تواصل النجمات حضورهن الملفت على السجادة الحمراء لـ"مهرجان فينيسيا السينمائي 2024" وذلك لليوم الثاني على التوالي حيث تسعى كل نجمة في إظهار أناقتها وذوقها الرفيع في هذا الحدث وذلك بإختيار إطلالة مميزة وملفتة له.

الطفولة والأمومة يبحث سبل حماية الأطفال من مخاطر الإنترنت

وفي اليوم الثاني سيطرت البساطة على السجادة الحمراء فبداية من النجمة أنجلينا جولي وصولا لكيت بلانشيت كانت الإطلالات أنيقة ومميزة .

أنجلينا جولي

خطفت أنجلينا جولي الأنظار بعدما ارتدت فستانين  من Saint Laurent أبرزا أناقتها التي اعتاد عليها جمهورها ،فالأول الفستان البني المصنوع من  الحرير مع قصة ناعمة. أما الفستان الثاني ذو اللون الأسود، تميز بتصميم بسيط ونسقت معه "بروش" من Cartier المصنوع من الذهب والعقيق مع عيون الزمرد .

Ho-yeon Jung

أما عارضة الأزياء والممثلة الكورية Ho-yeon Jung تألقت باللون الأحمر الناري حيث ارتدت فستان بسيط من قماش الحرير من Louis Vuitton.

واضفت النعومة على اطلالتها بمكياجها الخفيف وتسريحة شعرها البسيطة التي اعتمدت فيها على اسداله على كتفيها بنعومة.

 

كيت بلانشيت

و بدت كيت بلانشيت مذهلة في ثوب من تصميم Armani Privé مع قلادة Louis Vuitton المعاد ارتداؤها. 

بهذه الخطوة تثبت كيت بلانشيت أنها اختارت أبرز صيحات الموضة في فساتين مهرجان فينيسيا، لكن اللوك المفاجئ للنجمة كان عبارة عن بدلة من Moschino لخريف 2024 تتميز بنقاط بيضاء كبيرة تمت طباعتها وتطبيقها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 أنجلينا جولي كيت بلانشيت کیت بلانشیت

إقرأ أيضاً:

أفكار صحية لإدخال زبدة الفول السوداني في وجبات المدرسة.. فوائدها مذهلة

لا شك أن زبدة الفول السوداني من أفضل الأطعمة التي ينصح بها الأطباء، خاصة للأطفال، لاحتوائها على العديد من الفوائد التي تمد الجسم بالصحة والطاقة، ويفضل ضمها إلي وجبة الإفطار، لأنها تعزز الجسم بالفيتامينات والمعادن والبروتين، وخلال تحضير «اللانش بوكس»، تلجأ العديد من الأمهات في صنع ساندوتش من زبدة الفول السوداني أو وضعها كتحلية لأبنها، لذا خلال التقرير التالي تستعرض «الوطن» فوائدها وطرق تقديمها الصحية لأطفالك خاصةً في المدرسة.

فوائد زبدة الفول السوداني

زبدة الفول السوداني من الأطعمة التي تحتوي على الدهون الصحية وأحماض أحادية غير مشبعة، كما أنها ترتبط بانخفاض فرص زيادة الوزن حال تناولها ضمن نظام صحي متوازن، وتناولها بحذر وبكميات محدودة، للاستفادة من فوائدها التي تمد الجسم بالطاقة وبذل مجهود دون الشعور بالتعب خلال اليوم الدراسي، وفقًا للدكتورة مروة شعير استشاري التغذية العلاجية.

تساعد زبدة الفول السوداني في التحكم بالوزن، وتعزيز الشعور بالشبع،  كما أن لها تأثيرات مفيدة في تحسين اللياقة البدنية، والتحكم في مستوى السكر في الدم، وتحتوي على كميات مهمة للجسم من البروتين والماغنيسيوم والدهون المشبعة والفوسفور والزنك وفيتامين ب.

أفكار صحية لزبدة الفول السوداني في اللانش بوكس

وبحسب استشاري التغذية، فإنه يمكن للأمهات إضافة زبدة الفول السوداني في «اللانش بوكس» بكميات من خلال إضافة ملعقة للعصير للشبع أو السلطة، ويمكن دهن ملعقة منها على شريحة خبز من الحبوب الكاملة، أو خلطها مع التفاح أو الموز كوجبة خفيفة، أو إضافة ملعقة واحدة منها مع الشوفان أو الزبادي.

ويجب عليهن اختيار زبدة الفول السوداني ليس بها أي مكونات أخرى، أو المضاف إليها نسبة عالية السكر أو الملح أو الزيوت بشكل عام، واختيار التي تحتوي على عسل النحل.

مقالات مشابهة

  • هاتف أندرويد 15 يصل لعالم موتورولا.. تحديثات مذهلة في هذا الموعد
  • ملك قورة تعتمد أحدث صيحات موضة كاش مايوه صيف 2024 (صور)
  • أصغر مصمم أزياء بالعالم يشارك في أسبوع الموضة بنيويورك
  • انطلاق فعاليات مهرجان كركوك في تشرين الثاني ومنافسة بين 80 عرضاً
  • أفكار صحية لإدخال زبدة الفول السوداني في وجبات المدرسة.. فوائدها مذهلة
  • أسماء جلال ومحمد زيزو في كواليس فيلم «الفستان الأبيض»
  • الرفاهية تسيطر على أنماط عروض أسبوع نيويورك للموضة صيف 2025
  • ياسمين رئيس تشارك في مهرجان الجونة بفيلم «الفستان الأبيض»
  • ياسيمن صبري نجمة تلألأ بأحدث صيحات موضة خريف 2024
  • بـ«الفستان الأبيض».. ياسمين رئيس «كلاكيت تاني مرة» في مهرجان الجونة