في إطار حرص المؤسسة الأمنية على توفير أعلى درجات الأمن والحماية لمنشآت الوطن الحيوية، افتتح الوكيل المساعد لشؤون الأمن الخاص اللواء عبدالله سفاح الملا مبنى أمن المنشآت بمصفاة الزور التابعة للشركة الكويتية للصناعات البترولية المتكاملة، وذلك يوم الخميس الموافق 2024/8/29، بحضور الرئيس التنفيذي بالوكالة للشركة الكويتية للصناعات البترولية المتكاملة وضحة أحمد الخطيب ومدير عام الإدارة العامة لأمن المنشآت العميد طلال صالح المنصور ومدير ادارة حماية المنشآت الحيوية والنفطية عقيد غازي احمد الشايجي.

استمع اللواء الملا خلال الافتتاح إلى شرح حول أنشطة الشركة الكويتية للصناعات البترولية المتكاملة، ومهام ومسؤوليات فرق الأمن في مرافق الشركة، كما قام بجولة تفقدية في أرجاء المبنى، واطلع على ما يحتويه من تجهيزات وإمكانيات، واختتم جولته بزيارة ميدانية إلى النقاط الأمنية في مصفاة الزور.

من الافتتاح

وأعرب اللواء الملا عن شكره وتقديره لكل من ساهم في إنجاز هذا العمل، مؤكداً أن افتتاح مبنى أمن المنشآت بمصفاة الزور يأتي امتداداً لتوجيهات القيادة العليا لوزارة الداخلية بالعمل والتكامل مع كافة القطاعات المدنية والأمنية للوصول إلى العمل بروح الفريق الواحد، بهدف توفير أعلى درجات الأمن والحماية لمنشآت الوطن الحيوية.

وأشاد اللواء الملا بعمل الإدارة العامة لأمن المنشآت، مثمناً الجهود الأمنية المبذولة في حماية المنشآت الحيوية، داعياً إلى مزيد من الحرص واليقظة والتعامل الفوري مع أي أحداث وفق الإجراءات والخطط المتبعة.

المصدر وزارة الداخلية الوسوممصفاة الزور وزارة الداخلية

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: مصفاة الزور وزارة الداخلية

إقرأ أيضاً:

الداخلية تخصص ورش صيانة متنقلة لسيارات الوافدين للمشاركين في الفعالية المركزية للمولد النبوي بصنعاء

 

الثورة نت/

دشنت الإدارة العامة للإمداد والتموين بقطاع الموارد البشرية والمالية، اليوم، العمل بورش الصيانة المتنقلة المخصصة للصيانة الطارئة لسيارات القادمين للمشاركة في الفعالية الكبرى التي ستقام في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وعلى آله الصلاة والسلام.

وخلال التدشين أوضح مساعد مدير عام الإمداد والتموين للتأمين الفني العقيد حسين الشهاري، أن تخصيص هذه الورش لهذه المهمة يأتي تنفيذا لتوجيهات وزير الداخلية اللواء عبدالكريم الحوثي، وبإشراف ورعاية وكيل قطاع الموارد البشرية والمالية اللواء علي سالم الصيفي.

وأشار العقيد الشهاري إلى استكمال تجهيز  18 ورشة فنية متنقلة يقوم عليها 60 مهندساً في مجال الميكانيك والكهرباء، وسيتم توزيعها على مختلف مداخل أمانة العاصمة صنعاء.

ونوه إلى أنها ستباشر مهامها تحت إشراف مدير عام الإمداد والتموين العميد أسامة مفضل، وذلك بهدف خدمة ضيوف رسول الله الذين سيتوافدون يوم الـ 12 من ربيع الأول إلى ساحة ميدان السبعين في العاصمة صنعاء للمشاركة في أحياء مناسبة مولد الرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

مبيناً أن تدشين مشروع الورش الفنية يأتي تأكيداً على حرص قيادة وزارة الداخلية ممثلة بمعالي الوزير اللواء عبدالكريم الحوثي على تقديم مختلف الخدمات للمواطنين وتسهيل عملية وصولهم الى مكان الفعالية ومغادرتهم عقب انتهائها.

مقالات مشابهة

  • مسؤول عسكري سابق: إسرائيل عالقة في غزة وتنزف
  • الداخلية تخصص ورش صيانة متنقلة لسيارات الوافدين للمشاركين في الفعالية المركزية للمولد النبوي بصنعاء
  • محافظ الإسماعيلية يفتتح "مسجد القرية" بسرابيوم
  • عبدالله المري يستقبل وزير الداخلية والحكم المحلي في جمهورية الفلبين
  • وزير الداخلية يدشن العمل بالنظام الإلكتروني لإدارة الموارد البشرية لمنتسبي الوزارة
  • محافظ الدقهلية يفتتح معرض " ست الستات المصرية " لبيع المنتجات اليدوية والتراثية
  • وزير الحرس الوطني يستقبل وزيرة المشتريات الدفاعية البريطانية
  • “الداخلية” تدشّن البوابات الذكية بمطار نيوم
  • وزارة الداخلية تسلم منزلا لآخر المتضررين من حادثة حارة الحفرة في رداع
  • الداخلية تسلم منزلا لآخر المتضررين من حادثة حارة الحفرة في رداع