من نجوم تلفزيون الواقع إلى أبطال الكرة الطائرة، تقدم يورونيوز 27 مسؤولًا رفيعي المستوى يُتوقع أن يقودوا الجهاز التنفيذي للاتحاد الأوروبي خلال السنوات الخمس المقبلة.

اعلان

أعيد انتخاب "أورسولا فون دير لاين" لفترة ثانية كرئيسة للمفوضية الأوروبية، ولكن ماذا يجب أن نعرف عن الـ 26 مساعدًا الذين سيعملون تحت قيادتها؟

تم منح الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي مهلة حتى تاريخ اليوم 30 أغسطس/آب للإعلان عمن يرغبون في اقتراحه كمفوض.

لم تقم جميع الدول بذلك بَعدُ، مع احتمال التأخير بالنسبة بلجيكا وبلغاريا بسبب الاضطرابات السياسية في البلدين. مما يعني أنّ "فون دير لاين" قد تضغط إلى بعض الخيارات خاصة من الرجال، نظرًا لرغبتها في تحقيق توازن بين الجنسين.

Relatedبوريل يتهم أوربان بعدم الولاء وينضم إلى الأصوات الرافضة لرئاسة المجر لمجلس الاتحاد الأوروبيزعماء الاتحاد الأوروبي يستعدون لتأييد فون دير لاين وكوستا وكالاس لتولي المناصب العليا في الكتلةقادة الاتحاد الأوروبي يختارون فون دير لاين وكوستا وكالاس لشغل المناصب العليا في التكتلمن برلين.. ستارمر يعد بتحسين العلاقات مع الاتحاد الأوروبي وشولتس يرحب

وبمجرد الإعلان عن القائمة النهائية في منتصف سبتمبر، سيبدأ هؤلاء المسؤولون مهامهم، رغم التحديات التي يواجهها البعض منهم، مثل نقص الخبرة لدى المالطي نحيي غلين ميكاليف البالغ من العمر 35 عامًا، أو المشكلات السابقة للمجري فارهلي الذي تمّ إيقافه سابقًا بسبب تعبيره عن استهزائه بأعضاء البرلمان الأوروبي.

هؤلاء، إذا نجحوا فإنّهم سيجدون أنفسهم أمام قضايا بحجم حماية البيئة وصولا إلى دعم أوكرانيا.

من المحامين والنحويين المتخصصين في اللغة، إلى نجوم تلفزيون الواقع وأبطال الكرة الطائرة، تأتي هذه الشخصيات التي قد تلعب دوراً مهماً في تشكيل السياسة الأوروبية وتحديد المصائر.

المصادر الإضافية • أب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية الاتحاد الأوروبي: مادورو يفشل في تقديم "الأدلة القاطعة" لتأكيد فوزه بالانتخابات الفنزويلية المجر تتجاهل مخاوف الاتحاد الأوروبي بشأن تخفيف قيود التأشيرة للروس والبيلاروسيين انتهاء اجتماع زعماء الاتحاد الأوروبي دون التوصل إلى اتفاق بشأن توزيع المناصب العليا المساواة بين الجنسين المفوضية الأوروبية السياسة الأوروبية أورسولا فون دير لايين اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. حرب غزة: الكابينيت يصادق على بقاء الجيش في محور فيلادلفيا ومواجهة كلامية بين نتنياهو وغالانت يعرض الآن Next ألمانيا ترحل 28 أفغانيا إلى وطنهم للمرة الأولى منذ حكم طالبان يعرض الآن Next توسك: ميزانية بولندا لعام 2025 ستركز على الدفاع بسبب التهديدات الناجمة عن الحرب الروسية الأوكرانية يعرض الآن Next وسط التوترات مع الصين.. الفلبين تعتزم شراء 40 طائرة حربية يعرض الآن Next الوكالة الدولية: إيران تعزز مخزونها من اليورانيوم المخصب إلى مستويات قريبة من صنع الأسلحة النووية اعلانالاكثر قراءة مشهد يدمي القلوب.. أطفال في غزة يصطفون في طابور للحصول على وجبات الطعام هارفارد تحتفظ بموقعها كأفضل جامعة في العالم.. كيف تتوزع الجامعات الأوروبية في الترتيب؟ زيت الزيتون يفقد مكانته في إسبانيا: أزمة الأسعار واستغلال المتاجر تغيّر وجهة المستهلكين اليابان: إعلان حالة الطوارىء وإجلاء 800 ألف شخص مع اقتراب إعصار "شانشان" من طوكيو لماذا تواجه روسيا صعوبة في التصدي للتقدم الأوكراني في كورسك؟ اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة روسيا إسرائيل الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024 الحرب في أوكرانيا ضحايا دونالد ترامب إسبانيا تركيا الضفة الغربية الصين Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة روسيا إسرائيل الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024 الحرب في أوكرانيا الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة روسيا إسرائيل الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024 الحرب في أوكرانيا المساواة بين الجنسين المفوضية الأوروبية السياسة الأوروبية أورسولا فون دير لايين الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة روسيا إسرائيل الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024 الحرب في أوكرانيا ضحايا دونالد ترامب إسبانيا تركيا الضفة الغربية الصين السياسة الأوروبية الاتحاد الأوروبی فون دیر لاین یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الأوروبي: نعمل بكل الطرق على وقف إطلاق النار في غزة

قال مسؤول السياسات الخارجية في الاتحاد الأوروبي جوزيب بوريل، اليوم الخميس 12 سبتمبر 2024، "نعمل بكل الطرق على وقف إطلاق النار في غزة ولكن ليس لدينا عصا سحرية".

وأضاف بوريل في تصريح صحفي له، أن "السلام يقتضي حصول الفلسطينيين على دولتهم، وعلينا مواصلة العمل من أجل سلام شامل في المنطقة".

وتابع "نتخوف من مزيد من التصعيد الإقليمي بسبب الحرب في غزة، والحرب في غزة مأساة مروعة للفلسطينيين وندين القتل الوحشي للمدنيين، ونطالب بإنهاء الحرب فورا".

وأكد أن الحرب في غزة تشكل تهديدا للاستقرار الإقليمي لا سيما للبنان، ونريد الحد من التصعيد العسكري وندعو كل الأطراف لاتباع هذا النهج.

وأشار إلى أن الاتحاد الأوروبي يستخدم موارده المالية والدبلوماسية للتوصل إلى سلام في المنطقة.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • فتح تدعو الاتحاد الأوروبي إلى تبني بيان مدريد وتطبيقه
  • تعرف عليه أون لاين.. ضبط المتهم بالنصب على مواطن بالقاهرة
  • لغم في حشوات الأسنان.. الاتحاد الأوروبي يدعو لحظر هذه المادة
  • رويترز: المفوضية الأوروبية اقترحت خيارات لتمديد تجميد الأصول الروسية
  • الاتحاد الأوروبي: ندرس فرض قيود على طيرن إيران بسبب تسليحها الصاروخي لموسكو
  • الاتحاد الأوروبي: نعمل بكل الطرق على وقف إطلاق النار في غزة
  • من بيروت.. بوريل يدعو لإنهاء فوري للحرب في غزة ويؤكد أن الاتحاد الأوروبي يقف إلى جانب لبنان
  • تعرف إلى تفاصيل المبادرات الست لدعم الأسرة الإماراتية
  • بوريل في بيروت على رأس وفد من المفوضية الأوروبية
  • رئيس المجلس الأوروبي: القمة الأوروبية – الخليجية الأولى ستبحث دفع الشراكة الاستراتيجية قدما