صحيفة عاجل:
2024-07-04@04:10:51 GMT

«هاوي» تطلق الحملة الوطنية للتوعية بالهوايات

تاريخ النشر: 10th, August 2023 GMT

«هاوي» تطلق الحملة الوطنية للتوعية بالهوايات

تحت شعار «عندك هواية.. عندك سالفة»؛ أطلقت البوابة الوطنية للهوايات «هاوي» إحدى مبادرات برنامج جودة الحياة، الحملة الوطنية للتوعية بالهوايات، اليوم، وحتى الـ 24 من الشهر أغسطس الجاري؛ وذلك سعيًا للوصول ضمن مستهدفات برنامج جودة الحياة، إلى ما يزيد على 6 آلاف نادي هواة على مستوى المملكة بحلول 2030م.

وقال مدير عام البوابة الوطنية للهوايات "هاوي" طارق بن عدنان الغرابي، إن حملة "عندك هواية.

. عندك سالفة"، تهدف إلى نشر ثقافة الهوايات لدى أفراد المجتمع من مواطنين ومقيمين في المملكة، وزيادة الوعي بالهوايات، مؤكدًا أن رفع الوعي بأهمية ممارستها والفوائد المترتبة على ذلك يسهم في تحسين نمط حياة الفرد والأسرة، من خلال دعم واستحداث خيارات جديدة لمساعدة الأشخاص على معرفة الهوايات المناسبة لهم عبر الموقع الإلكتروني للبوابة بطريقة تفاعلية ومباشرة من خلال اختبار "اكتشف هوايتك" ووفقاً لنتائج هذا الاختبار يحصل المستخدم على كتيّب الهوايات الملائمة لاهتماماته.

وأضاف أن الحملة تعزّز المشاركة في الأنشطة المختلفة، إضافة إلى ابتكار المزيد من الأنماط المعيشية الأخرى الملائمة؛ التي تُسهم في تعزيز جودة الحياة للسكان في المملكة.

 وعقدت البوابة لقاءً موسعًا قُبيل إطلاق الحملة الوطنية للتوعية بالهوايات مع شركاء المنظومة، من القطاعين الحكومي والخاص، من أجل توحيد الرؤى والجهود.

يذكر أن بوابة "هاوي" التي تم تأسيسها من قبل 12 جهة حكومية، تعمل على تطوير وتفعيل قطاع الهوايات في المملكة من خلال إنشاء أندية للهواة، وتسجيل العضويات، ورفع طلبات الدعم، وإيضاح اللوائح التي تنظّم القطاع، إضافة إلى حجز المساحات والمرافق، وتمكين إقامة وحضور الدورات التدريبية، وتفعيل الشراكات المجتمعية مع المؤسسات المحلية.

وأشارت البوابة الوطنية للهوايات "هاوي" إلى إمكانية زيارة الموقع الرسمي للبوابة: hawi.gov.sa للاطلاع على الخدمات؛ التي تقدمها البوابة أو التسجيل من خلال باقات العضوية المتعددة والانضمام إلى أندية قائمة أو تأسيس أخرى جديدة - وفقًا للاشتراطات، وللاستفسارات الأخرى أو الاقتراحات التواصل عبر حسابات هاوي الرسمية في وسائل التواصل الاجتماعي أو رقم الاتصال الموحد 920003039.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: برنامج جودة الحياة هاوي من خلال

إقرأ أيضاً:

"فوسو عُمان" تطلق حملة صيفية مميزة للعملاء

 

مسقط- الرؤية

أطلقت الشركة العامة للسيارات، الموزع الرسمي لفوسو في سلطنة عُمان، حملة صيفية تقدم من خلالها هدايا قيمة وخصومات استثنائية لمالكي مركبات فوسو؛ حيث تسعى الشركة العامة للسيارات من خلال هذه الحملة على تشجيع عملائها لصيانة مركباتهم ومنحهم فرصة الفوز بعطلة فاخرة والاستمتاع بجوائز قيمة.

ويحصل العملاء الذين يقومون بصيانة مركبات فوسو الخاصة بهم في أي مركز خدمة للشركة العامة للسيارات خلال فترة الحملة على فرصة للفوز بإقامة فاخرة لمدة خمس ليال في فندق 5 نجوم في تايلاند، شاملة باقة العطلة وتذاكر الطيران. وإضافة إلى الجائزة الكبرى، تقدم الشركة العامة للسيارات العديد من الجوائز القيمة، منها: قسيمتان بوفيه في فندق شانغريلا بر الجصة، وقسيمتان هدايا بقيمة 25 ريالًا عُمانيًا لكل قسيمة من لولو هايبر ماركت، وقسيمتان صيانة مجانية. إضافة إلى خصم بنسبة 45% على قطع غيار جميع مركبات فوسو؛ مما يؤكد التزام الشركة العامة للسيارات بتوفير قيمة متميزة مع الحفاظ على أعلى معايير رضا العملاء.

وقال مانوج رانادي المدير العام للشركة العامة للسيارات: "صممنا هذه الحملة الصيفية لمكافأة عملائنا الأوفياء بأكثر من مجرد خدمة ممتازة؛ حيث نسعى لتقديم تجارب استثنائية لعملائنا بتوفيرات كبيرة. ونسعى في الشركة العامة للسيارات جاهدين لتجاوز توقعات العملاء وهذه الحملة هي شهادة على تفانينا في تعزيز تجربة عملاء فوسو في السلطنة".

وللمشاركة في الحملة الصيفية، يتعين على أصحاب مركبات فوسو صيانة مركباتهم في أي من مراكز خدمة فوسو عُمان.

 

مقالات مشابهة

  • شرطة رأس الخيمة تطلق الحملة المرورية الفرعية لوزارة الداخلية
  • شرطة رأس الخيمة تطلق مُبادرة اختبار اليوم الواحد للحصول على رخصة القيادة لمجندي الخدمة الوطنية
  • "فوسو عُمان" تطلق حملة صيفية مميزة للعملاء
  • انطلاق الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية برجال ألمع
  • المندوبية السامية للتخطيط تطلق غدا الأربعاء الحملة التواصلية للإحصاء العام للسكان والسكنى 2024
  • وكالة الحوض المائي اللكوس تطلق حملة تحسيسية للتوعية بمخاطر السباحة في بحيرات السدود
  • مندوبية التخطيط تطلق الحملة التواصلية للإحصاء العام للسكان والسكنى 2024
  • مندوبية للتخطيط تطلق غدا الحملة التواصلية للإحصاء العام للسكان والسكنى 2024
  • “فرجان دبي” تطلق الحملة المجتمعية الإنسانية “ثلاجة الفريج”
  • مبادرة المشروعات الخضراء الذكية تنظم ندوة للتوعية في الفيوم