صحيفة الجزيرة:
2024-09-14@12:47:36 GMT

القيادة تهنئ رئيس تركيا بذكرى يوم النصر

تاريخ النشر: 30th, August 2024 GMT

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، برقية تهنئة، لفخامة الرئيس رجب طيب أردوغان، رئيس الجمهورية التركية، بمناسبة ذكرى يوم النصر لبلاده.

وأعرب الملك المفدى، عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة لفخامته، ولحكومة وشعب الجمهورية التركية الشقيق اطراد التقدم والازدهار.

اقرأ أيضاًالمملكةالمملكة تقود العالم في علاج اعتلالات الدم الوراثية

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة، لفخامة الرئيس رجب طيب أردوغان، رئيس الجمهورية التركية، بمناسبة ذكرى يوم النصر لبلاده.

وعبر سمو ولي العهد، عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة لفخامته، ولحكومة وشعب الجمهورية التركية الشقيق المزيد من التقدم والازدهار.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية الجمهوریة الترکیة

إقرأ أيضاً:

محافظ الفيوم يهنئ رئيس الجمهورية بذكرى المولد النبوي الشريف

بعث الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

جاء في البرقية: "بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب وقيادات محافظة الفيوم، يسعدني أن أبعث لسيادتكم بأسمى آيات التهاني، وأطيب التمنيات، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، داعياً المولى عز وجل أن يُعيد هذه المناسبة الكريمة وقد تحقق لوطننا وشعبنا كل ما يتطلع إليه من تقدم ورفعة وازدهار في ظل قيادتكم الرشيدة، حفظ الله لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها، سائلين الله تعالى أن يُمتعكم بموفور الصحة ودوام التوفيق والسداد".

تهنئة رئيس الوزراء 

كمابعث الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، برقية تهنئة إلى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

جاء فيها: "بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب وقيادات محافظة الفيوم، يسعدني أن أبعث لسيادتكم بأسمى آيات التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة ذكرى المولد النبوى الشريف، حفظ الله لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها، مع أطيب تمنياتي لسيادتكم بموفور الصحة والتوفيق".

وبعث الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، برقية تهنئة لفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، بذكرى المولد النبوي الشريف، كما بعث ببرقية تهنئة مماثلة، لفضيلة الدكتور نظير عياد مفتي الديار المصرية.

قال المحافظ في البرقيتين: "بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب وقيادات محافظة الفيوم، يسعدني أن أبعث لفضيلتكم بأسمى آيات التهاني وأطيب التمنيات بذكرى المولد النبوي الشريف، حفظ الله لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها".

وأضاف محافظ الفيوم: "ونحن نحتفل بذكرى مولد نبينا الكريم، ندعو المولى عز وجل أن يعينكم على أداء مهام عملكم الجليل، مع أطيب تمنياتي بموفور الصحة والتوفيق، وأن يمن عليكم، ويسدد خطاكم فيما تقدمونه من إنجازات لنصرة الدين الإسلامي والأمة الإسلامية والعربية ولشعب مصر، داعين الله أن يعيد هذه المناسبة على مصرنا الغالية دائماً بالاستقرار والتقدم والرقي، وأن يحفظها من كل مكروه وسوء".

مقالات مشابهة

  • رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال كوستاريكا
  • محافظ الفيوم يهنئ رئيس الجمهورية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • وزيرة التنمية المحلية تهنئ رئيس الوزراء بذكرى المولد النبوى الشريف
  • رئيس الجمهورية يتلقى التهاني من نظيره الصربي بمناسبة فوزه بعهدة رئاسية ثانية
  • رئيس الجمهورية يتلق التهاني من نظيره الصربي بمناسبة فوزه بعهدة رئاسية ثانية
  • رئيس الجمهورية يتلقى التهاني من نظيره الصيني بمناسبة إعادة انتخابه
  • القوات المسلحة تهنئ رئيس الجمهورية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • القوات المسلحة تهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف
  • القوات المسلحة تهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة الإحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف
  •  القوات المسلحة تهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي