أحيا النجم المصري محمد فؤاد حفلاً غنائياً، مساء أمس الخميس، في الساحل الشمالي، لتصبح أولى حفلاته بعد قضيته مع طبيب مستشفى عين شمس التخصصي، التي لا تزال أصداؤها مستمرة.

ووسط عدد كبير من الجمهور، غنى محمد فؤاد أشهر أغانيه، معبراً عن سعادته بلقاء جمهوره وتفاعلهم معه، ونشر مقاطع فيديو من الحفل عبر حسابه على إنستغرام.

وأشعل فؤاد الحفل ونزل من المسرح وغنى وسط الجمهور، الذي ردد معه أغانيه، موجهاً لهم رسالة شكر، قائلاً: "إيه الجمال ده؟ ده إحنا الأسبوع اللي فات كنا في سواد والله، أقسم بالله منورين".

قضية فؤاد والطبيب

ولا تزال أصداء قضية فؤاد مع طبيب مستشفى عين شمس التخصصي تلقي بظلالها على المشهد، فبعد تأكيد محامي فؤاد على عدم وجود نية للتصالح، وتوجيه 3 تهم للطبيب، شددت نقابة الأطباء على موقفها بحماية طبيبها المعتدى عليه في مقر عمله، وأخذ حقه بشكل قانوني
وأكد عضو مجلس نقابة الأطباء، الدكتور إبراهيم الزيات، في مداخلة تلفزيونية، أن الجامعة مهتمة للغاية بالحصول على حق الطبيب بكل الطرق القانونية، مستنكراً مبدأ التصالح دون اعتراف الطرف الآخر بالخطأ.

وكان محمد فؤاد قد طرح مباردة للصلح مع الطبيب لاحتواء الأزمة التي تصاعدت الآونة الأخيرة، واصفاً الطبيب بمثابة "ابن له أو أخ أصغر"، إلا أن نقابة الأطباء وجامعة عين شمس رفضتا المبادرة، وقررتا اللجوء إلى القضاء.
وأشارت النقابة إلى سعيها لأن تصبح هذه الواقعة بمثابة إنذار لأي شخص يفكر في تكرارها، مشدداً على أن مصر تمتلك مؤسسات قانونية، قادرة على إعادة الحقوق لأصحابها.

 

بالفيديو واضح فيه ان الطبيب هو من بدأ بالاعتداء على الفنان محمد فؤاد بركله#محمد_فؤاد pic.twitter.com/S9yh3T3NdB

— Mahdi Baladi ???????? (@MahdiBaladi1) August 23, 2024

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية محمد فؤاد محمد فؤاد نجوم محمد فؤاد

إقرأ أيضاً:

جامعة دمياط تنظم أول احتفال رسمي بالخريجين

شهد حرم جامعة دمياط أول احتفال رسمي بخريجي دفعة الجامعة للعام  ٢٠٢٣ / ٢٠٢٤ برئاسة الدكتور حمدان ربيع المتولي. 

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد عبده عماشة نائب رئيس جامعة دمياط لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد عبد الحميد شهاب نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث. 

وصرح الدكتور محمد فضل الحديدي مدير المركز الإعلامي بالجامعة أن الحضور أثنوا على الأسلوب الراق والمنظم للحفل, وعلى رأسهم كل من: المهندس الدكتور محمد خلف الله رئيس جهاز تعمير مدينة دمياط الجديدة ، وبعض رؤساء الجامعة ونواب رئيس الجامعة السابقين، وعمداء كليات الجامعة ووكلائها، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ بدمياط، وعدد كبير من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والقيادات الجامعية، وياسر أبو هندية نقيب محامين دمياط، والمهندس نادر أحمد جاد  نقيب زراعيين دمياط، والمحاسب محمود عبدالمقصود نقيب تجاريين دمياط, بالإضافة إلى أسر وأولياء أمور الخريجين. 

