النهار أونلاين:
2024-09-14@12:57:15 GMT

تصرف صادم.. حبس طفل في مرحاض الطائرة

تاريخ النشر: 30th, August 2024 GMT

تصرف صادم.. حبس طفل في مرحاض الطائرة

أظهر مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي الصينية، طفلة عمرها عام واحد محبوسة في مرحاض الطائرة.

وبحسب شركة الطيران الصينية “جونياو إيرلاينز”، فإن الركاب أرادوا “إسكات” الطفل الذي كان يبكي باستمرار.

وانتشر مقطع فيديو لطفلة صغيرة تبلغ من العمر حوالي عام، وهي تبكي، محبوسة في مرحاض طائرة. على شبكات التواصل الاجتماعي في الأيام الأخيرة.

مما أثار ضجة كبيرة في البلاد، وفقًا لما ذكرته العديد من وسائل الإعلام، بما في ذلك بي بي سي.

ونرى في الصور طفلا يبكي في مرحاض الطائرة ويحاول مغادرة المنطقة. ومعه امرأتان حاضرتان وتوبخانه بشكل واضح.

وبحسب صحيفة الغارديان، يقول أحد البالغين للطفل: “إذا توقفت عن البكاء، يمكنك الخروج”. قبل أن يضيف: “إذا توقفت عن البكاء، ستعيدك العمة إلى جدتك”.

ووقع الحادث، على متن طائرة تابعة لشركة Juneyao Airlines، التي غادرت مدينة قوييانغ متجهة إلى شنغهاي.

وأكدت شركة طيران جونياو أن راكبين نقلا الطفلة الصغيرة إلى المرحاض “لتتعلمها”، بمرافقة جدتها.

وكان الطفل يسافر مع أجداده وكان يبكي بشكل متواصل لمدة ثلاث ساعات، بحسب شركة الطيران.

وتدعي شركة Juneyao Airlines أنها تحدثت أيضًا مع والدة الفتاة الصغيرة بعد الحادث.

ولم تكن حاضرة أمام الكاميرا في ذلك الوقت، لكنها “أعربت عن تفهمها” لمعاملة المرأتين لابنتها.

وتم تصوير المشهد ونشره من قبل إحدى السيدتين المتورطتين في هذه الحادثة على شبكة التواصل الاجتماعي الصينية Douyin.

كما اتخذت العديد من وسائل الإعلام الحكومية الصينية موقفًا، أدانت فيه السلوك “غير اللائق” للمرأتين. تجاه طفلة صغيرة جدًا تجد صعوبة في التحكم في عواطفها.

في الصين، تنشأ مناقشات ساخنة بانتظام في النقاش العام حول “الأطفال الدب”. وهو اللقب الذي يطلق على هؤلاء الأطفال الصغار الذين يعتبرون محتضنين للغاية والذين يصابون بنوبات غضب في الأماكن العامة.

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: فی مرحاض

إقرأ أيضاً:

