أكدت صحيفة توتوسبورتو الايطالية ان الدولي المغربي ونجم نادي فيورينتينا الايطالي سفيان امرابط سافر الى مدينة أسطنبول التركية لاجراء الكشف الطبي تمهيدا للانتقال الى نادي فنربخشة التركي الذي يقوده المدير الفني البرتغالي جوزية مورينيو .

وكان سفيان امرابط قد انهى فترة اعارته في الموسم الماضي بنادي مانشيستر يونايتد الانجليزي حيث لم يقم النادي الانجليزي بتجديد التعاقد معه وعاد الى نادي فيورينتينا الايطالي وكان لديه مجموعة من العروض للانتقال على سبيل الاعارة منها عرضا من نادي اتلتيكو مدريد الا ان نادي فيورينتينا الايطالي رفض العرض بسبب ضعف المقابل المادي .

وقالت صحيفة توتو سبورتو الايطالية ان سفيان امرابط وافق على بنود تعاقده الشخصي مع نادي فنربخشة التركي ليكون لاعبا بالنادي التركي لمدة عام على سبيل الاعارة مع وجود شرط لشرائه بشكل نهائي بقيمة 12 مليون يورو .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سفيان أمرابط فنربخشة التركي الانتقالات الصيفية 2024

إقرأ أيضاً:

بوبيندزا يصل رومانيا للانضمام إلى رابيد بوخارست.. ويرفض الحديث عن الزمالك

وصل اللاعب الدولي الجابوني أرون بوبيندزا، مهاجم نادي سينسناتي الأمريكي السابق، إلى مدينة بوخارست الرومانية صباح اليوم الجمعة، تمهيدًا لانضمامه إلى نادي رابيد بوخارست خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وبحسب صحيفة «دي جي سبورت» الرومانية، فإن بوبيندزا وصل إلى مدينة بوخارست صباح اليوم الجمعة، واستقبله هنري كواندا إيونو فويكو ممثل شركة رابيد بوخارست لكرة القدم في المطار صباح اليوم.

وتحدث أرون بوبيندزا، في تصريحات للصحفيين لدى وصوله المطار نقلها موقع «فاناتيك» الروماني: «لا أريد التعليق عن أي شيء عن الزمالك».

وأضاف: «أنا سعيد ومتحمس للقدوم إلى هنا، أعتقد أنه سيكون تحديًا كبيرًا بالنسبة لي، آمل أن يكون كل شيء على ما يرام بالنسبة لي وللفريق.»

وواصل: «وكيل أعمالي والنادي أقنعاني بالقدوم، اللاعب الكاميروني كلينتون نجي موجود هنا أيضًا، لقد وقع للتو مع النادي، وأنا أعرفه، وتحدثت معه وأخبرني بأشياء جيدة عن هذا النادي».

وتحدث بوبيندزا عن نادي رابيد بوخارست: «أعلم أنه فريق كبير، المدرب يثق بي، لقد تحدثت معه كثيرًا قبل مجيئي. كان الأمر مهمًا كثيرًا. أريد أن أقدم كل شيء للنادي.»

مقالات مشابهة

  • غزال ينتقل إلى نادي ريزا سبور التركي
  • سفيان البقالي يفشل في الفوز بسباق 3000 متر موانع في نهائي الدوري الماسي ببروكسيل
  • عمر فرج: الزمالك فريق كبير ويمتلك التاريخ.. وتحمست للانضمام إليه
  • عماد أبو الرب: أوكرانيا ضحية الأزمة بين روسيا والناتو
  • بوبيندزا يصل رومانيا للانضمام إلى رابيد بوخارست.. ويرفض الحديث عن الزمالك
  • وزير الخارجية يتوجه إلى مدريد للمشاركة في اجتماع حول القضية الفلسطينية
  • للانضمام للزمالك.. البولندي ميشالاك يصل القاهرة
  • لماذا يستفز النيجيري أوسيمين مورينيو؟
  • مورينيو يشيد بنجم الريال الصاعد ويؤكد: مستقبله باهر
  • بونو وأمرابط ضمن فيلم وثائقي عن قصص نجوم مونديال 2022 أنتجته قطر