صحيفة صدى:
2024-09-14@12:40:31 GMT

‎الفنان الكويتي مشعل القملاس خضع لعملية بتر في الساق ..فيديو

تاريخ النشر: 30th, August 2024 GMT

‎الفنان الكويتي مشعل القملاس خضع لعملية بتر في الساق ..فيديو

‍‍‍‍‍‍

خاص

خضع الفنان الكويتي، مشعل القملاس لعملية بتر لساقه اليسرى التي تفاقمت حالتها بسبب إصابته بالغرغرينا.

وانتشرت لقطات أظهرت الفنان الكويتي، على سرير المستشفى بعد إجراء العملية، وقال إن الأطباء اضطروا إلى بتر ساقه بعد أن تفاقمت إصابتها بالغرغرينا.

‎وعانى القملاس منذ سنوات من مرض السكري، وخضع للعلاج والعمليات الجراحية في تلك السنوات، قبل أن يفاجئ جمهوره ببتر ساقه.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/08/An_9dYvvZSwx7c_9jbq1YnkTl_TllU6BbxWTb_bfQgBnQlEx1p5y3rbxHDjBMuKMRncshr1w5OLHfkga2csQWw.mp4

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: السكر غرغرينا

إقرأ أيضاً:

تفاصيل جديدة.. ثغرة "حواجز الرؤية" مهدت لعملية محاولة اغتيال ترامب

خرجت تفاصيل جديدة عن واقعة محاولة اغتيال المرشح الجمهوري في انتخابات أمريكا 2024، دونالد ترامب، والتي كشفتها صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية، نقلًا عن مسؤولين حكوميين مطلعين على التحقيقات.
ونقلت الصحيفة عن مسؤولين حكوميين، إن التحقيق كشف أيضًا أن عملاء الخدمة السرية لم يصدروا توجيهًا للشرطة المحلية بتأمين سطح المبنى المستخدم في عملية إطلاق النار .
أخبار متعلقة أمريكا تستبعد استخدام أوكرانيا صواريخ بعيدة المدى داخل روسياالبرازيل تصادر أموالًا من شركتين مملوكتين لإيلون ماسك.. ما القصة؟وبحسب ما نشرته الصحيفة، فإن عملاء الخدمة السرية والمكتب الميداني في بيتسبرج، كان لديهم استراتيجية ضعيفة ومثيرة للقلق لإجراءات منع مطلق النار المحتمل من رؤية المرشح الجمهوري. .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } أصيب ترامب في أذنه خلال محاولة الاغتيال - أرشيفية
قصور في المراقبة
وذكر المسؤولون أنه من المفترض أن يقوم العملاء بمراقبة التهديدات المحتملة والحصول على تقارير عن أي مشاكل، أي وسيلة لتلقي تنبيهات في الوقت الفعلي من الشرطة المحلية التي تراقب الحشد والمحيط الخارجي.
وكشفت التحقيقات الخطة تقتضي استخدام معدات ثقيلة وأعلام لتكوين عائق بصري يمنع استهدف ترامب، إلى أن المشرفين الذين وصلوا إلى موقع التجمع الانتخابي، فوجئوا بأن الرافعات والشاحنات والأعلام لم تنشر بطريقة تحجب الرؤية.
وقالوا إن الشرطة المحلية لم تتلقى أي تحذيرات حول وجود مشتبه به في التجمع على إذاعة الخدمة السرية، وبدلا من ذلك، صدرت تعليمات للقناصة المحليين بإرسال صورة الرجل الذي كان يتصرف بشكل غريب بالقرب من المبنى ويحمل جهاز تحديد المدى، إلى مسئول واحد فقط في الخدمة السرية، مما حد من وعي الوكالة بالرجل الذي تبين أنه المسلح.
ولم يسمع عملاء الخدمة السرية أبدا أي اتصال لاسلكي للشرطة المحلية حول محاولة تعقب ذلك الرجل ثم اكتشافه بعد أن بدأ ترامب في التحدث.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل جديدة.. ثغرة "حواجز الرؤية" مهدت لعملية محاولة اغتيال ترامب
  • تركيب أول طرف صناعي بتقنية الاندماج العظمي في تركيا (شاهد)
  • محاولة اغتيال فاشلة لرئيس جزر القمر.. تعرض لعملية طعن
  • مصطفى أبو سريع يكشف عن كواليس تحضيره لـ مسلسل "عمر أفندي".. فيديو
  • تفاصيل جديدة لعملية برية إسرائيلية "غير عادية" في سوريا
  • الدهراوي يستقبل أمين السر الاتحاد الكويتي للكاراتية بمقر الاتحاد
  • خالد سليم ينشر فيديو جديد برفقة زوجته.. ابنة إعلامية شهيرة 
  • تعرض مفتي طاجيكستان لعملية طعن في المسجد
  • الأخضر تحت 17 يخسر نهائي غرب آسيا أمام سوريا
  • بطريقة مختلفة.. أشرف عبد الباقي يحتفل بعيد ميلاده الـ 61 (فيديو)