ظهر التوتر جليًا على الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي، وسرعان ما أنهرت دموعها سريعًا إثر تليقها موجة من التصفيق الحاد استمرت 8 دقائق كاملة  العرض الأول لفيلمها الجديد "ماريا" في مهرجان فينيسيا السينمائي بإيطاليا أمس الخميس. 

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، بدت أنجلينا، نجمة Changeling البالغة من العمر 49 عامًا متأثرة للغاية بينما كانت تمسح دموعها بعد أن وقف الجمهور في مسرح "سالا جراند" للتصفيق لها.

 

وظهرت أنجلينا، التي لاتزال تعاني آثار إنفصالها المدوي من زوجها السابق ووالد أطفالها براد بيت، البالغ من العمر 60 عاما،  يرافقها المخرج التشيلي بابلو لارين، 48 عاما، بينما واصل الحشد التصفيق لها.

 

وتحدثت أنجلينا عن فيلمها الجديد ماريا، التي تلعب دور مغنية الأوبرا الأسطورية ماريا كالاس، خلال مؤتمر صحفي عقدته ظهر الخميس قبل العرض ، وكشفت أنها قضت حوالي 7 أشهر في التحضير للدور المطلوب.

وأضافت أنجلينا إنها عملت مع مغنيي الأوبرا والمدربين لإتقان الوضعية الصحيحة وتقنيات التنفس والحركة، وأردفت أن الانغماس في عالم الأوبرا منحني "علاجًا لم أكن أعلم أنني بحاجة إليه".

 

 

وظهرت علامات السعادة على أنجلينا في وقت سابق على السجادة الحمراء، على الرغم من تلميحها مؤخرًا إلى الضريبة العاطفية الثقيلة التي تحملتها بسبب طلاقها من بيت، قائلة إنها عانت من "اليأس" و "الألم".

 

انفصلت الممثلة الجميلة عن زوجها نجم السينما بعد حادثة مثيرة للجدل على متن طائرة في عام 2016.

 

وقالت في وثائق المحكمة إنه اعتدى عليها وعلى بعض أطفالها الستة وسكب على طفلين الكحول بينما كان يعاني حالة من الغضب العارمة وهو مانفاه الممثل بشدة.

عندما سُئلت أنجلينا عن ذوقها الموسيقي، قالت: "كنت أكثر ميلاً إلى موسيقى البانك وأحببت كل أنواع الموسيقى، ولكنني ربما كنت أستمع إلى فرقة The Clash أكثر من معظم الفرق الأخرى".

 

وأضافت أنجلينا: "مع تقدمي في السن، أصبحت أستمع إلى الموسيقى الكلاسيكية والأوبرا. أعتقد أنني ما زلت أحب الموسيقى التي كنت أستمع إليها عندما كنت أصغر سنًا، وما زلت أستمع إلى فرقة The Clash.

 

وأردفت: "لكنني أعتقد أنه عندما تشعر بمستوى معين من اليأس والألم والحب في نقطة معينة، فليس هناك سوى أصوات معينة يمكنها أن تضاهي هذا الشعور، وبالنسبة لي فإن ضخامة الشعور المتجسد في أصوات الأوبرا - لا يوجد شيء مثله."

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أنجلينا أنجلينا جولي البندقية مهرجان فينيسيا السينمائي ماريا كالاس

إقرأ أيضاً:

بكاء وانهيار.. كيف استقبلت والدة سفاح التجمع قرار إحالة نجلها للمفتى

لحظات قليلة وتصدر محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار ياسر الأحمداوي، اليوم الخميس، حكمها على سفاح التجمع، ويوضح اليوم السابع في النقاط التالية كيف استقبلت والدة سفاح التجمع، قرار إحالة نجلها إلى فضيلة المفتي للبت في إعدامه.

ووفقاً لهيئة دفاع المتهم الذي وكلته والدة المتهم، فإن والدة سفاح التجمع دخلت في نوبة بكاء شديدة وانهيار، بعد علمها بقرار إحالة أوراق نجلها إلى فضيلة المفتي، وكلفت محاميه بالاستئناف على الحكم الذي يصدر بعد قليل.

تفاصيل جرائم سفاح التجمع

كان النيابة العامة أعلنت فى 28 مايو الماضى تفاصل جرائم سفاح التجمع حيث ورود للنيابة إخطار يوم 16 مايو بالعثور على جثة سيدة مجهولة ملقى بطريق 30 يونيو بمحافظة بور سعيد.

-اصدرت النيابة قرار برفعِ البصمات العشرية "أصابع اليدين" والتصوير الجنائي لـ جثة المجني عليها وصولًا لتحديد هويتها. 

-توصلت تحريات الشرطة الى شخصية المجنى عيلها من بصمتها وأنها متزوجة.

-كما توصلت التحريات الى قاتلها ويدعى "كريم محمد سليم" الذى تعرف عليها واصطحبها لمسكنه بالقطامية لتعاطي المواد المخدرة وقام بقتلها وتخلص من جثمانها بمكان العثور عليه.

-تم ضبط المتهم والسيارة المستخدمة فى نقل الجثة وكذا هاتفين محمولين له.

-اعترف المتهم بالتعرف على الفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال غير مألوفة ثم يقوم بقتلهن بعد تعاطى المخدرات وتصوير تلك المقاطع باستخدام هاتفيه.

- بتفريغ هواتف المتهم كشفت عن قيامه بتصويره جريمة قتل لسيدة ثانية عثر على جثمانها يوم 13 إبريل الماضى على جانب طريق 30 يونيو فى اتجاه محافظة الإسماعيلية.

-أمرت النيابة العامة بحصر حالات العثور على الجثامين المجهولة، التى جرت فى وقت معاصر للواقعتين، وفي محيط مسكن المتهم.

-تبين للنيابة العامة وجود محضر رقم 19053 لسنة 2023 جنح التجمع الأول- للعثور على جثة لسيدة ثالثة تتشابه معهما في ذات ظروفهما.

-تم تقديم المتهم للمحاكمة الجنائية بتهمة قتل 3 سيدات.







مقالات مشابهة

  • المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا: بلينكن أصبح متخصصاً في فرض العقوبات على روسيا
  • بكاء حارس الأهلي ميندي عقب التعادل أمام النصر … فيديو
  • الأوبرا تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف في معهد الموسيقى العربية
  • الأحد المقبل.. «الأوبرا» تنظم احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف بمعهد الموسيقى العربية
  • صبا مبارك تخطف الأنظار بحفل افتتاح النسخة السادسة من مهرجان ملتقى ميدفست
  • دي ماريا: الناس وجهت لي الشتائم بسبب رونالدو
  • أبرز سلوكيات "الموبايل" التي تؤدي إلى فشل الزواج
  • بكاء وانهيار.. كيف استقبلت والدة سفاح التجمع قرار إحالة نجلها للمفتى
  • حياة كريمة تستكمل فاعليات مطبخ الكرم في العريش (صور)
  • بالفيديو..مخرجة أمريكية يهودية تهاجم إسرائيل في مهرجان فينيسيا