنشاة المركزى، تم التحفظ على الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة التى تولت التحقيق فى الواقعة، وصرحت بدفن الجثة.

ترجع الواقعة عقب تلقى اللواء صبرى صالح عزب، مساعد الوزير ومدير أمن سوهاج، بلاغًا بالحادث، وبناءً عليه تحركت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة حيث تبين غرق لطفل المتوفى يُدعى يوسف ي.

ص. ع، وهو تلميذ ومقيم فى نفس المنطقة، وبفحص الجثة تبين عدم وجود أى إصابات ظاهرية.

وبسؤال جد الطفل من جهة والدته، المدعو حربى ح. ا. ر، البالغ من العمر 56 سنة ويعمل عاملًا، قرر بأن حفيده كان يستحم فى نهر النيل، ولكن لعدم إجادته السباحة جرفه التيار مما أدى إلى غرقه، كما أكد شاهد العيان، جابر ع. م. ا، البالغ من العمر 55 سنة ويعمل عاملًا، ما جاء فى أقوال الجد، ولم يُتهم أحد بالتسبب فى الحادث، وتم نفى الشبهة الجنائية.

هذا وقد أكد تقرير مفتش الصحة بعد الكشف الطبى على الجثة أن سبب الوفاة هو "إسفكسيا الغرق".تم تحرير محضر بالواقعة، وأحيل إلى النيابة العامة التى بدأت التحقيقات فى الحادث، وقررت التصريح بدفن الجثة.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سوهاج اخبار مصر اخبار المحافظات مديرية امن سوهاج مدير امن سوهاج اخبار الحوادث حوادث سوهاج غرق

إقرأ أيضاً:

مخرج يكشف سراً عن باسم سمرة: “كان هيموت ويعمل دور محمد رمضان”

متابعة بتجــرد: كشف المخرج يسرى نصرالله سراً عن الفنان باسم سمرة، خلال تقديمه فيلم “إحكي يا شهرزاد” لمنى زكي ومحمد رمضان وحسن الرداد.

وأكد نصر الله أن باسم سمرة طلب منه المشاركة في الفيلم الذي عرض عام 2009، مؤكداً أنه كان يتمنى تقديم دور “سعيد الخفيف” الذي قدمه محمد رمضان في الفيلم، وقال: “باسم سمرة كان هيموت ويعمل دور محمد رمضان (سعيد الخفيف)، فى فيلم احكي ياشهرزاد”، مشيرا إلى أنه رفض طلبه لكون شخصية سعيد الخفيف محور أحداث الفيلم وكانت تتطلب شخصًا بمواصفات معينة ولم تتوفر في باسم سمرة لذلك رفضت مشاركته فى الفيلم واستعنت بمحمد رمضان.

تدور أحداث الفيلم حول مذيعة مهتمة بقضايا المرأة ونظرة المجتمع لها وهى متزوجة في نفس الوقت وكانت تعاني من مشاكل كثيرة في بيتها ومع زوجها، فكانت تحدث بينهما خلافات كثيرة بسبب المواضيع التي تطرحها على الجمهور.

الفيلم بطولة كل من: منى زكي ومحمود حميدة وحسن الرداد وحسين الإمام وسوسن بدر وسناء عكرود وشادي خلف ومحمد رمضان ورحاب الجمل وهياتم ونسرين أمين.

main 2024-09-14Bitajarod

مقالات مشابهة

  • مخرج يكشف سراً عن باسم سمرة: “كان هيموت ويعمل دور محمد رمضان”
  • التصريح بدفن جثة طالب لقى مصرعه غرقا بإحدى الترع في أخميم بسوهاج
  • سقوط متهم بالنصب على 5 أشخاص بزعم توفير فرص عمل فى الخارج بسوهاج
  • مصرع شاب غرقا فى مصرف بالشرقية
  • وفاه طفلة غرقا بنهر النيل بحديقة ناصر بأبوتيج في أسيوط
  • بالصور – هكذا شاركت كاردي بي الجمهور لحظات ولادة ابنتها الثالثة
  • المؤسس المشارك لـ"تيك توك" يتربع على عرش أثرياء الصين
  • المؤسس المشارك لـ"بايت دانس" يتربع على عرش أثرياء الصين
  • التصريح بدفن شاب لقى مصرعه غرقا بقرية تونس فى سوهاج
  • إنتشال جثة عامل غرق إثر سقوطه داخل ترعة بسوهاج