قالت وسائل إعلام إسرائيلية، إن الحكومة الإسرائيلية وافقت على تمديد قرار يسمح بتجنيد 350 ألف جندي احتياط حتى نهاية العام، حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية» في خبر عاجل.

.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الاحتلال غزة فلسطين

إقرأ أيضاً:

استعراض للعطلات الرسمية في سبتمبر 2024: إجازة المولد النبوي واحتفالات نهاية الأسبوع

استعراض للعطلات الرسمية في سبتمبر 2024: إجازة المولد النبوي واحتفالات نهاية الأسبوع.. تسود حالة من الاهتمام المتزايد حول إجازة المولد النبوي الشريف لعام 2024، كونها واحدة من أبرز العطلات الرسمية التي ينتظرها الكثيرون. من المقرر أن يتم الاحتفال بالمولد النبوي الشريف هذا العام يوم الإثنين، 16 سبتمبر 2024، والذي يوافق 12 ربيع الأول 1446 هـ. ومع ذلك، هناك احتمالية كبيرة أن يتم ترحيل هذه الإجازة لتتزامن مع عطلة نهاية الأسبوع، مما قد يعني منح الإجازة في يوم الخميس، 19 سبتمبر 2024.

استعراض للعطلات الرسمية في سبتمبر 2024: إجازة المولد النبوي واحتفالات نهاية الأسبوع

وفقًا للوائح المعمول بها، فإن إجازة المولد النبوي ستكون مدفوعة الأجر بالكامل لجميع العاملين في القطاعين العام والخاص. وقد أعلن مجلس الوزراء وقطاع البنوك عن تقديم الإجازة لتكون يوم الأحد، 15 سبتمبر 2024، بدلًا من يوم الإثنين، وذلك بالنسبة للقطاعين العام والخاص على حد سواء.

في سياق متصل، سيشهد شهر سبتمبر 2024 مجموعة من الإجازات الرسمية التي تضيف الكثير من الارتياح للعاملين في جميع أنحاء البلاد. فمن المتوقع أن يتضمن الشهر تسع أيام عطلة، تشمل ثمانية أيام من العطلات الأسبوعية، بالإضافة إلى إجازة المولد النبوي الشريف.

تبدأ الإجازات الرسمية في سبتمبر 2024 يوم الجمعة، 13 سبتمبر، حيث ستكون عطلة أسبوعية. ثم تليها عطلة أسبوعية أخرى يوم السبت، 14 سبتمبر. وبعدها مباشرة، يحتفل الجميع بإجازة المولد النبوي الشريف يوم الأحد، 15 سبتمبر، الذي يُعتبر يومًا ذا طابع ديني واحتفالي كبير.

بعد هذه العطلة، ستتواصل العطلات الأسبوعية مع عطلة يوم الجمعة، 20 سبتمبر، تليها عطلة يوم السبت، 21 سبتمبر. تستمر فترة العطلات حتى نهاية الشهر، حيث ستكون هناك عطلتان أسبوعيتان إضافيتان يوم الجمعة، 27 سبتمبر، ويوم السبت، 28 سبتمبر.

باختصار، سيحظى شهر سبتمبر 2024 بمجموعة متميزة من العطلات الرسمية، مما يوفر فرصة ممتازة للعاملين للاستراحة والاحتفال بالمناسبات الدينية والاجتماعية. تتزامن هذه العطلات مع العطلات الأسبوعية، مما يتيح فترة ممتدة من الراحة والتجديد.

مقالات مشابهة

  • في نهاية 2024..الصومال: لا بقاء لقوات إثيوبيا في بلادنا بعد مهمة الاتحاد الإفريقي
  • استعراض للعطلات الرسمية في سبتمبر 2024: إجازة المولد النبوي واحتفالات نهاية الأسبوع
  • قلق كبير لدى الشاباك بعد نجاح إيران في تجنيد عملاء إسرائيليين
  • الصومال: بقاء القوات الإثيوبية بعد نهاية 2024 على أراضينا سنعتبره احتلالا
  • وزير الخارجية الصومالي: بقاء القوات الإثيوبية بعد نهاية 2024 سيُعتبر احتلالا عسكريا وسنتعامل معه بكل إمكاناتنا المتاحة
  • بلومبيرغ: الجيش الإسرائيلي يواجه أزمة تجنيد
  • كولومبيا تدعو لوقف تجنيد مواطنيها للقتال في أوكرانيا
  • موعد إجازة المولد النبوي الشريف والإجازات الرسمية حتى نهاية 2024
  • التعليم: تمديد التسجيل بجائزة التعليم العالي للقراءة إلى 5 تشرين الأول المقبل
  • التعليم تعلن تمديد التسجيل في جائزة القراءة