أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «الأبيض» يستدعي «3 محترفين» لمباراتي قطر وإيران «الإمارات للدراجات» يصعد منصة التتويج في «فويلتا إسبانيا»

يخوض فريق نادي أبوظبي الرياضي لسيدات كرة القدم، مباراة مصيرية ومرتقبة، عندما يواجه النصر السعودي، في الساعة التاسعة والربع مساء السبت، على استاد نادي النصر بالعاصمة الرياض، في ختام الجولة الثالثة والأخيرة، ضمن المجموعة الأولى من دوري أبطال آسيا، ويتأهل المتصدر فقط إلى المرحلة التالية التي تنطلق في أكتوبر المقبل.


يدخل الفريقان «المباراة الحاسمة» برصيد 6 نقاط لكل منهما، حيث يحتل النصر الصدارة، بفارق الأهداف عن «أبوظبي الرياضي».
وتفوق «أبوظبي الرياضي» على يونج إيلفانتس «لاوس» 2-1، ومياوادي «ميانمار» بهدف، بينما تغلب النصر على مياوادي 3-صفر وإيلفانتس بالنتيجة ذاتها.
يلعب «أبوظبي الرياضي» بنفس التشكيلة التي خاضت المباراة الافتتاحية، بعودة لاعبه الوسط المتميزة إيقينا تيتيه، بعد الشفاء من الإصابة، وأدى الفريق أمس تدريباً خفيفاً، بإشراف المدربة سارة حسنين والطاقم المساعد، وتشهد تشكيلة مشاركة أبرز اللاعبات، وفي مقدمتهن مها البلوشي، وجين كروز في حراسة المرمي، وفي القائمة أيضاً روان الحمادي، ونعيمة غريب، ورشيدة إبراهيم، وروضة المهيري، وشمة المنصوري، ونوف العنزي، وغنيمة الزعابي، وعايشة حميداش، وشهد خالد، وفاطمة المرزوقي، وصالحة الزعابي، وليديا كامبراه، وبرسيلا لاريتي، وأجيمانج وأسيريفي، وسيلينا نياما، وفاطمة الحوسني، وريكا بوديل.
وتضم تشكيلة النصر مستضيف التصفيات اللاعبة الفرنسية من أصول جزائرية لينا بوساحة، والكونغولية الجديدة الخطيرة روث كيبوي، والتنزانية كلارا لوفانجا، وريم البلوشي، وسارة الدوسري، وتهاني الينبعاوي، ومدافعه نادي ريال مدريد، البرازيلية كاثلين سوزا، ومباركة محمد، ويقود المباراة طاقم دولي من الأردن.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات السعودية دوري أبطال آسيا الرياض أبوظبي الرياضي النصر السعودي

إقرأ أيضاً:

جماهير النصر تحتفل أمام مدرج الاهلي .. فيديو

نواف السالم

وثق مقطع فيديو متداول، بعض جماهير نادي النصر وهي تحتفل أمام مدرج الاهلي بعد نهاية المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة ، ضمن الجولة الثالثة من عمر الموسم الجديد (2024-25) لبطولة الدوري روشن للمحترفين.

وأُقيمت المباراة على أرضية ملعب النصر “أول بارك”، وكانت على وشك الانتهاء بفوز الأهلي 1-0، لكن النصر تعادل عند الدقيقة الـ90+9، ليحصد نقطة، ويحرم الأهلي من تحقيق الانتصار.

وأخفق كلا الفريقين في إحراز أي أهداف بالشوط الأول لينتهي بالتعادل السلبي (0-0)؛ لكن نجم الوسط الإيفواري، فرانك كيسيه تمكن من تسجيل هدف الأسبقية للأهلي، بعد 12 دقيقة من بداية الشوط الثاني.

واستطاع النصر تحقيق هدف متأخر بتوقيع لاعب الأهلي، بسام الحريجي “بالخطأ في مرماه”، بعد تسديدة قوية من لاعب النصر سلطان الغنام، عند الدقيقة التاسعة من الوقت بدل الضائع.

وحاول لاعبو الأهلي الاعتراض، في محاولة لدفع حكم المباراة إلى مراجعة لعبة هدف النصر عبر تقنية الفيديو المساعد “فار”، لكن الهدف تم احتسابه، لتنتهي المواجهة بالتعادل.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/SpWBLy8l_AzTziY8.mp4

 

مقالات مشابهة

  • نادي الشرطة: جاهزون لمواجهة النصر السعودي وتحقيق نتيجة إيجابية
  • ‏الشهري: الأهداف التي تلقاها النصر كانت من أخطاء في بناء الهجمة.. فيديو
  • مشجع: النصر فلت من وليد الفراج .. والأخير يرد .. فيديو
  • آل مغنى: هذا طموحك تتعادل مع الأهلي
  • مضـاربة في دكة الأهلي بعد هدف النصر .. فيديو
  • جماهير النصر تحتفل أمام مدرج الاهلي .. فيديو
  • نادي الفيوم الرياضي يحتفل بالمولد النبوي
  • تحويل مكتب المهيدب لقاعة اجتماعات لأعضاء نادي النصر ..فيديو 
  • 26 لاعبًا في قائمة نادي النصر بـ رابطة الدوري السعودي
  • الدهش: النصر أقرب للفوز على الأهلي .. فيديو