الأسبوع:
2024-09-14@12:54:37 GMT

منة شلبي عن فتى أحلامها: «مش عايزة واحد بتاع ستات»

تاريخ النشر: 30th, August 2024 GMT

منة شلبي عن فتى أحلامها: «مش عايزة واحد بتاع ستات»

منة شلبي .. تصدر اسم الفنانة منة شلبي تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما حلت ضيفة في برنامج بيت السعد الذي يعرض على قناة MBC مصر، وتحدثت عن العديد من الشروط التي تتمنى توافرها في زوجها المستقبلي.

أبرز تصريحات الفنانة منة شلبي

حلت الفنانة منة شلبي ضيفة شرف في برنامج بيت السعد، الذي يقدمه النجمان عمرو وأحمد سعد، وكشفت عن الشروط التي تتمنى توافرها في شريك حياتها المستقبلي: وقالت: أنا ممكن أقول أنا مش عايزة إيه، مش عايزة حد دمه تقيل، دي مستحيلة، دي مقدرش، لو إيه مقدرش، مدعي، يا ساتر يا رب، بوشين! دي بقى اللي صعبة شوية، اللي هقولها دي صعبة خالص، مش بتاع ستات»، ليردّ عليها عمرو سعد ممازحاً: مش أحمد يعني.

منة شلبي

وتابعت: أنا بحب أبويا جداً، وفي عيد ميلاده كتبت له أنا بشكر ربنا وبشكر ماما إنها اختارتك وبقيت أبويا لأنه أنت عمرك ما ضغطت عليا وطول عمرك شخص محترم وأصيل، ولو اتقدملي واحد شبه أبويا هتردّد عشان بابا كان مزواج.

View this post on Instagram

A post shared by MBC1 (@mbc1)

آخر أعمال منة شلبي

من ناحية أخرى، تنتظر منة شلبي عرض فيلمها الجديد «أهل الهوى»، ويشارك في بطولته أحمد داود وجيهان الشماشرجي، والذي انتهى تصويره منذ فترة، ومن المقرر تحديد الموعد النهائي لعرضه قريبًا، والعمل ينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الرومانسية.

منة شلبي آخر أعمال منة شلبي

وكانت آخر أعمال منة شلبي مسلسل «تغيير جو» الذي في رمضان الماضي 2024، مع إياد نصار، ميرفت أمين، صالح بكري، عصام عمر، شيرين، عصام عمر، والعمل سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، وإخراج مريم أبوعوف.

اقرأ أيضاًالليلة.. منة شلبي ضيفة برنامج «بيت السعد» (فيديو)

منة شلبي ضيفة الحلقة المقبلة لبرنامج «بيت السعد» صور

منة شلبي تعود للسينما بـ «الهوى سلطان» بعد غياب طويل

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد السقا أحمد سعد بيت السعد احمد السقا في برنامج بيت السعد احمد حلمي بيت السعد البيت بيتي الفنانة منة شلبي برامج برنامج برنامج بيت السعد برنامج بيت السعد احمد السقا برنامج بيت السعد احمد سعد وعمرو سعد بيت السعد بيت السعد الحلقة 1 بيت السعد برنامج شلبي قضية منة شلبي مسلسل البيت بيتي مسلسل منة شلبي منة منة شلبى منة شلبي منة شلبي قضية منه شلبي مي عمر في بيت السعد نجوم برنامج بيت السعد بیت السعد منة شلبی

إقرأ أيضاً:

رجل يفقد حياته بعد إزالة 23 سنا في يوم واحد

الصين – ذكرت تقارير أن رجلا صينيا خضع لخلع 23 سنا وتركيب 12 سنا أخرى خلال عملية جراحية واحدة مستمرة، توفي بعد أسبوعين بسبب نوبة قلبية.

وذهب الرجل الذي يدعى هوانغ، من مقاطعة تشجيانغ، لإجراء العملية في 14 أغسطس في مستشفى يونغكانغ ديوي للأسنان.

