إنجلترا – صرح النجم المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي بأنه لا يفكر في عقده الآن ليضفي المزيد من الغموض على مستقبله مع “الريدز”، خاصة وأن الموسم الحالي هو الأخير في عقده معه.

وقرر محمد صلاح البقاء مع ليفربول لموسم آخر، رغم التقارير التي ربطته بالرحيل هذا الصيف إلى دوري “روشن” السعودي لكرة القدم للمحترفين.

وبدأ النجم المصري بقوة الموسم الجديد (2024-2025) للدوري الإنجليزي الممتاز، فقد أحرز هدفين وصنع واحدا في أول مباراتين “للريدز” ضد كل من فريقي إسبوتش تاون وبرينتفورد.

ويستعد محمد صلاح وزملاؤه للقمة المرتقبة ضد مانشستر يونايتد يوم الأحد المقبل، وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة من “البريمير ليغ”.

وقال صلاح في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” البريطانية، قبل لقاء مانشستر يونايتد، عن خططه للمستقبل، إنه: “لا أفكر في عقدي الآن، لدي عام واحد متبق، دعنا نستمتع به”.

وأضاف: “لا أفكر في العقد الآن ولا أفكر في أي شيء، لا أريد التفكير في العام المقبل، دعنا نستمتع بالعام الحالي ثم نرى بعد ذلك”.

ونال صلاح إشادة واسعة في الفترة الأخيرة من الهولندي أرني سلوت المدير الفني الجديد لفريق ليفربول، الذي أكد قدرة “الفرعون” على الاستمرار لسنوات طويلة في “أنفيلد”.

يذكر أن محمد صلاح الذي أصبح منذ الموسم الماضي خامس أفضل هداف في تاريخ ليفربول قد وصل إلى 303 مساهمة تهديفية مع “الريدز” عبر تسجيل 213 هدفا وصناعة 90 في 351 مباراة.

المصدر: وكالات

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

كلمات دلالية: محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

تعليق مثير من رامي عباس حول مستقبل محمد صلاح

نشر رامي عباس وكيل أعمال اللاعب محمد صلاح تعليقاً مثيراً حول مستقبل الأخير في الفترة المقبل.

قال وكيل الأعمال الكولومبي على إكس إنه: "كل هؤلاء الصحافيين الذين يزعمون معرفتهم بمعلومات حصرية عن مستقبل محمد، ينشرون ادعاءات ومنشورات لا تستند إلى أي أساس على الإطلاق".

FYI - all those ‘journalists’ who imply having ‘inside information’ about Mohamed’s future are making claims/posts based on absolutely nothing. Just click-whoring. “Sources close to Mohamed” don’t exist. This post is really just to tell you that they don’t know.

— Ramy Abbas Issa (@RamyCol) September 12, 2024
وأضاف: "لا وجود لمصادر مقربة من صلاح.. مجرد روابط خادعة".
وأكمل رامي عباس قائلاً: "هذا المنشور فقط من أجل إخباركم بأنهم لا يعرفون شيئاً".
يذكر أن محمد صلاح تحدث عن مستقبله بعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد موضحاً: "سنرى إن كنت سأستمر أم لا، لم يتحدث معي أحد من النادي حتى الآن، لذلك فالأمر ليس بيدي".

مقالات مشابهة

  • شاهد مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست بث مباشر مجانا.. مباراة ليفربول ???????? و???????? نوتنجهام فورست | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست Liverpool vs Nottingham Forest اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • موعد مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • بـ”تململ”.. مدرب ليفربول يعلق على مستقبل محمد صلاح مع الفريق
  • شقيق ياسمين عبد العزيز يثير الجدل بتصريح صادم عنها وعن العوضي.. ما علاقة نجلاء فتحي؟
  • وكيل صلاح يثير الجدل من جديد
  • مدرب ليفربول حول عقد محمد صلاح: “الإجابة مملة”
  • تعليق مثير من رامي عباس حول مستقبل محمد صلاح
  • عاجل.. رامي عباس يثير الجدل بكلماته حول مستقبل صلاح مع ليفربول