بوابة الفجر:
2024-09-14@13:06:48 GMT

شمس تنضم لقائمة أبطال مسرحية سامبو جنن رامبو

تاريخ النشر: 30th, August 2024 GMT


 

انضمت الفنانة شمس لقائمة أبطال مسرحية سامبو جنن رامبو، وهذا بعد عدم قدرة شيرين على استكمال العرض، ويشارك في المسرحية كل من علاء زينهم، ونادر أبوالليف وآخرين.
 

آخر أعمال شمس
 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة شمس مسلسل بأثر رجعي، الذي عرض في 2022 وكان من تأليف فتحي الجندي وإخراج معتز حسام وشارك في العمل كل من مي سليم، محمدعز، معتز التوني، هالة فاخر، إيناس الشيخ وآخرين.



آخر أعمال شيرين

والجدير بالذكر أن آخر أعمال شيرين  مسلسل أشغال شقة، بطولة هشام ماجد تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب وشارك في العمل كل من أسماء جلال، مصطفى غريب، محمد عبدالعظيم، سلوى محمد علي،  وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم إيمان السيد، إنتصار، أحمد عبدالوهاب، محمد محمود، إنعام سالوسة، نهى عابدين، رحمة أحمد وآخرين، وحقق العمل نسية مشاهدة كبيرة وقت عرضه الأمر الذي جعل الشركة المنتجة تفكر في تقديم جزء ثاني من العمل يعرض في الموسم الرمضاني القادم 2025، 

 

كما شاركت شيرين في مسلسل تل الراهب، الذي دارت أحداثه في إطار صعيدي وكان من بطولة محمد رياض، أيتن عامر، احمد فؤاد سليم، أحمد عبدالله محمود، وآخرين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسرحية جنن رامبو الفجر الفني شمس

إقرأ أيضاً:

بالأسود.. هنا الزاهد تبهر جمهورها بأحدث ظهور

شاركت الفنانة هنا الزاهد جمهورها بصور لها من أحدث جلسة تصوير لها، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

وظهرت “هنا” وهي ترتدي فستان أسود مفتوح ، ووضعت ماكياج مناسب للون بشرتها، وتركت شعرها منسدلا مما أثار تفاعل وإعجاب عدد كبير من الجمهور معها.

هنا الزاهد وآخر أعمالها الدرامية

ويذكر أن آخر أعمال هنا الزاهد مسلسل " إقامة جبرية"  من إخراج أحمد سمير فرج ومن بطولة محمد الشرنوبي، صابرين، أحمد والي، ثراء جبيل، وغيرهم، وتنشغل حاليا هنا الزاهد بتصوير مشاهدها الأخيرة مع تامر حسني في "ري ستارت"، تمهيدًا لعرضه العام الجاري.

 أحدث أعمال هنا الزاهد

 

ومن نجاح اخري، تعاقدت هنا الزاهد على مسلسل جديد لرمضان 2025 بعنوان "الزواج فيه سم قاتل" من إخراج ياسمين أحمد كامل، وتشارك ايضا في فيلم “إن غاب القط” مع النجم آسر ياسين، بعد أن تنتهي من تصوير فيلمها "ري ستارت" الذي تشارك في بطولته مع تامر حسني، لتبدأ على الفور في تصوير فيلم "إن غاب القط" مع بداية الشهر القادم، تخوض هنا الزاهد بطولة فيلم بعنوان السلايف، والتي تقدمه مع ياسمين صبري، ليجتمعا بذلك لأول مرة في مسيرتهما الفنية، والعمل من إخراج معتز التوني.

 آخر أعمال هنا الزاهد

 

وكان آخر أعمال هنا الزاهد كان فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"، تدور أحداثه في إطار اجتماعى كوميدى، وهو من بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد ومحمد ثروت وبيومى فؤاد والطفل جان رامز ومجموعة من الفنانين، وتدور أحداثه في إطار فانتازي كوميدي، وجسدت هنا الزاهد شخصيتين كل منهما تعيش في عالم مختلف، وهي ربة منزل وزوجة هشام ماجد، الذي قدم هو الآخر شخصيتين. 

وايضا شاركت في مسلسل سيب وأنا أسيب، وشارك فيه أحمد السعدني، محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، آية سماحة، دنيا سامي، أحمد سلطان، يارا جبران، فاطمة الكاشف، ساندي علي، فيما ظهرت هنادي مهنا وانتصار واللبناني كارلوس عازار ضيوف شرف بالعمل، ومن تأليف رنا أبو الريش وإخراج وائل إحسان، وتدور أحداثه حول ابراهيم وزوجته التي تسعي للشهرة فتهرب يوم زفافهم وتعود مره آخر بعد أن تصبح فاشونيستا مشهورة.

مقالات مشابهة

  • بالأسود.. هنا الزاهد تبهر جمهورها بأحدث ظهور
  • جدعنة السقا تظهر مع أبطال مسلسل عمر أفندي.. ما القصة؟
  • منتج مسلسل "زمالك بولاق" يكشف كواليس تصوير العمل
  • أبطال "عمر أفندي" يتحدثون لأول مرة عن كواليس العمل
  • 19 ورشة وماستر كلاس في مهرجان آفاق مسرحية
  • بدء تصوير مسلسل حنان مطاوع الجديد«حياة أو موت»
  • تعرف على تفاصيل أغنية سيمون القادمة
  • بعد نجاحها بمهرجان العلمين.. مسرحية «عريس البحر» تُعرض في وسط البلد
  • زينة تنضم لفريق عمل فيلم «الدشاش» بطولة محمد سعد
  • خاص| أحمد صلاح حسني ينضم لقائمة النجوم المشاركين في دراما رمضان 2025