وبعد ثلاثة عشر يوما، توفي بسبب سكتة قلبية، وفقا لمنشور على وسائل التواصل الاجتماعي لابنته، حسبما ذكرت صحيفة South China Morning Post.

وكتبت ابنته: “لم أتوقع أن يموت والدي بهذه السرعة، ولم يكن لديه حتى الوقت لقيادة السيارة الجديدة التي اشتريتها له”.

وأشارت إلى أن هوانغ عانى من آلام شديدة مستمرة في أسنانه بعد الجراحة التي تُعرف باسم “الترميم الفوري” .

وقال مكتب الصحة البلدي في يونغكانغ إنه يحقق في القضية بسبب طبيعة الجراحة التي أعقبت وفاة السيد هوانغ بعد أيام، وفقا لتقارير إخبارية محلية.

وصرح المكتب: “نظرا لوجود فجوة مدتها 13 يوما بين الإجراء ووفاة هوانغ، فإننا ما زلنا نحقق في السبب”.

وأبلغ موظفو مستشفى ديوي وكالات الأنباء المحلية أنه في جراحة مثل هذه، يقرر الطبيب عدد الأسنان التي يمكن خلعها دفعة واحدة بعد استشارة شخصية مع المريض وبعد دراسة دقيقة للتاريخ الطبي للمريض.

وأوضح الموظفون أنه في حالة الأسنان الأمامية، يمكن خلعها وزرعها في نفس اليوم دون أي مخاطر، لكن الأضراس تتطلب ما لا يقل عن ثلاثة إلى أربعة أشهر من التعافي بين عملية الخلع والزرع.

ويُزعم أن نموذج موافقة هوانغ على الجراحة أظهر أن أضراسه تم غرسها في نفس اليوم الذي تم خلعها فيه، وهو ما يتعارض مع البروتوكول الطبي المعتاد.

وتُظهر السجلات العامة التي اطلعت عليها وسائل الإعلام المحلية أن طبيب الأسنان الذي أجرى الجراحة لديه خمس سنوات من الخبرة.

ونقلت صحيفة South China Morning Post عن أحد أفراد طاقم العيادة قوله: “لن نرد على هذه المسألة الآن حيث تم تسليمها إلى محامينا. وإذا كانت هناك أي مستجدات، فسنصدر بيانا، ومع ذلك، فإن التحقيق مستمر”.

وأفاد شيانغ غولين، رئيس مركز طب الأسنان في مستشفى ووهان الرابع، لـ Jimu news إنه من غير المعتاد أن تستخرج عملية جراحية واحدة 23 سنا في إجراء واحد بينما من المعتاد ألا يتم استخراج أكثر من 10 إلى 12 سنا.

المصدر: إندبندنت

مقالات مشابهة

  • رجل يفقد حياته بعد إزالة 23 سنا في يوم واحد
  • تسجيل 107 حالات وفاة بجدري القردة في أفريقيا خلال أسبوع واحد
  • أحمد سعد يطرح أغنية «برج الروقان» بالتعاون مع أبلة فاهيتا (فيديو)
  • "كنت هبقى ست منحرفة"| أسئلة محرجة من أبلة فاهيتا لـ عمرو وأحمد سعد والإجابة صادمة.. فيديو
  • أحمد سعد: ضيعت عمري كله على الستات 
  • عمرو سعد عن شقيقة: الستات مبتكملش معاه في الجواز والإرتباط بالنسبة دلوقتي علي التيك توك
  • أبلة فاهيتا: الرجالة كلها خاينين ومنهم المهيطل والنمس اللي مبيتقفش
  • نزيف مستمر في صفوف الحوثيين.. 37 قتيلاً خلال شهر واحد!
  • شاهد.. أحمد سعد يتحدث عن "الخيانة" وأنواع النساء في حياته
  • الغـربُ غـربـان لا غـربٌ واحـد