قال أيمن دجيش الحكم الدولي السابق أن رئيس لجنة الحكام القادم يجب أن يمنح الصلاحيات الكاملة لتشكيل لجنته حتى ينجح في مهمته.

إقرأ أيضاً..

الأهلي يفاوض بيرسي تاو لفسخ عقده.. ومعلول يترقب القرار النهائي


وأشار دجيش في تصريحات لبرنامج زملكاوي  مع الإعلامي مينا ماهر على قناة الزمالك  أن الانباء التي تتردد عن تقديم حكام سابقين تنازلات والموافقة على تدخل الاتحاد في تشكيل اللجنة مقابل توليهم المسئولية هو أمر خاطئ سيتسبب في فشلهم.


وشدد على أن رئيس اللجنة القادم يجب ان يكون شخصية قوية حتى يستطيع النجاح

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أيمن دجيش لجنة الحكام أخبار الرياضة رئيس لجنة الحكام

إقرأ أيضاً:

رئيس "المستلزمات الطبية"يكشف مكاسب جهود الشعبة.. ويعلن محاور الاجتماع القادم

كشف محمد اسماعيل عبده رئيس شعبة المستلزمات الطبية بغرفة القاهرة التجارية عن استجابة الدولة لمطالب الشعبة التي كانت تنادي بها منذ عام 2008 بانشاء هيئة للشراء الموحد وهيئة أخري للدواء وتم رفع هذا الامر للجهات المعنية مرارا وتكرارا إلا إنه تمت الاستجابة في عام 2020.

وقال " عبده" خلال مداخلة هاتفية لبرنامج أهل القمة المذاع علي قناة النهار الفضائية تقديم الاعلامي فيصل عبد العاطي، إن إنشاء هاتين الهيئتين جنبوا مصر مشاكل كثيرة مع ظهور جائحة كورونا وهو ما ستناقشة الشعبة في اجتماعها القادم ومردود انشاء هيئتي الدواء والشراء الموحد حيث تم توفير مليارات من الجنيهات من خلال عملية الشفافية في المناقصات.

ولفت رئيس شعبة المستلزمات الطبية الي ان له اكثر من 41 عاما في هذا القطاع ويري ان التنظيم الذي يحدث حاليا من خلال هيئة الشراء الموحد "تنظيم ترفع له القبعة" علي حد قولة مشددا علي اهمية العمل طبقا لتوجهات الدولة لتحقيق المصلحة العامة أما هيئة الدواء فكانت هناك جلسات مستمرة لوضع مواصفات قياسية لمحال المستلزمات الطبية ومن له الحق في ادارتها نظرا لاهميتها للمواطنين وللاقتصاد القومي وهذه المواصفات للمحال الحالية والمنتظر ان تعمل في هذا القطاع.

وأكد " عبده" إن الاجتماع سيناقش انشاء بعض الجميعيات الخيرية وهناك تجهيز لتدشين جمعية خيرية بمنطقة شبرا مصر وهناك بعض الجمعيات التي تعمل بالفعل حاليا وتقوم خلال الايام الحالية بتوزيع مستلزمات العام الدراسي الجديد علي اهالي الاحياء مثل الجمالية والسيدة زينب وغيرها من الجمعيات الخيرية كما ان هناك بعض الامور الاخري التي سيتم مناقشتها في اجتماع الشعبة عن طريق هيئة الشراء الموحد يتم تقديم معونات للاسر في دولة الصومال بجانب بعض الموضوعات الاخري التي سيتم مناقشتها خلال الاجتماع.

مقالات مشابهة

  • عادل الباز: لجنة تقصٍ عمياء.. وبلا ضمير!
  • رئيس "المستلزمات الطبية"يكشف مكاسب جهود الشعبة.. ويعلن محاور الاجتماع القادم
  • عدنان الروسان .. هل سيكون العضايلة رئيس الوزراء المكلف القادم
  • لجنة أمن ولاية الخرطوم : حملات ضبط الوجود الأجنبي وتنفيذ قرار منع بيع بائعات الشاي بعد الخامسة مساء
  • تكليف أيمن فوزي قائما بأعمال رئيس مجلس إدارة القابضة للمطارات
  • ختام أعمال لجنة تقييم المشروعات الخضراء الذكية بالبحيرة
  • أبو الغالي يقدم تفاصيل جديدة عن "النزاع التجاري" الذي أفضى إلى تجميد عضويته في "البام"
  • جمال الغندور: تجربة الأجانب فى رئاسة لجنة الحكام فشلت وأوافق على تولي المنصب بشرط
  • جمال الغندور: تجربة الأجانب في رئاسة لجنة الحكام فشلت وأوافق على تولي المنصب بشرط
  • لجنة نصرة الأقصى تبارك للشعب اليمني بمناسبة ذكرى المولد النبوي وتدعو لخروج جماهيري كبير يوم الأحد القادم