أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة، أحمد عيد عبد الملك، أن الفريق أنهى معسكره بالأكاديمية البحرية بالإسكندرية والذي تخلله 5 مباريات ودية، وسوف يستأنف تدريباته غدا السبت بالملعب الفرعي لنادي المحلة، استعدادا لخوض منافسات الدوري الممتاز في الموسم المقبل.

وأوضح عبد الملك في بيان اليوم الجمعة، أنه تم التعاقد مع 9 لاعبين استعدادا لمنافسات الموسم الجديد هم: محمد حمدي زكي قادما من أسوان، وأحمد النفراوي حارس مرمى بتروجت، وحسام جريشة قادما من النادي المصري، ومحمد أسامة وحازم أبوسنة قادمان من نادي لافيينا، ومحمد عصام معار من نادي سموحة، والإفريقي الغاني حمدون فناو لاعب ميديا الغاني، واللاعب الغاني موريه تورية، وحارس المرمى محمود الزنفلي بعد انتهاء إعارته بالأهلي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد عيد عبد الملك الدوري الممتاز غزل المحلة نادي غزل المحلة

إقرأ أيضاً:

إنجلترا.. مانشستر يونايتد يسجل خسارة 148 مليون دولار في الموسم الحالي

إنجلترا – كشف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، امس الأربعاء، عن زيادة في الخسائر السنوية الصافية وهو العام الخامس تواليا من الخسائر المالية لعملاق الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأفاد موقع شبكة “بي بي سي” البريطاني أن مانشستر يونايتد الإنجليزي سجل خسارة صافية قدرها 113.2 مليون جنيه إسترليني (148.14 مليون دولار) في العام المنتهي في 30 يونيو/ حزيران.

ويأتي ذلك بعد خسائر قدرها 28.7 مليون جنيه إسترليني في موسم 2022/ 2023، و115.5 مليون جنيه إسترليني في 2021/ 2022، ما يرفع إجمالي الخسائر على مدى السنوات الخمس الماضية إلى أكثر من 370 مليون جنيه إسترليني.

وعلى الرغم من تلك النتائج، فمن غير المتوقع أن ينتهك قواعد الربح والاستدامة في الدوري الإنجليزي الممتاز لأن الإنفاق لا يتعارض مع كل حساباته.

وبموجب قواعد الدوري الإنجليزي الممتاز، لا يمكن للأندية أن تخسر أكثر من 105 ملايين جنيه إسترليني على مدار ثلاث سنوات، وتم خصم نقاط من ناديي إيفرتون ونوتنغهام فورست بسبب خرق القواعد.

وقال يونايتد إن أرباح العمليات الأساسية للنادي في العام المالي الحالي قد تكون أقل بسبب جهود إعادة الهيكلة.

ورغم ذلك، حقق يونايتد إيرادات سنوية قياسية بلغت 661.8 ملايين جنيه إسترليني (863 مليون دولار) بزيادة قدرها 2.1 بالمئة مقارنة بالعام السابق إذ حصد فريق الرجال فوائد المشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وبالنسبة للسنة المالية المنتهية في يونيو، يتوقع النادي ربحا أساسيا يتراوح بين 145 و160 مليون جنيه إسترليني، مع إيرادات تتراوح بين 650 و670 مليون جنيه إسترليني.

وقال عمر برادة، الرئيس التنفيذي المعين حديثا للنادي “نعمل على تحقيق استدامة مالية أكبر، وإجراء تغييرات على عملياتنا لجعلها أكثر كفاءة لضمان توجيه مواردنا لتعزيز الأداء على أرض الملعب”.

 

الأناضول

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد Manchester City vs Brentford اليوم.. القنوات الناقلة للدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • شاهد مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست بث مباشر مجانا.. مباراة ليفربول ???????? و???????? نوتنجهام فورست | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • موعد مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست Liverpool vs Nottingham Forest اليوم.. القنوات الناقلة للدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • موعد مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • الزوراء ينهي معسكره في تركيا وانضمام آخر محترفي الفريق استعدادا لدوري النجوم
  • أحمد عيد عبدالملك يكشف كواليس خطيرة في انتقالات الزمالك
  • طارق محمد لاعب مودرن سبورت الجديد: كنت بحلم ألعب في الممتاز
  • أحمر الشباب ينهي معسكره التحضيري ويستعد لأمم آسيا
  • إنجلترا.. مانشستر يونايتد يسجل خسارة 148 مليون دولار في الموسم الحالي