لمدة 50 يومًا قدم مهرجان العلمين وجبة دسمة من الموسيقى بمختلف ألوانها، ولم يبخل في تقديم الفنون المسرحية والتراثية، ليكون مسك ختام الفعاليات مساء الليلة 30 أغسطس، حفل ضخم يحيه مطرب الراب صاحب القاعدة الجماهيرية الكبيرة «ويجز»، وسط استعدادت مكثفة أجراها على مدار الأيام الماضية، ليظهر على مسرح الـ يو أرينا في حفل يشعل الأجواء، كما ينتظر منه أغاني مثل «البخت» و«دورك جاي» و«عفاريت الأسفلت»، وروجت صفحة مهرجان العلمين للحفل بشعار يناسب ستايل ويجز «مشي العالم على راحتك مع ويجز في العلمين الجديدة».

الجمهور متحمس للقاء ويجز

وأكد ويجز في منشور له عبر «إنستجرام» وجود مفاجآت جديدة في الحفل سيقدمها للجمهور، موضحًا: «عايزين تسمعوا ايه في ختام مهرجان العلمين؟، آخر حفلة هتسمعوا فيها القديم علشان الجديد على وشك»، كما لم تنتهي استعدادات ويجز، إذ يجري بروفات مكثفة استعدادا لتقديم حفل كامل العدد، من المقرر أن يبدأ الحفل في العاشرة مساء ويمتد إلى ما بعد منتصف الليل، وينتظر الجمهور أن يظهر ويجز بإطلالة مميزة بالشال الفلسطيني، فهي الإطلالة التي لم يستغني عنها في حفلاته الأخيرة دعمًا للقضية الفلسطينية.

وروجت الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين الجديدة لحفل ويجز الليلة ، من خلال مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلّقت عليه قائلة: «وجوزة الجديد، وجوزة الحكيم، جاهزين نلعب البخت مع النجم الشاب ويجز على مسرح U Arena في مهرجان العلمين الجديدة يوم الجمعة 30 أغسطس.. يلا مستني إيه، احجز تذكرتك دلوقتي وتعالى نغني مع ويجز في العلمين».

إقبال كبير على التذاكر

أكد الموقع المسؤول عن بيع تذاكر الحفل على زيادة الإقبال على شراء تذاكر الحفل، عبر الصفحة الرسمية على «فيسبوك»، فيما جاءت التذاكر في 4 فئات: الأولى فئة الـ«regular» بـ500 جنيه، والثانية فئة الـ«fan pit» بـ800 جنيه، والثالثة الـ«high tables» لـ6 أشخاص بمبلغ 50 ألف جنيه، والفئة الرابعة الـ«lounges» لـ8 أشخاص بمبلغ 80 ألف جنيه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ويجز مطرب الراب ويجز العلمين حفل ويجز مهرجان العلمین ویجز فی

إقرأ أيضاً:

«الزين».. أحمد سعد يكشف عن موعد طرحأغنيته الجديدة بالتعاون مع الشاب خالد

يستعد الفنان أحمد سعد، لطرح أحدث أعماله التي تحمل اسم «الزين» بالتعاون مع النجم المغربي الشاب خالد، اليوم الأربعاء، والذي يعد التعاون الأول بينهما.

وكشف أحمد سعد، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن تفاصيل طرح أغنية الزين بالتعاون مع الشاب خالد، مشيرا إلى موعد طرحها اليوم الأربعاء في تمام الساعة الـ 7 مساء.

أحمد سعد والشاب خالد يطرح الزين آخر أعمال أحمد سعد

ويشار إلى، أن آخر أعمال أحمد سعد، طرحه لأغنية بنت الناس التي حققت نجاحا كبيرا خلال الأيام الماضية.

وأغنية بنت الناس لـ أحمد سعد، من كلمات الشاعر مصطفى حدوتة، وألحان وليد العطار.

وتتضمن كلمات أغنية بنت الناس لـ أحمد سعد الآتي: «تضحكلي الدنيا في ضحكتها، ويسرقني الوقت في قعدتها، دي بتاخد العقل بحلاوتها، انا مقابلتش اجمل منها، تتدلع تختار على ذوقها، وبسيبها على راحتها بشوقها، عيني بتحسدها علي هدوئها، أنا مببطلش كلام عنها، دي بنت ناس، وتختلف عن كل الناس، ولو كان للقمر انعكاس، هينعكس علي مرايتها، بجمالها يشهد كل الناس، وعيون جميلة مليانه احساس، مبشوفش حد في رقتها».

بالإضافة إلى، طرحه لأغنية هتجنن بالتعاون مع النجمة مي عمر خلال استضافتها في برنامج بيت السعد.

أغنية هتجنن لـ أحمد سعد ومي عمر، كلمات الشاعر مصطفى حدوتة، وألحان حمني، وماستر أمير محروس.

اقرأ أيضاً«بنت الناس».. أحمد سعد يحتفل بصدارة أحدث أعماله التريند على يوتيوب | صورة

«بنت الناس».. أحمد سعد يستعد لطرح أحدث أعماله في هذا الموعد | صورة

أحمد سعد يروج لـ «123» بعد تحقيقها 60 ألف مشاهدة في ساعات | فيديو

مقالات مشابهة

  • تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني
  • الليلة تصل لـ50 ألف جنيه.. صور ترصد أغلى شاليه في دهب
  • بث مباشر لحفل أنغام في جدة.. موعد البدء والقناة الناقلة
  • النجمة أنغام في حفل "صوت مصر" "الليلة" على "MBC مصر"
  • تعرف على تفاصيل حفل أنغام في جدة الليلة
  • الليلة.. أحمد حاتم على موعد مع الجمهور بـ مول مصر لمشاهدة "عاشق"
  • بحضور وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا.. تكريم الفائقين والمتميزين مدرسة سيدى عمر للتعليم الأساسي بقنا الجديدة
  • مهرجان القاهرة للمسرح التجريبي يكرم الراحل أحمد راتب بحفل الختام
  • «الزين».. أحمد سعد يكشف عن موعد طرحأغنيته الجديدة بالتعاون مع الشاب خالد
  • تبدأ من 450 جنيها.. أسعار تذاكر حفل كايروكي في القاهرة الجديدة