الرياض : البلاد

 حصلت هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية على شهادة التميز المؤسسي على مستوى التأهيل من المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة (Qualified by EFQM)، تقديراً لحرصها على تطبيق نماذج التميز في إطار جهودها نحو تنمية المحتوى المحلي بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030 بالإضافة إلى تعزيز وتحسين العمل المؤسسي.

 وأوضح المتحدث الرسمي للهيئة عالية المسلط بأن الحصول على هذه الشهادة؛ جاء نظيراً لنجاح الهيئة وسعيها المستمر لتحقيق أعلى معايير الجودة في عملياتها وأنشطتها بالموائمة مع نماذج التميز المحلية والعالمية وتعزيز الاستدامة في أعمالها والتي ترتكز على تطبيق أفضل الممارسات وحوكمة الأعمال، فيما تُعتبر المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة منذ تأسيسها في عام 1989، مرجعاً عالمياً في مجال التميز المؤسسي وتهدف إلى الإسهام في رفع كفاءة وفعالية المنظمات وتحسين أدائها بشكل مستدام.

 وتُعد الشهادة تتويجاً لجهود الهيئة في تطوير منظومتها من خلال حرصها على تحقيق متطلبات التميز والتحسين المستمر لعمليات ونتائج أداء الهيئة وتحسين بيئة العمل ورفع مستويات رضا جميع المعنيين.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: هيئة المحتوى المحلي

إقرأ أيضاً:

“هيئة الطرق”: إغلاق جسر نمران بمحافظة بيشة لأعمال الصيانة

المناطق_واس

أعلنت الهيئة العامة للطرق عن إغلاق جسر نمران بمحافظة بيشة لمدة ثلاثة أشهر لأعمال الصيانة، وذلك اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 12 / 3 / 1446 هـ.

 

أخبار قد تهمك “هيئة الطرق”: ارتفاع نسبة الإنجاز في مشروع صيانة طريق الرياض – نجران – شرورة إلى 25% 4 سبتمبر 2024 - 10:25 صباحًا “هيئة الطرق”: كود الطرق السعودي يضع معايير موحدة لممرات المشاة المرتفعة 29 أغسطس 2024 - 4:15 مساءً

 

وأوضحت “هيئة الطرق” أن الأعمال التي سيتم تنفيذها على الجسر تشمل استبدال فواصل التمدد، وأنابيب التصريف، إضافة إلى حماية قواعد أسفل الجسر، كما ستتضمن الأعمال توفير أعلى معايير الجودة والسلامة من خلال تنفيذ العديد من الإجراءات مثل: اللوحات الإرشادية، والدهانات الأرضية، والعلامات الأرضية، والاهتزازات التحذيرية، والحواجز الخرسانية، وغيرها من الأعمال التي تهدف إلى رفع مستوى السلامة على الطريق وضمان انسيابية الحركة المرورية.

 

 

ودعت الهيئة مستخدمي الطريق إلى سلك طرق بديلة مثل: جسر بيشة العام، وذلك لضمان سهولة الحركة وتجنب الازدحام خلال فترة الصيانة، مؤكدةً التزامها بمواكبة الطلب المتزايد على شبكة الطرق وتوفير بيئة مرورية آمنة للجميع.

 

 

وأكدت الهيئة مواصلة تنفيذ العديد من المشاريع والمبادرات الحيوية للارتقاء بقطاع الطرق، لتحقيق مستهدفات إستراتيجية قطاع الطرق بالوصول إلى التصنيف السادس في مؤشر جودة الطرق عالميًا بحلول عام 2030، وخفض الوفيات على الطرق لأقل من 5 حالات لكل 100 ألف نسمة، وتغطية شبكة الطرق بعوامل السلامة المرورية حسب تصنيف البرنامج الدولي لتقييم الطرق (IRAP)، والمحافظة على مستوى خدمات متقدمة لمستوى الطاقة الاستيعابية لشبكة الطرق، ورفع مشاركة القطاع الخاص في الأعمال التشغيلية.

مقالات مشابهة

  • “خليفة العالمية للتعليم المبكر”: دور حيوي للأسرة والمدرسة في بناء المحتوى المعرفي للطفل
  • وزارة الثقافة تحصل على وسام أخلاقيات الذكاء الاصطناعي في مؤتمر “القمة العالمية للذكاء الاصطناعي 2024”
  • هيئة كهرباء ومياه دبي تختتم الدورة الخامسة عشرة من “مهندس المستقبل”
  • “سدايا” تطلق مركز التميز للذكاء الاصطناعي في التعليم
  • الهيئة الملكية لمحافظة العلا تُطلق غداً “موسم التمور”
  • هيئة سنتريور تُوصى بإعادة منح جامعة حلوان شهادة الأيزو في الجودة الإدارية
  • “بوليتيكو”: الساسة الأوروبيون يشككون في رغبة ستارمر في إعادة تعامل بريطانيا مع الاتحاد الأوروبي
  • “هيئة الطرق”: إغلاق جسر نمران بمحافظة بيشة لأعمال الصيانة
  • “عبدالجليل” يهنئ إدارة الخدمات الصحية بنغازي لحصولها على شهادة الامتياز من اليونيسيف
  • مهرجان ولي العهد للهجن يدخل موسوعة “جينيس” للمرة الرابعة