تمكن قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية، من ضبط عنصريين إجراميين تخصص نشاطهما في الاتجار بالمواد المخدر في كفر صقر بالشرقية.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة قيام عنصرين إجراميين لهما معلومات جنائية، بمزاولة نشاطاً إجرامياً تخصص فى الإتجار بالمواد المخدرة وترويجها على عملائهما متخذين من دائرة مركز شرطة كفر صقر بالشرقية مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامى.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الجهات المعنية تم ضبطهما بدائرة المركز، وبحوزتهما (22 كيلو جرام لمخدر الحشيش - 10 كيلو جرامات لمخدر الهيدرو - 2 كيلو جرام لمخدر الآيس"الشابو" - 2 بندقية آلية - 2 خزينة - بندقية خرطوش - عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، حيث تقدر القيمة المالية للمضبوطات بـ 4 ملايين جنيه تقريبا.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

اقرأ أيضاًروج لتجارته عبر «فيسبوك».. القبض على ديلر الحشيش بالجيزة

مصطفى بكري: نثق في قدرة السيسي على إدارة أزمة محور فيلادلفيا لحماية الأمن القومي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الداخلية الشرقية أخبار الحوادث الأمن العام النيابة قطاع الأمن كفر صقر

إقرأ أيضاً:

"حرس الحدود" يحبط تهريب 26 كيلوجرامًا من الحشيش بعسير

أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الربوعة بمنطقة عسير تهريب (26) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.
ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي مقيمًا مخالفًا من الجنسية السودانية لنظام البيئة لإشعاله النار في أراضي الغطاء النباتي في منطقة الرياض، وتم تطبيق الإجراءات النظامية بحقه، وأكدت أن عقوبة إشعال النار أو استعمالها في أراضي الغطاء النباتي غرامة تصل إلى (3000) ريال.
أخبار متعلقة تعليم مكة يدعو الطلاب للمشاركة في ‎مسابقة "موهوب 2024"الجامعات السعودية تستعرض خبراتها الأكاديمية في قمة الذكاء الاصطناعيوتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات أو الاعتداء على الحياة الفطرية، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • ضربة جديدة لـ سقوط أباطرة الكيف والأسلحة النارية في 3 محافظات
  • الأمن يكشف حقيقة احتجاز ضابطي شرطة لمواطن في أسيوط
  • هيروين وخرطوش وكبتاجون وشابو.. الأمن يداهم أوكار أباطرة الكيف
  • بينها أفيون.. ضبط مخدرات بقيمة 40 مليون جنيه فى حملات أمنية
  • بحوزته «24 كيلو حشيش».. سقوط إمبراطور الكيف في المنوفية
  • "ترويج المخدرات وسط الشارع".. حبس 2 من تجار الكيف بالشروق وبدر
  • بيع المخدرات في الحي الشعبي.. حبس 2 من أباطرة الكيف
  • القبض على 14 مخالفًا لتهريبهم 210 كيلو جرام من القات المخدر بجازان
  • "ترويج المخدرات وسط الشارع".. الاستماع لأقوال 2 من تجار الكيف بالشروق وبدر
  • "حرس الحدود" يحبط تهريب 26 كيلوجرامًا من الحشيش بعسير