صحيفة صدى:
2024-09-14@13:01:01 GMT

الشنيف : الله يعين جمهور الشباب .. فيديو

تاريخ النشر: 30th, August 2024 GMT

الشنيف : الله يعين جمهور الشباب .. فيديو

‍‍‍‍‍‍

ماجد محمد

علق الإعلامي الرياضي خالد الشنيف على الأحداث المثارة حول انتقال اللاعب البلجيكي يانيك كاراسكو نجم الشباب إلى نادي الاتحاد

وقال الشنيف :” وش هالشباب الفريق الضعيف ، أي لاعب في الفريق يأخذوه ويعطوه لفريق آخر ، الله يعين جمهور الشباب ”

كما أشار الشنيف إلى الضغوط التي يواجهها جمهور الشباب بسبب هذه التطورات وخاصة بعد ما تم تداوله عن مغادرة كاراسكو إلى الاتحاد، مما جعل أنصار الشباب يشعرون بخيبة أمل، نظرًا لأهمية اللاعب ودوره المحوري في الفريق.

وكان لؤي مشعبي، رئيس نادي الاتحاد، أعلن عن انتقال البلجيكي يانيك كاراسكو لاعب فريق الشباب إلى صفوف “العميد” خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

فيما نفى نادي الشباب بطريقة مثيرة وساخرة الأنباء المتداولة حول بيع نجمه البلجيكي يانيك كاراسكو لنادي الاتحاد خلال الأيام الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية ، الامر الذي أثار جدلا واسعا في الأوساط الرياضية .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/08/5XXK6-c2_4JrLjd2.mp4

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد الشباب جمهور الشباب كاراسكو لؤي مشعبي

إقرأ أيضاً:

الجناح البلجيكي في «ويتيكس» يركز على إزالة الكربون

دبي: «الخليج»
يحتضن جناح مملكة بلجيكا المشارك في الدورة السادسة والعشرين من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة «ويتيكس» مجموعة من كبرى الشركات البلجيكية المتخصصة في المراجل الصناعية لاسترداد الحرارة المفقودة وتحويلها إلى بخار لتشغيل التوربينات الغازية، والبرمجيات المؤسسية المساعدة على إزالة الكربون، ومضخات المياه المعتمدة على الطاقة الشمسية، وحلول توفير مياه الشرب بالمناطق الريفية، ومعالجة مياه الصرف الصحي وتجميع مياه الأمطار وإعادة استخدامها.


وتنظم هيئة كهرباء ومياه دبي المعرض بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، في الفترة من 1 إلى 3 أكتوبر المقبل بمركز دبي التجاري العالمي، ويتضمن 16 جناحاً دولياً من مختلف أنحاء العالم.


وقال سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة ورئيس المعرض: «نرحب بمشاركة الشركات البلجيكية في «ويتيكس» ونتطلع إلى أن يكون المعرض محطة جديدة لتعزيز العلاقات القوية بين الإمارات وبلجيكا الصديقة، والبناء على التعاون الناجح والشراكات النوعية التي أسستها الشركات البلجيكية خلال مشاركاتها السابقة بالمعرض وضمن الوفد البلجيكي في مؤتمر الأطراف (COP28) الذي استضافته دولة الإمارات. 


من جانبه، قال أنطوان ديلكور سفير مملكة بلجيكا لدى الدولة: تشارك بلجيكا الإمارات في الرغبة في تعزيز مستقبل مستدام للجميع، لقد اندرجت مشاركتنا في مؤتمر الأطراف العام الماضي في هذا الجهد المشترك، ونتمنى أن نواصل هذا الالتزام من خلال جناح بلجيكا في معرض ويتيكس هذا العام.
من جهتها قالت إديث مايو، مستشارة اقتصادية بوكالة والونيا للتصدير والاستثمار: يسعدنا أن نستضيف 6 شركات متميزة من منطقة والونيا تحت مظلة الجناح البلجيكي، مع نطاق واسع من المجالات، مثل معالجة المياه، والمعالجات، وتقنية المعلومات، والهيدروجين الأخضر، يمكننا أن نؤكد أن خبرتنا ستسهم في الجهود المبذولة لمكافحة التغير المناخي وتأثيراته.


من جهته قال راؤول أنطوان من شركة سوتراد ووتر: نحن متخصصون في تصميم وتصنيع حلول مياه الشرب لسكان المناطق النائية في البلدان الناشئة، ما يضمن حصول الأشخاص الأكثر احتياجاً على الدعم المستدام. وباعتبارها مركزاً عالمياً، وفرت لنا دبي منصة مثالية لإجراء اتصالات قيّمة مع الشركاء الفنيين وهياكل التمويل والعملاء.

مقالات مشابهة

  • الشنيف: بسبب هذا التصرف ‎الأهلي خسر نقطتين.. فيديو
  • أمير سعودي يرد على اتهامه بمحاولة «قتل» لاعب نادي الشباب
  • نادي الشباب : فهد المولد تعرض لحادث سقوط في منزله بدبي .. فيديو
  • قوات الانتقالي تحتجز لاعبي نادي وحدة عدن والشعلة وتعطل مباراتهم ورئيس الاتحاد يرفع شكوى
  • فيديو.. أغنية جديدة يطلقها نادي العين قبل مواجهة السد
  • أول تعليق من البلجيكي محمد أميسي بعد انضمامه إلى مودرن سبورت
  • العويران: جسم حمدالله أحسن من يوم كان في الاتحاد.. فيديو
  • تحويل مكتب المهيدب لقاعة اجتماعات لأعضاء نادي النصر ..فيديو 
  • الجناح البلجيكي في «ويتيكس» يركز على إزالة الكربون
  • محمد بن زايد يعين غنام المزروعي مديراً لمكتب رئيس الدولة للشؤون الاستراتيجية