المناطق_واس

حصلت هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية على شهادة التميز المؤسسي على مستوى التأهيل من المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة (Qualified by EFQM)، تقديراً لحرصها على تطبيق نماذج التميز في إطار جهودها نحو تنمية المحتوى المحلي بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030 بالإضافة إلى تعزيز وتحسين العمل المؤسسي.

 

أخبار قد تهمك هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية و”تحكم” توقِّعان اتفاقية تعاون لتنمية المحتوى المحلي بقطاع تقنية المعلومات 8 فبراير 2024 - 1:18 مساءً “هيئة المحتوى المحلي” تصدر تحديث القائمة الإلزامية لثلاثة قطاعات 19 نوفمبر 2023 - 12:05 مساءً

 

وأوضح المتحدث الرسمي للهيئة عالية المسلط بأن الحصول على هذه الشهادة؛ جاء نظيراً لنجاح الهيئة وسعيها المستمر لتحقيق أعلى معايير الجودة في عملياتها وأنشطتها بالموائمة مع نماذج التميز المحلية والعالمية وتعزيز الاستدامة في أعمالها والتي ترتكز على تطبيق أفضل الممارسات وحوكمة الأعمال، فيما تُعتبر المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة منذ تأسيسها في عام 1989، مرجعاً عالمياً في مجال التميز المؤسسي وتهدف إلى الإسهام في رفع كفاءة وفعالية المنظمات وتحسين أدائها بشكل مستدام.

 

 

 

وتُعد الشهادة تتويجاً لجهود الهيئة في تطوير منظومتها من خلال حرصها على تحقيق متطلبات التميز والتحسين المستمر لعمليات ونتائج أداء الهيئة وتحسين بيئة العمل ورفع مستويات رضا جميع المعنيين.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: هيئة المحتوى المحلي هیئة المحتوى المحلی

إقرأ أيضاً:

“هيئة الطرق”: طرق المملكة مهيئة لنقل كافة الحمولات بجميع الأوزان والأبعاد

أكدت الهيئة العامة للطرق أن طرق المملكة مهيئة لنقل كافة الحمولات بجميع الأوزان والأبعاد، مبينة أن هناك أبعاد وأوزان نظامية وفق المادة 23، ولكن يمكن نقل كافة الحمولات غير القابلة للتجزئة من خلال إصدار تصاريح الحمولات الاستثنائية من موقع الهيئة العامة للطرق.
وأوضحت الهيئة أن الهدف من هذه التصاريح تمكين القطاعات الحيوية والواعدة من نقل حمولاتها غير القابلة للتجزئة، بالإضافة لدعم الحركة السياحية والتجارية، إضافة لتمكين الحركة اللوجستية.
كما أكدت الهيئة العامة للطرق أن المملكة العربية السعودية تتمتع بشبكة طرق ضخمة، تعد الأولى على مستوى العالم في مؤشر الترابط، وهو الأمر الذي يسهم في ترسيخ مكانة المملكة كمركز لوجستي عالمي وتميكن حركة الشحن واللوجستيات بما يدعم النهضة الشاملة في ظل رؤية المملكة 2030.

مقالات مشابهة

  • “خليفة العالمية للتعليم المبكر”: دور حيوي للأسرة والمدرسة في بناء المحتوى المعرفي للطفل
  • وزارة الثقافة تحصل على وسام أخلاقيات الذكاء الاصطناعي في مؤتمر “القمة العالمية للذكاء الاصطناعي 2024”
  • هيئة كهرباء ومياه دبي تختتم الدورة الخامسة عشرة من “مهندس المستقبل”
  • “هيئة الطرق”: طرق المملكة مهيئة لنقل كافة الحمولات بجميع الأوزان والأبعاد
  • “سدايا” تطلق مركز التميز للذكاء الاصطناعي في التعليم
  • الهيئة الملكية لمحافظة العلا تُطلق غداً “موسم التمور”
  • هيئة سنتريور تُوصى بإعادة منح جامعة حلوان شهادة الأيزو في الجودة الإدارية
  • “بوليتيكو”: الساسة الأوروبيون يشككون في رغبة ستارمر في إعادة تعامل بريطانيا مع الاتحاد الأوروبي
  • “هيئة الطرق”: إغلاق جسر نمران بمحافظة بيشة لأعمال الصيانة
  • “عبدالجليل” يهنئ إدارة الخدمات الصحية بنغازي لحصولها على شهادة الامتياز من اليونيسيف