أرسل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، اليوم الجمعة، خطابًا رسميًا إلى نادي الزمالك يفيد برفع إيقاف القيد عن الفريق الأول بالقلعة البيضاء، بعد تسديد المستحقات المالية المتأخرة لروي أجواش مساعد المدرب السابق جوزفالدو فيريرا.

وكان نادي الزمالك قد أرسل المستحقات المالية لروي أجواش لغلق قضيته، كما أرسل مستحقات اللاعب الغاني بنيامين أتشيمبونج المقدرة بـ115 ألف دولار لإنهاء قضيته أيضًا، ورفع إيقاف القيد عن الفارس الأبيض.

وجاء نص خطاب فيفا المرسل لنادي الزمالك، كالتالي:

الزمالك "نادي الزمالك الرياضي"، جوزيه روي لوبيس أجواش.. عن طريق سيرجيو أراوجو

سادتي الأعزاء، نشير إلى المسألة المذكورة أعلاه ونؤكد استلامنا للمراسلات المرفقة للاطلاع عليها من قبل الطرفين.

نلاحظ من المراسلات المذكورة أن الدائن، خوسيه روي لوبيس أجواش، قد تلقى المبالغ المستحقة على المدعى عليه، الزمالك "نادي الزمالك الرياضي"، وفقًا للقرار الصادر عن الفيفا.

ونتيجة لذلك، نبلغكم بأن الإجراءات الحالية ضد المدعى عليه، الزمالك "نادي الزمالك الرياضي"، قد أغلقت بموجب هذا ورفع حظر تسجيل أي لاعبين جدد.

وعليه، فإن الاتحاد المصري لكرة القدم مدعو إلى رفع الحظر المفروض على المدعى عليه على الفور. "نادي الزمالك الرياضي"، على المستوى الوطني. ومن أجل حسن النظام، نود أن نوضح أن هذا الأمر يتعلق حصريًا بالحظر المفروض وفقًا للقرار ولا يمس أي حظر آخر مفروض حاليًا على المدعى عليه.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك نادي الزمالك الزمالك اليوم اخبار الزمالك صفقات الزمالك قيد الزمالك نادی الزمالک الریاضی المدعى علیه

إقرأ أيضاً:

أحمد دويدار: أعمل حاليا لأصبح رئيس نادي الزمالك

كشف أحمد دويدار قائد فريق الزمالك السابق أن مسئولى النادى الأهلى قاموا بالتفاوض معه 3 مرات ولكن لن أقوم بالتوقيع على العقود وفضلت الانتقال إلى الزمالك بسبب خطة مسئوليه فى ذلك التوقيت عام 2014 وانتمائي أيضا من الناشئين إلى القلعة البيضاء.

وأوضح أحمد دويدار خلال تصريحات إذاعية عبر برنامج 10 و 10 مع محمد الليثي المذاع على أون تايم سبورت إف إم على موجات 93.7 قائلا " أعمل حاليا لأصبح رئيس نادي الزمالك مستقبلا ولكن لا أخوض الانتخابات المقبلة انتظر الدورة التى تليها للدخول على منصب العضوية اولاً ".

وتابع أحمد دويدار " مسئولى الزمالك كان لابد أن يتعاقد مع مدير فنى أجنبى أعلى من جوميز ومن العيب على لاعبو القلعة البيضاء المشاركة فى بطولة السوبر بالكارت الذهبى والأفضل المنافسة بكل قوة على بطولة كأس مصر الماضية والحصول على اللقب وعدم منح اللاعبين راحة للذهاب إلى الساحل الشمالى ".

وأشار أحمد دويدار " المغربي يحيى عطية الله لاعب فريق الأهلي لم يكن على مستوى على معلول وسوف يكون نقطة ضعف للفريق الأحمر الموسم المقبل وانضمام إمام عاشور نقطة سوداء فى تاريخ القلعة الحمراء بسبب الإعتداء لفظاً على مجلس إدارة الأهلى الأسبق وفى هذا الحال لابد من عودة عصام الحضرى ورمضان صبحى ".

وأختتم أحمد دويدار حديثه قائلا:"لابد عدم الاستعجال بالحكم على تجربة حسام حسن مع منتخب مصر حاليا ومنحه الفرصة كاملة و الأرجنتينى كوبر و البرتغالى كيروش من أفضل المربين الذين تولوا تجربة تدريب الفراعنة".

مقالات مشابهة

  • الفارس الأبيض .. رابط مشاهدة مباراة نادي الزمالك مباشر أمام الشرطة الكيني في كأس الكونفيدرالية الأفريقية
  • عاجل.. رابيد بوخارست يتحدى الزمالك ويعلن رسميًا تعاقده مع أرون بوبيندزا
  • الزمالك يصدر بيانًا رسميًا بشأن زي الفريق أمام الشرطة الكيني
  • أول تعليق من الفلسطيني عمر فرج بعد الانضمام رسميًا إلي نادي الزمالك
  • رسميًا.. الزمالك يعلن التعاقد مع الفلسطيني عمر فرج قادمًا من أيك السويدي
  • كبير مستشاري ترامب يؤكد أن الولايات المتحدة الأمريكية شريك يُعتمد عليه لحل قضية الصحراء المغربية
  • نادي الفيوم الرياضي يحتفل بالمولد النبوي
  • جوزيه جوميز يكشف أكبر مشكلة تواجه نادي الزمالك
  • أحمد دويدار: أعمل حاليا لأصبح رئيس نادي الزمالك
  • نادي أُحد يعن انتقال كونراد ميشالاك إلى الزمالك