أرسل الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بيانا رسميا إلى نادي الزمالك، بشأن موقفه من قيد صفقات جديدة قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد، وأيضا قبل خوض مباراة السوبر الإفريقي أمام الغريم التقليدي والأزلي الأهلي يوم 27 سبتمبر المقبل بالسعودية.

وتلقى نادي الزمالك إخطارا رسميا من «فيفا» برفع إيقاف القيد بعد حرمانه من تسجيل لاعبين جدد أو صفقات جديدة لثلاث فترات بقرار من الاتحاد الدولي خلال الأشهر الماضية بسبب قضية روي أجواش مساعد فيريرا مدرب الأبيض السابق.

وكان يتبقى على الزمالك ثلاث قضايا تتعلق بمستحقات مالية لمساعدي المدرب السابق جوسفالدو فيريرا، وهم: روي أجواش (انتهت)، وأندريه أوليفيرا، ودانيال جونزاليس، والبالغة 40 ألف دولار ومستحقات أتشمبونج وقيمتها 115 ألف دولار.

ووفقا لقرار «فيفا» الرسمي فإن الزمالك أمام فرصة ذهبية قبل مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي، إذ أصبح بإمكانه التعاقد مع صفقات جديدة وتسجيلها قبل يوم 12 سبتمبر المقبل للدفع بها أمام المارد الأحمر في مواجهة السوبر.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي يوم 27 سبتمبر المقبل على ملعب المملكة آرينا بالسعودية.

    

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الزمالك النادي الأهلي كأس السوبر الأفريقي كاف السوبر الإفریقی

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من الفلسطيني عمر فرج بعد الانضمام رسميًا إلي نادي الزمالك

عبر الفلسطيني عمر فرج مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته بالانضمام للقلعة البيضاء وحفاوة الاستقبال منذ وصوله إلى القاهرة، معربًا عن فخره بالتواجد داخل النادي الأبيض.

وقال اللاعب:" الزمالك كان يريد استعارتي منذ البداية وتلقيت هذا الأمر من خلال وكيل أعمالي في انتقالات يناير الماضية ولكن الأمور لم تكتمل، بعد ذلك المفاوضات لم تتوقف واستمرت منذ ذلك الوقت، إلى أن تمت الصفقة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية".


وتابع عمر فرج قائلًا: " الزمالك فريق كبير ويمتلك التاريخ وكل شيء، وعندما شاهدت كل ما يخص النادي تحمست كثيرًا للانضمام للأبيض، وشعرت أن الانضمام للفريق أمر جيد لي ولهم، ونستطيع فعل الكثير سويًا".

رسميًا.. الزمالك يعلن التعاقد مع الفلسطيني عمر فرج قادمًا من أيك السويدي الكابتن أحمد حسن في محكمة أكتوبر غدا بسبب ضحية إمام عاشور


وأضاف قائلًا:" الزمالك له تاريخ كبير وقريب من فلسطين، وهذا يشجعني على عمل الكثير للنادي وبذل أقصى جهد".

وواصل المهاجم:"دور المجموعات بالبطولة الأفريقية هو الأهم للفريق، وسأفعل المطلوب مني لتقديم أفضل شيء للزمالك".

وأضاف عمر فرج قائلًا:" تابعت مباراة الزمالك أمام الأهلي الأخيرة، بجانب متابعة لنهائي الكونفدرالية الأفريقية أمام نهضة بركان المغربي، وينتظرنا ديربي كبير في كأس السوبر الأفريقي وهي مباراة أكبر من المباريات الأخرى، وأتمنى التواجد والمشاركة مع الفريق في مباراة  السوبر الأفريقي والفوز باللقب".

وتابع اللاعب:" أول طموحاتي مع الزمالك هو تحقيق السوبر الأفريقي، بجانب الحصول بعد ذلك على مكان أساسي مع الفريق وتحقيق بطولة الدوري المصري وأكون هدافًا لهذه البطولة".
واختتم عمر فرج تصريحاته قائلًا:" أكثر ذكريات تجمعني بنادي الزمالك هو حب والدي لـ "شيكابالا"، فهو لاعب له طريقة لعب وأهداف خاصة، بجانب التسديدات الرائعة التي يقوم بها، فهو لاعب كبير والجميع يحبه".

مقالات مشابهة

  • من هو معلق مباراة الأهلي ضد الزمالك في السوبر الإفريقي؟
  • عمر فرج يعلق على مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • أول تعليق من الفلسطيني عمر فرج بعد الانضمام رسميًا إلي نادي الزمالك
  • عاجل: تفاصيل خامس صفقات الأهلي الصيفية.. هل يلحق بمباراة السوبر الإفريقي؟
  • رئيس أحد السعودي: كونراد سيكون مفاجأة مباراة السوبر الإفريقي ضد الأهلي
  • مفاجأة بشأن كهربا.. ملامح قائمة الأهلي لمباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك
  • ناقد رياضي : الزمالك بالتدعيمات أصبح ندًا قويًا أمام الأهلي بالسوبر الأفريقي
  • سعر السكر اليوم الخميس 12 سبتمبر بالسوبر ماركت والمجمعات الاستهلاكية
  • عاجل.. الأهلي يعلن رسميًا قيد 5 أسماء جديدة بالقائمة الإفريقية
  • عاجل.. «استبعاد الصفقة الجديدة».. مفاجآت نارية في قائمة الأهلي أمام الزمالك بالسوبر