شب حريق هائل بمزارع نخيل وأشجار بقرية عين السيليين التابعة لمركز سنهور القبلية بمحافظة الفيوم، والتهمت النيران أعداد كبيرة من أشجار النخيل المثمرة، وتم الدفع بسيارات الإطفاء لموقع الحريق، دون وقوع خسائر بشرية .

تلقى مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور مركز شرطة سنهور القبلية، بتلقيه إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة بتلقيها بلاغا من الأهالي بنشوب حريق في أشجار النخيل  بقطعة أرض زراعية بقرية عين السيليين بدائرة المركز.

على الفور انتقلت قوات الأمن وقوات الحماية المدنية إلى مكان الحريق للسيطرة على النيران، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، قبل امتداده إلى الأراضي الزراعية المجاورة.

ورجح أحد شهود العيان، أن الحريق ربما يكون بسبب إلقاء أحد المارة عقب سيجارة مما تسبب في اشتعال النيران مع ارتفاع درجات الحرارة، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى أمرت بندب خبراء المعمل الجنائي لبيان سبب الحريق وتولت التحقيق .

حادث آخر

وفى حادث سابق اليوم لقي طفلين مصرعهما، وأصيب 2 اخرين  في حادث تصادم سيارتين ملاكي وإشتعالهما بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، وتم نقل الجثتين والمصابين الي مستشفي أكتوبر، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

كانت شرطة النجدة تلقت بلاغا بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكي وإشتعالهما بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، بعد محطة تحصيل الرسوم بدهشور بحوالي 5 كيلو متر، ووجود متوفين ومصابين، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث وتبين مصرع طفلين، إصابة مواطنين، وتم نقل الجثتين والمصابين، الي مستشفي أكتوبر وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حريق اشجار نخيل الفيوم سنهور سنورس

إقرأ أيضاً:

قرار عاجل من النيابة بشأن حريق شقتين في الإسكندرية

طلبت نيابة المنتزه أول بالإسكندرية، تحريات المباحث حول الحريق الذي نشب داخل شقتين بأحد العقارات في شارع خالد بن الوليد التابع لقسم شرطة المنتزه أول شرقي المدينة.

وأسفرت الواقعة عن إصابة 5 أشخاص بحالات اختناق تم نقلهم إلى المستشفى، بينما تم إسعاف عدد من المصابين باختناق في موقع الحريق.

وقررت النيابة العامة ندب الأدلة الجنائية لمعاينة أثار الحريق وسؤال شهود العيان والمصابين عن الواقعة.

وبدأت الواقعة عندما تلقت مديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة أول المنتزه، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بنشوب حريق في شقتين بشارع خالد بن الوليد.وعلى الفور انتقل ضباط مباحث القسم وقوات الحماية المدنية رفقة سيارة الإسعاف وسيارات الإطفاء ونجحت في السيطرة على الحريق.

اقرأ أيضاًالسيطرة على حريق التهم شقة سكنية في العبور الجديدة

السيطرة على حريق التهم مخزن مواد بلاستيكية بحدائق القبة

اليوم.. أولى جلسات محاكمة الكابتن أحمد حسن بسبب أزمة إمام عاشور وفرد أمن الشيخ زايد

مقالات مشابهة

  • قرار عاجل من النيابة بشأن حريق شقتين في الإسكندرية
  • وفاة شاب وإنقاذ 11 آخرين في حادث سقوط تروسكل ببحر البطس بالفيوم
  • اشتعال النيران في "توك توك " بمدينة طامية بالفيوم
  • عاطل قتل جاره بسبب خلافات على الجيرة
  • اندلاع حريق داخل محل فى الحوامدية
  • إصابة مواطن فى حريق شب بمنزلين بالفيوم
  • إصابة 4 مواطنين في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بالفيوم
  • إصابة 3 مواطنين في حادث إنقلاب سيارة نصف نقل بطريق القاهرة / الفيوم
  • إصابة 4 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بالفيوم
  • القبض على لصوص مواتير المياه بعين شمس