فيلم إكس مراتي .. يواصل فيلم إكس مراتي من بطولة النجم هشام ماجد والنجمة أمينة خليل الصدارة في حجم الإيرادات منذ انطلاقته في السينما حتى وقتنا الحالي، حيث حقق في شباك التذاكر أمس الخميس أكثر من مليون و 46 ألف جنيه، ليصل الإجمالي إلى 63 مليون جنيه.

فيلم إكس مراتي أحداث فيلم إكس مراتي

تدور أحداث فيلم إكس مراتي، في إطار اجتماعي كوميدي، حول هشام ماجد، الذي يجسد شخصية دكتور نفسي، متزوج من أمينة خليل، ويمران سويًا بالعديد من المواقف الكوميدية، وخلال هذه الأحداث يظهر محمد ممدوح، بشخصية بلطجي، والذي يكون الزوج السابق لـ أمينة خليل، والذي يعكر صفو علاقتها مع هشام ماجد لتتوالى الأحداث الكوميدية.

مسلم في فيلم إكس مراتي أبطال فيلم إكس مراتي

فيلم إكس مراتي، يضم في بطولته مجموعة من نجوم الفن منهم: هشام ماجد، وأمينة خليل، ومحمد ممدوح، ومصطفى غريب، وعلى صبحي، ويشارك به عدد من ضيوف الشرف من نجوم الفن، ومن إخراج معتز التوني، وتأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، ومن إنتاج أحمد يوسف وشركة بوليت بروف وشركة سينرجي.

اقرأ أيضاًبـ 2 مليون و258 ألفا.. فيلم إكس مراتي يحافظ على الصدارة في شباك التذاكر (صور)

تفاصيل شخصية أمينة خليل في فيلم إكس مراتي قبل عرضه في السينمات (صورة)

بـ 889 ألف جنيها.. فيلم «إكس مراتي» يتصدر قائمة الأعلى إيرادات بدور العرض

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فيلم فيلم إكس مراتي إكس مراتي تفاصيل فيلم إكس مراتي تفاصيل فيلم اكس مراتي فيلم اكس مراتي أحداث فيلم إكس مراتي ايرادات فيلم إكس مراتي موعد عرض فيلم إكس مراتي موعد عرض فيلم اكس مراتي فيلم X مراتي x مراتي اكس مراتي فیلم إکس مراتی أمینة خلیل هشام ماجد

إقرأ أيضاً:

فاس المنكوبة…الوالي يتفرج والعمدة يواصل الخروقات رغم إدانته في جرائم الأموال

زنقة 20. فاس

كشفت يومية “الأخبار” وفق ما سمته مصادرها، أن عمدة مدينة فاس، عبد السلام البقالي، عن حزب التجمع الوطني للأحرار، “يواصل ارتكاب خروقات في تسيير شؤون العاصمة العلمية”.

وأبرزت المصادر أن البقالي “يواصل خروقاته” رغم إدانته من طرف محكمة جرائم الأموال بستة أشهر حبسا نافذا.

وتتجلى الخروقات حسب ذات المصادر، في كون مجلس المدينة صادق في دورة استثنائية عقدت الثلاثاء، على صفقة إنجاز مشروع تهيئة كل من ساحة “فلورانسا” وساحة “بلونكو” وذلك بغلاف مالي إجمالي قدره 23.5 مليون درهم، وذلك بعد شروع الشركة التي نالت الصفقة في إنجاز أشغال تهيئة ساحة “فلورانسا” حيث سيخصص غلاف مالي قدره 13.5 مليون درهم، وتخصيص 10 ملايين درهم لإنجاز أشغال تهيئة ساحة “بلونكو”، وفق مقتضيات الاتفاقية المتعلقة بهذا المشروع.

وتجمع الاتفاقية المتعلقة بهذا المشروع، حسب “الأخبار”، كلا من ولاية فاس-مكناس، وجماعة فاس وشركة العمران باعتبارها صاحب المشروع.

وتروم الاتفاقية، حسب المصدر،بتحديد ووضع الشروط اللازمة لإنجاز الدراسات والأشغال الخاصة بالمشاريع الممولة من طرف جماعة فاس، حيث سيتم إنجاز الأشغال خلال الفترة الممتدة بين سنتي 2024 و2025.

مقالات مشابهة

  • فيلم عاشق يواصل صدارة إيرادات الأفلام بهذا الرقم (صور)
  • أمينة خليل تتألق بأحدث ظهور لها عبر "إنستجرام"
  • أحمد حاتم ينتصر على هشام ماجد بفيلم "عاشق"
  • فيلم "إكس مراتي" يحتل المركز الثاني في شباك الإيرادات
  • فيلم عاشق يتصدر إيرادات شباك التذاكر في ثاني أيام عرضه
  • فاس المنكوبة…الوالي يتفرج والعمدة يواصل الخروقات رغم إدانته في جرائم الأموال
  • تراجع إيرادات فيلم "إكس مراتي" أمس
  • «إكس مراتي» يتراجع للمركز الثاني في إيرادات الأفلام بعد طرح عاشق (صور)
  • «عاشق» يزيح إكس مراتي من الصدارة في أول أيام عرضه بهذا الرقم | صور
  • بـ 5 مليون جنيه.. "إكس مراتي" يحافظ على المركز الأول خلال هذا الأسبوع