موقع 24:
2024-09-14@12:46:31 GMT

كومباني يشيد بكيميتش: قائد لا غبار عليه

تاريخ النشر: 30th, August 2024 GMT

كومباني يشيد بكيميتش: قائد لا غبار عليه

قال مدرب بايرن ميونخ الألماني، البلجيكي فينسنت كومباني، إن لاعبه جوشوا كيميتش "قائد بلا شك"، في ظل ما يقال بخصوص إنه قد يصبح قائداً للمنتخب الألماني وفي مؤتمر صحافي قبل مواجهة فرايبورج في الجولة الثانية من الدوري قال كومباني إن ما أظهره كيميتش حتى الآن "مهم للغاية" لأنه قدم ما يحتاجه.

وبخصوص فرايبورغ قال إنه نادٍ "رائع" ولديه "هوية واضحة"، مع أنه "لا يتمتع بموارد يمكن مقارنتها" مع الكبار.


وقال "ستكون مباراة صعبة"، مبدياً سعادته باللعب أخيراً في أليانز أرينا.

وصرح "أخيراً! أشعر أنني هنا منذ الأبد، حتى من قبل أن نصل، من انتقلوا إلينا مؤخراً سعداء، نريد أن نقدم لعباً جميلاً لجمهورنا".
وعن رأيه في مواجهات فريقه بعد قرعة دوري الأبطال: "أنا سعيد، أريد الفوز على الكل، على فينوورد وباريس سان جيرمان وبرشلونة.. لكن أهم شيء أن يكون اللاعبون حينها في مستوى جيد".

مباريات #برشلونة الـ8 في #دوري_أبطال_أوروبا: pic.twitter.com/W0AJP6EINp

— 24.ae | رياضة (@20foursport) August 29, 2024

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية فريقه دوري الأبطال بايرن ميونخ فينسنت كومباني جوشوا كيميتش دوري أبطال أوروبا

إقرأ أيضاً:

برلماني يشيد بقرارات تشكيل المجموعة الوزارية لريادة الأعمال

 

أكد النائب أشرف أبو النصر، عضو مجلس الشيوخ ، أن تشكيل المجموعة الوزارية لريادة الأعمال بقرار  الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، يمثل تحولا استراتيجيا في تعزيز الابتكار ودعم الشركات الناشئة، قائلا: «هذا القرار ليس مجرد إجراء روتيني، بل هو بمثابة استثمار في مستقبل الشباب وريادة الأعمال، وهو ما يسهم في تحفيز النمو الاقتصادي المستدام.»

وأضاف عضو مجلس الشيوخ في بيان له، أن التركيز على الشركات الناشئة، وربط التحديات الوطنية بالحلول المبتكرة، يعكس رؤية واضحة لمصر نحو تحقيق التنمية التكنولوجية، مؤكدا أننا بحاجة إلى هذا التعاون المتكامل بين الوزارات والجهات المختلفة لتعزيز التنافسية، وخلق فرص عمل جديدة قادرة على مواجهة تحديات السوق المحلي والعالمي

كما  أشار إلى أهمية التسهيلات الضريبية التي أعلنتها الحكومة لدعم مجتمع الأعمال، مؤكداً أن ما أعلن عنه وزير المالية في المؤتمر الصحفي بحضور رئيس الوزراء هو خطوة حاسمة في بناء علاقة جديدة قائمة على الثقة بين مصلحة الضرائب والمستثمرين، كما أن  هذه التسهيلات تضعنا على مسار الإصلاح الحقيقي، وتهدف لتقليل البيروقراطية، وتحفيز القطاع الخاص ليكون أكثر إنتاجية ويشارك بفعالية في دفع عجلة الاقتصاد.

كما نوه إلى أنه من الضرور أن نرى مثل هذه الخطوات وهي تُترجم إلى سياسات فعلية تحقق أهداف النمو والاستقرار، حيث أننا   نؤمن بأن الابتكار وريادة الأعمال هما ركيزتان أساسيتان لبناء اقتصاد قوي ومستدام، ودعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة هو البوابة لتحقيق هذا الهدف.

مقالات مشابهة

  • كومباني: «البايرن» لا يفكر في «الخروج الصادم»
  • نائب قائد عام شرطة عجمان يشيد بتحقيق الاستباقية
  • الغرياني يشيد بقرار الرئاسي بشأن مفوضية الاستفتاء ويصرح: عليه أن يتخذ القرارات المهمة العاجلة قبل فوات الأوان
  • لجنة كفرحزير البيئية: غبار الكلينكر جريمة تؤدي إلى أمراض مسرطنة
  • نائب قائد عام شرطة عجمان يشيد بتحقيق الاستباقية في مبادرات الحد والوقاية من الجريمة في إدارة التحريات والمباحث الجنائية
  • «رحيل إيهاب جلال».. مدرب رائع وأخلاق لا غبار عليها (فيديو)
  • نائب قائد عام شرطة عجمان يشيد بتميز الأداء في إدارة مكتب القائد العام
  • باحث أردني بعد الانتخابات النيابية: طوفان الأقصى أعاد الزخم للإسلام السياسي
  • برلماني يشيد بقرارات تشكيل المجموعة الوزارية لريادة الأعمال
  • الرئيس الألماني: كل طرف له تأثير على حماس وإسرائيل عليه استخدام تأثيره للتوصل إلى وقف لإطلاق النار