أخبارنا المغربية ـ ع. أبو الفتوح

مع اقتراب الميركاتو الصيفي من نهايته، يشهد سوق الانتقالات تنافساً محموماً على ضم الدولي المغربي سفيان أمرابط، متوسط ميدان نادي فيورنتينا الإيطالي. 

المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي فنربخشة التركي، كان يسعى لتدعيم صفوف فريقه بأمرابط، إلا أن الصورة بدأت تتغير بظهور منافس قوي.

فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات في أوروبا، أكد أن المفاوضات بين فنربخشة وفيورنتينا بشأن أمرابط تسير على قدم وساق. 

وتابع أن فنربخشة قدم عرضاً لاستعارة اللاعب مقابل 2 مليون يورو، مع بند إلزامي للشراء بقيمة 12 مليون يورو. ومع ذلك، فإن فريق فيورنتينا يطالب بزيادة هذا المبلغ، مما فتح المجال لأندية أخرى للدخول في السباق.

في هذا السياق، كشف الصحفي الرياضي جانلوكا دي مارزيو أن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني قد دخل أيضاً في خط المفاوضات مع فيورنتينا، بهدف التعاقد مع سفيان أمرابط قبل إغلاق نافذة الانتقالات الحالية منتصف ليلة غد الجمعة 30 غشت. 

ويضغط المدرب دييغو سميوني من أجل التعاقد مع سفيان أمرابط على سبيل الاعارة، تضيف بعض المصادر، حيث يرى فيه البروفايل المناسب لتطبيق خططه المعتمدة أساسا على الدفاع.

 

المصدر: أخبارنا

كلمات دلالية: سفیان أمرابط

إقرأ أيضاً:

سفيان البقالي يفشل في الفوز بسباق 3000 متر موانع في نهائي الدوري الماسي ببروكسيل

فشل البطل المغربي الأولمبي والعالمي سفيان البقالي، في الفوز بنهائي الدوري الماسي لألعاب القوى «ملتقى بروكسيل 2024″، تخصص 3000 متر موانع، بعدما احتل المركز الثاني، مختتما موسمه بهزيمة، بعد حصوله على الميدالية الذهبية بالألعاب الأولمبية باريس 2024.

وتمكن سفيان البقالي من قطع مسافة 3000 متر موانع، في 8 دقائق وثماني ثواني و60 جزء من المائة، علما أنه حجز مكانا له في نهائي الدوري الماسي، بعد أن احتل المركز السادس في الترتيب العام للدوري الماسي لهذة السنة، برصيد 16 نقطة، حصدها من مشاركته في سباقين فقط، بفضل إحرازه المركز الأول في لقاء محمد السادس بمراكش، ومحطة سيليسيا في بولندا.

وكان البطل المغربي سفيان البقالي، قد أحرز الميدالية الذهبية في سباق 3000 متر موانع، في دورة الألعاب الأولمبية، التي أقيمت في باريس، بعد احتلاله الرتبة الأولى في النهائي.

وتمكن سفيان البقالي من قطع مسافة 3000 متر موانع، خلال أولمبياد باريس، في 8 دقائق و5 ثوان، و6 أجزاء من المائة مهديا للمغرب الذهب في الألعاب الأولمبية، محافظا على لقبه الذي حققه في النسخة الماضية في طوكيو، مواصلا بذلك سيطرته على هذا التخصص، ويفشل جيرما في الإطاحة به مجددا.

كلمات دلالية سباق 3000 متر موانع سفيان البقالي نهائي الدوري الماسي

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد أنفق 3 أضعاف برشلونة في الانتقالات الصيفية
  • سفيان البقالي يفشل في الفوز بسباق 3000 متر موانع في نهائي الدوري الماسي ببروكسيل
  • ريال مدريد يرغب في التعاقد مع نجم ليفربول
  • ريال مدريد يتصدر قائمة الأندية الإسبانية بسقف الإنفاق
  • اللحظات الأخيرة في حياة أضخم لاعب كمال أجسام بالعالم.. زوجته حاولت إنقاذه ولم تنجح
  • مدير فيورنتينا يكشف سبب فشل ضم نجم برشلونة
  • ريال مدريد يتصدر أندية إسبانيا في الإنفاق بسوق الانتقالات الصيفية
  • عاجل| تفاصيل مفاوضات الأهلي مع صفقة اللحظات الأخيرة.. يلعب في الدوري الصيني
  • موعد مباراة أتلتيكو مدريد المقبلة أمام فالنسيا في الدوري الإسباني
  • بونو وأمرابط ضمن فيلم وثائقي عن قصص نجوم مونديال 2022 أنتجته قطر