قام بتقديم الحفل الدكتور محمد ماهر رئيس قسم اللغة العربية بكلية الآداب، وبدأ الحفل بعزف السلام الوطني لجمهورية مصر العربية، تلاه تلاوة آيات من القرآن الكريم بصوت الدكتور نبيل مبروك وكيل كلية الآثار لشئون الدراسات العليا والبحوث, ثم إلقاء كلمة للدكتور محمد عبده عماشة نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب التهنئة للخريجين، الذي أعرب عن سعادته بالحدث الجلل الذي يشهده حرم جامعة دمياط للمرة الأولى. 

ثم كلمة الدكتور محمد عبد الحميد شهاب نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث وجه خلالها التهنئة للخريجين في يومهم الذي يعد بمثابة حصاد جهود الجميع ليس الطلاب فقط وإنما قيادات الجامعة وأعضاء هيئة التدريس بها.

رسالة رئيس جامعة دمياط للخريجين

ودعا الدكتور حمدان ربيع المتولي رئيس جامعة دمياط أبناءه الخريجين إلى الجد والاجتهاد في مسيرتهم العملية والمساهمة في استكمال مسيرة البناء بالدولة المصرية، واستكمال مرحلة الدراسات العليا وعدم التوقف عند مرحلة التخرج، للنهوض بالبحث العلمي وإثرائه لخدمة مصر. 

وأشار رئيس الجامعة إلى أن جامعة دمياط لا يقتصر دورها على الخدمة التعليمية فقط بل يمتد لبناء شخصية طلابها وتنمية قدراتهم وصقل مهاراتهم وتأهيلهم لسوق العمل لفتح آفاق عملية أمامهم. 

وأشار رئيس جامعة دمياط إلى أن التوسع في إنشاء الجامعات في مصر يعكس اهتمام الدولة المصرية بقيادتها الرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالتعليم الجامعي إيماناً بقدرة الشباب على بناء مستقبل الدولة وتحقيق التنمية الشاملة في ضوء رؤية مصر ٢٠٣٠ .

وشهدت مراسم الحفل عرض فيديو تسجيلي عن الجامعة ومسيرة تطورها من بدء إنشائها عام ٢٠١٢ وحصولها على مراتب متقدمة في التصنيفات العالمية خلال سنوات وجيزة، واستحداثها لعدد من البرامج المميزة لمواكبة تطورات سوق العمل والمجالات البحثية.

كما شهد الحفل تأدية خريجي كلية الحقوق القسم الخاص بهم خلف ياسر أبو هندية نقيب محامين دمياط، ثم تكريم رئيس الجامعة ونائبيه والسادة عمداء كليات الحقوق والتجارة والتربية والآداب والآثار والزراعة لخريجي دفعة ٢٠٢٣ / ٢٠٢٤ . وقدم رئيس الجامعة تكريما خاصاً لأسرة الطالبة زينب عادل البرجيسي رحمها الله، الطالبة بالفرقة الثالثة بكلية الحقوق. وتخللت فقرات التكريم بين الكليات فقرات غنائية قدمها أعضاء فريق كورال الجامعة . 

وأخيرا اختتمت مراسم الحفل مثلما بدأت بعزف السلام الوطني لجمهورية مصر العربية. 

مقالات مشابهة

  • محمد كمال جبر: القطاع العقاري في مصر استثمار آمن
  • رامي صبري يُحيي حفلا غنائيا ضخما في الساحل الشمالي (صور)
  • رامي صبري يحيي حفلا غنائيًا ضخمًا بالساحل الشمالي.. صور
  • 3 وحدات جديدة للتشخيص عن بعد بمراكز طب الأسرة بالقليوبية
  • نقابة الصحفيين اليمنيين تطالب بإلغاء الإجراءات التعسفية ضد الصحفي بن مخاشن
  • جامعة دمياط تنظم أول احتفال رسمي بالخريجين
  • روبي تختتم حفلات الصيف مع جمهورها في الساحل الشمالي
  • «صحة مطروح»: تنظيم قافلة طبية مجانية بقرى الساحل الشمالي.. اعرف المواعيد
  • الفنان وائل الفشني يحيي احتفالية نقابة الصحفيين بالمولد النبوي الشريف
  • 70 % زيادة فى معدلات البناء والتنفيذ بمشروع نايا باى الساحل الشمالي