الأسبوع:
2024-09-14@12:54:39 GMT

موعد عرض مسلسل عمر أفندي الحلقة 11

تاريخ النشر: 30th, August 2024 GMT

موعد عرض مسلسل عمر أفندي الحلقة 11

مسلسل عمر أفندي.. ارتفعت مؤشرات البحث المختلفة خلال الساعات الماضية، عن موعد عرض مسلسل عمر أفندي حلقة 11، حيث حاز المسلسل منذ عرض حلقاته الأولى على إعجاب الجمهور وأصبح حديث المتابعين في الفترة الأخيرة.

مواعيد وقنوات عرض مسلسل عمر أفندي الحلقة 11

يعرض مسلسل عمر أفندي يوميًا من الأحد لـ الخميس في الساعة 7:30 مساءً على قناة «ON».

ويتم إعادة مسلسل عمر أفندي الساعة 1:15 صباحًا على قناة «ON».

ويُعرض مسلسل «عمر أفندي» في تمام الساعة 11:15 صباحًا على قناة «ON Drama».

الحلقة 11 من مسلسل عمر أفندي

ومن المقرر أن تعرض اليوم الجمعة 30 أغسطس، الحلقة الـ 11 من مسلسل عمر اأندي.

مسلسل عمر أفندي تفاصيل مسلسل عمر أفندي

يدور مسلسل «عمر أفندي» تأخذ الأحداث منحنى دراميًا شيقًا مع عودة عمر بالزمن إلى فترة الأربعينيات، وذلك حول شخصية «عمر» التي يجسدها أحمد حاتم ويقع في حب آية سماحة ويعيشان قصة حب رومانسية، يعود عمر فجأة إلى أربعينيات القرن الماضي، ويقع في حب رانيا يوسف، الأمر الذي سيؤدي إلى تعقيدات في حياته وعلاقاته العاطفية.

مسلسل عمر أفندي أبطال مسلسل عمر أفندي

مسلسل عمر أفندي مكون من 15 حلقة، وهو بطولة أحمد حاتم، آية سماحة، رانيا يوسف، محمد رضوان، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

اقرأ أيضاًآية سماحة تشارك صورا جديدة من كواليس مسلسل عمر أفندي

أحمد حاتم يعيش بين زمنين مختلفين في مسلسل عمر أفندي على قناة ON

مواعيد عرض مسلسل عمر أفندي الحلقة الأولى والقنوات الناقلة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسلات مسلسلات 2024 مسلسل عمر أفندي أبطال مسلسل عمر أفندي عمر أفندي ابطال مسلسل عمر افندي عمر افندي مسلسل عمر افندي موعد عرض مسلسل عمر افندي موعد عرض مسلسل عمر أفندي ابطال مسلسل عمر أفندي موعد عرض عمر أفندي مواعيد عرض مسلسل عمر افندي قصة مسلسل عمر افندي مسلسل عمر افندي الحلقة 1 مسلسل عمر افندي الحلقة الاولى مسلسل العميل مسلسل 2024 عمر افندي الحلقة 2 الحلقة الاولى مسلسل عمر أفندي فيلم عمر افندي عرض مسلسل عمر أفندی عمر أفندی ا على قناة

إقرأ أيضاً:

أبطال "عمر أفندي" يتحدثون لأول مرة عن كواليس العمل

كشف الفنان أحمد حاتم بطل مسلسل "عمر أفندي"، الذي حقّق نجاحاً كبيراً مؤخراً، أن هذا العمل في الأساس كان من المفترض أن يكون فيلماً بعنوان "السرداب"، وعرض عليه منذ سنوات، لكن لم يتم الأمر لظروف عديدة.

وأضاف حاتم، في أول ظهور تلفزيوني له مع أبطال المسلسل بعد نهاية عرضه، خلال برنامج "معكم منى الشاذلي"، أنه بعد سنوات تواصل معه المخرج عبد الرحمن أبو غزالة بشأن مسلسل جديد، وحين قرأ الفكرة وجده نفس الفيلم الذي كان يحضّر له مع السيناريست مصطفى حمدي، لكنه لم يكتمل.

أما عن نية تقديم جزء ثاني من المسلسل، فقال حاتم: "لا أمانع استكمال المسلسل في حال تم التحضير له ليكون أقوى من الجزء الأول، فهو تجربة استثنائية تستحق المزيد من المفاجآت".
في نفس السياق، أشاد أحمد حاتم بدعم النجم أحمد السقا له خلال عرض المسلسل، قائلاً: "كان النجم الكبير أحمد السقا يهاتفني يومياً بعد عرض الحلقة ويثني على العمل بأكمله، ويخبرني بأنه هو وزوجته يتابعانه، حتى الأيام التي لم يعرض فيها المسلسل كنت أتلقى اتصاله، وكان هذا يسعدني كثيراً".

أما الفنان مصطفى أبو سريع فقال: "حضّرت لدور دياسطي البوسطجي كثيراً، وذاكرت الشخصية أكثر من اللازم، وأعجبت بشدة بالسيناريو، فظهرت بشكل يليق كثيراً بالأربعينيات، وتبنيت العمل كمشروعنا جميعاً، وليس كدور خاص بي".

فيما اعترفت الفنانة آية سماحة بأنها كادت تموت في مشهد الصندوق الذي جمعها بأحمد حاتم في المسلسل، والذي من المفترض أنه يقوم خلاله بخدعة سحرية بإدخالها في صندوق، ثم يدخل العديد من الأسياخ الحديدية، فقام بإدخال أحدهم بالفعل دون أن يخبرها، لولا السرعة في الحركة لديها، والتي جعلتها تلتفت يميناً حتى لا تصاب به في رأسها.

من جانبه، قال الفنان محمود حافظ إن شخصية "أباظة" لا تشبهه على الإطلاق، قائلاً: "مظهري يوحي بحدة.. لكن في داخلي خجل كبير، خاصة أنني نشأت في مجتمع ريفي، ولنا عاداتنا وتقاليدنا وحياتنا"، وهو ما أيّده فيه أبطال العمل، مؤكدين أنهم تفاجأوا بشخصيته الحقيقية.

مسلسل "عمر أفندي" من بطولة أحمد حاتم، آية سماحة، رانيا يوسف مصطفى أبو سريع، محمود حافظ، أحمد سلطان محمد عبدالعظیم محمد رضوان میران عبدالوارث، إسماعيل فرغلي، وميمي جمال والعمل من تأليف مصطفى حمدي وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

مقالات مشابهة

  • مسلسل طائر الرفراف.. موعد عرض الجزء الثالث والقنوات الناقلة
  • جدعنة السقا تظهر مع أبطال مسلسل عمر أفندي.. ما القصة؟
  • أحمد حاتم يكشف سر عن مسلسل عمر أفندي
  • أحمد حاتم ينهي أزمة "عمر أفندي".. ماذا حدث؟
  • أحمد حاتم يفجّر مفاجأة عن مسلسل “عمر أفندي”
  • «كنت هموت».. آية سماحة تروي قصة مرعبة من كواليس «عمر أفندي»
  • أبطال "عمر أفندي" يتحدثون لأول مرة عن كواليس العمل
  • أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة السقا له بسبب "عمر أفندي"
  • أحمد حاتم : أحمد السقا دعمني كثيرا في مسلسل «عمر أفندي»
  • بسمة داود تكشف تفاصيل شخصيتها في مسلسل تيتا زوزو (صورة)