موعد مباراة آرسنال ضد برايتون.. يبحث عشاق الكرة العالمية والإنجليزية عن موعد مباراة آرسنال ضد برايتون، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025.

آرسنال وولفرهامبتون

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية، موعد مباراة آرسنال ضد برايتون في الجولة الثالثة بـ الدوري الإنجليزي، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة المرتقبة لعشاق «الجانرز».

آرسنال ضد برايتون في الدوري الإنجليزي

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة والكرة الإنجليزية صوب أرضية ملعب «الإمارات» والذي يحتضن مباراة آرسنال ضد برايتون، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، حيث يسعى الفريقان لمواصلة سلسلة الانتصارات في البريميرليج.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال، في افتتاح مشواره بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بتحقيق الفوز على وولفرهامبتون بثنائية نظيفة، قبل الفوز في الجولة الثانية على أستون فيلا في عقٌر دراه بنفس النتيجة هدفين دن رد.

آرسنال

على الجانب الآخر، نجح فريق برايتون في تقديم عروضًا مميزة بالجولتين الأولى والثانية في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وحقق الفوز على إيفرتون بثلاثية نظيفة في عُقر داره، قبل أن يعبر مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف.

موعد مباراة آرسنال ضد برايتون في الدوري الإنجليزي

ويُعد عصر غد السبت، الموافق 31 من شهر أغسطس الجاري، هو موعد مباراة آرسنال ضد برايتون، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025.

برايتون

وتنطلق مباراة آرسنال ضد برايتون، في تمام الساعة الثانية والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثالثة والنصف عصرًا بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «الإمارات» معقل الجانرز.

القنوات الناقلة لمباراة آرسنال ضد برايتون في الدوري الإنجليزي

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي هذا الموسم 2024-2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة آرسنال ضد برايتون، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي البريميرليج برايتون آرسنال ارسنال مباريات الدوري الإنجليزي موعد مباراة ارسنال القادمة موعد مباراة ارسنال اليوم موعد مباراة ارسنال موعد مباراة أرسنال القادمة مباراة أرسنال وبرايتون مباراة آرسنال وبرايتون آرسنال وبرايتون آرسنال أمام برايتون موعد مباراة ارسنال وبرايتون مباراة ارسنال ضد برايتون مباراة ارسنال وبرايتون آرسنال ضد برايتون موعد مباراة برايتون القادمة موعد مباراة ارسنال و برايتون موعد مباراة آرسنال ضد برايتون موعد مباراة آرسنال وبرايتون مباراة آرسنال ضد برايتون آرسنال امام برايتون آرسنال ضد برایتون فی الدوری الإنجلیزی مباراة آرسنال ضد برایتون فی الدوری الإنجلیزی الممتاز الجولة الثالثة هذا الموسم

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ريال مدريد وسوسيداد والقنوات الناقلة لها الدوري الانجليزي 2024

موعد مباراة ريال مدريد وسوسيداد والقنوات الناقلة لها الدوري الانجليزي 2024

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • موعد مباراة ليفربول اليوم والقنوات الناقلة ضد نوتنجهام في الدوري الإنجليزي
  • موعد مانشستر سيتي ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة أستون فيلا ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد ليفربول ضد نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة تشيلسي ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد وسوسيداد والقنوات الناقلة لها الدوري الانجليزي 2024
  • موعد مباراة ليفربول ونوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة والتشكيل
  • موعد مباراة برايتون وإيبسويتش تاون في الدوري الإنجليزي