السويداء-سانا

أحرز فريق العربي ألف لقب بطولة السويداء التنشيطية بكرة القدم للصغار لمواليد 2013 و2014 التي استضافت مبارياتها ملاعب مدينة المزرعة الرياضية.

ففي منافسات مواليد 2013 التي أقيمت مبارياتها من خلال مجموعتين ضمت الأولى فيهما “العربي ألف ولاهثة وأكاديمية آيسات وعرى والرحى”، والثانية “العربي باء والقريا والشبيبة والتربية” حقق العربي ألف اللقب بتغلبه في المباراة النهائية للبطولة اليوم على فريق لاهثة 4-1.

وكان فريق العربي ألف تغلب في الدور قبل النهائي للبطولة على فريق العربي باء 3-1، وفي الدور الأول تصدر فرق مجموعته، فيما فاز فريق لاهثة بذات الدور على القريا بركلات الجزاء الترجيحية بعد التعادل بالوقت الأصلي بهدفين لمثلهما.

وجاء فوز فريق العربي ألف في فئة مواليد 2014 التي أقيمت منافساتها بعد تغلبه في المباراة النهائية للبطولة اليوم على فريق أكاديمية السوبر 4-2.

وكان فريق العربي ألف تجاوز بالدور قبل النهائي فريق أكاديمية آيسات بنتيجة 10-صفر، وتصدر مجموعته الأولى في الدور الأول التي ضمت إلى جانبه فرق أكاديمية السوبر والمواهب والرحى، علماً أن المجموعة الثانية للدور ذاته ضمت فرق العربي باء والعمال وأكاديمية آيسات والتربية.

عمر الطويل

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

إقرأ أيضاً:

هذا ما حققه فيلم “عاشق” في يومين

متابعة بتجــرد: استقبلت دور العرض السينمائي، أول أمس الأربعاء 11 سبتمبر، فيلم “عاشق” بطولة أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، ليبدأ المنافسة على إيرادات شباك التذاكر.

وحقق الفيلم في يومه الثاني بـ”السينمات” إيرادا بلغ مليونا و375 ألفا و338 جنيها، ليصل إجمالي ما حققه في يومين 2 مليون و418 ألفًا و964 جنيها.

“عاشق” تأليف محمود زهران، إخراج عمرو صلاح، بطولة أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، محسن محيي الدين، سامي مغاوري، وتطل من خلال هنا الزاهد كضيف شرف، والعمل من إنتاج أحمد السبكي.

جدير بالذكر أن الفنان أحمد حاتم عُرض له مؤخرًا مسلسل “عمر أفندي” والذي حقق نجاحا كبيرا، وشارك في بطولته: رانيا يوسف، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد عبد العظيم، محمود حافظ، ومجموعة كبيرة من الفنانين.

main 2024-09-13Bitajarod

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ميار شريف في نهائي بطولة جاسمين للتنس
  • هذا ما حققه فيلم “عاشق” في يومين
  • إباء محيو موهبة شابة من السويداء تجمع بين الأدب والغناء
  • نهضتنا .. بكرة الجرح يبري … “في سيرة نادي النهضة بالفاشر”
  • فريق “أبوظبي التقني” يشارك في المسابقة العالمية للمهارات في ليون
  • فريق كويتي يشارك في نهائي بطولة العالم رد بول Four 2 Score بفئتين رجالا ونساء في لايبزيغ بألمانيا
  • فريق القابضة للمطارات للكرة الشاطئية يتأهل لنصف نهائي بطولة الجمهورية
  • تفاصيل إصابة أشرف داري وموقفه من المشاركة في مباراة جورماهيا
  • مشاركة فاعلة ل” كاك بنك ” في المؤتمر المصرفي العربي ٢٠٢٤م بقطر
  • “ديفيد بيكهام” يوثق حياته اليومية في المزرعة بعد اعتزاله