اللاعب الكوري الجنوبي سون يبكي بعد سجنه وإيقافه مدى الحياة عن النشاط الكروي

المناطق_متابعات

في مؤتمر صحافي حاشد، سالت دموع اللاعب الدولي الكوري الجنوبي جون-هو سون، وهو يستشعر حجم الظلم الذي وقع عليه، والذي انتهى بإيقافه مدى الحياة عن أي نشاط كروي.ونفى لاعب الوسط، الذي خاض ثلاث من المباريات الأربع لبلاده في مونديال قطر 2022، تهمة التلاعب بنتائج مباريات كرة القدم الموجهة إليه في الصين، وفق “سبوتنيك”.في الأعوام الأخيرة، شنّت السلطات الصينية حملة كبرى على الفساد في الرياضة، لا سيما كرة القدم، وسجنت العديد من كبار المسؤولين.وكشفت وزارة الأمن العام الصينية خلال هذه الحملة، عن حدوث مراهنات غير قانونية وتلاعب بنتائج المباريات في الدوري المحلي، فألقت القبض على 128 متورطا، ظلّت تستجوبهم وتحقق معهم لمدة عامين.ومن بين الـ128 متورطا، قرر الاتحاد الصيني إيقاف 43 متورطا مدى الحياة عن أي نشاط كروي، بتهمة المشاركة في المراهنات والتلاعب بنتائج المباريات، بينهم ثلاثة لاعبين دوليين صينيين سابقين. نسخ الرابط تم نسخ الرابط 11 سبتمبر 2024 - 11:33 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد11 سبتمبر 2024 - 11:26 مساءًأمير منطقة القصيم يواسي أسرة السلطان في وفاة فقيدهم أبرز المواد11 سبتمبر 2024 - 11:23 مساءًأمانة الطائف وجمعية الطائف الخضراء تزرعان 3 آلاف شجرة بالوسام والرميدة أبرز المواد11 سبتمبر 2024 - 11:22 مساءًأمير منطقة القصيم يزور ملتقى “وطننا أمانة” بمحافظة الرس أبرز المواد11 سبتمبر 2024 - 11:19 مساءًشاعر الراية يختار 30 شاعرًا بعد تسجيل أكثر من 3000 مشاركة أبرز المواد11 سبتمبر 2024 - 11:17 مساءً“البلديات والإسكان” تطلق “المساعد الذكي” و”منصة إدارة المدينة” في القمة العالمية للذكاء الاصطناعي11 سبتمبر 2024 - 11:26 مساءًأمير منطقة القصيم يواسي أسرة السلطان في وفاة فقيدهم11 سبتمبر 2024 - 11:23 مساءًأمانة الطائف وجمعية الطائف الخضراء تزرعان 3 آلاف شجرة بالوسام والرميدة11 سبتمبر 2024 - 11:22 مساءًأمير منطقة القصيم يزور ملتقى “وطننا أمانة” بمحافظة الرس11 سبتمبر 2024 - 11:19 مساءًشاعر الراية يختار 30 شاعرًا بعد تسجيل أكثر من 3000 مشاركة11 سبتمبر 2024 - 11:17 مساءً“البلديات والإسكان” تطلق “المساعد الذكي” و”منصة إدارة المدينة” في القمة العالمية للذكاء الاصطناعي "الخارجية الفلسطينية": المحتل الإسرائيلي يستولي على 2 مليار دولار من أموال المقاصة "الخارجية الفلسطينية": المحتل الإسرائيلي يستولي على 2 مليار دولار من أموال المقاصة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • الخاوة.. مجموعة شبابية تصنع الحدث عبر مواقع التواصل الاجتماعي بفضل محتوياتها الفريدة
  • كريستيانو رونالدو يحطم الرقم القياسي ويصل إلى مليار متابع على شبكات التواصل الاجتماعي
  • كريستيانو رونالدو يدخل التاريخ كأول شخص يتجاوز مليار متابع على وسائل التواصل الاجتماعي
  • الطائرة الفضائية الصينية السرية تعود إلى الأرض.. ماذا نعرف عنها؟
  • هاشتاك فضيحة الإخوان يشعل منصات التواصل الاجتماعي
  • حملة ارجع صلي تكتسح منصات التواصل الاجتماعي وتحظى بتفاعل واسع في المغرب
  • لحماية المراهقين.. 42 مدعيا عاما أمريكيا يدعون لوضع تحذيرات على تطبيقات التواصل الاجتماعي
  • رئيس وزراء أستراليا يريد حظر وسائل التواصل الاجتماعي للأطفال
  • اللاعب الكوري الجنوبي سون يبكي بعد سجنه وإيقافه مدى الحياة عن النشاط الكروي
  • دبي الرقمية تطلق “دليل الحماية الأسرية” لمساعدة الأسر على استخدام الأبناء للإنترنت بشكل آمن