ماجد محمد

أعرب لاعب المنتخب الوطني ونادي الشباب السابق أحمد عطيف عن حزنه لما يحدث في نادي الشباب .

وقال عطيف خلال لقائه على برنامج دورينا غير :” أنا حزين جدًا، أين تصريحات محمد المنجم بأنه لن يخرج أي لاعب من الفريق ولا يوجد عقود للاعبين سيتم بيعها .”

وجاء ذلك على خليفة المفاوضات الجارية بين ناديي الاتحاد والشباب بشأن انتقال البلجيكي يانيك كاراسكو لـ صفوف الأول .

وشهدت الساعات الماضية جدلا بشأن مصير صفقة البلجيكي كاراسكو، لاعب فريق الشباب، وموقفه من الانتقال لصفوف الاتحاد، بعدما خرج لؤي مشعبي للتأكيد على أن فريقه حسم الصفقة.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/08/gCuSBAOK_CdoTc9o.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد البلجيكي كاراسكو الشباب لؤي مشعبي

إقرأ أيضاً:

محكمة الجنايات تحسم مصير أحمد فتوح بعد 72 ساعة

72 ساعة تفصلنا عن حسم مصير لاعب كرة القدم أحمد فتوح، حيث تنظر محكمة جنايات مطروح، الاثنين المقبل، ثاني جلسات  محاكمة لاعب الزمالك، في اتهامه بإحراز جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي، وتسببه خطأ  في قتل المجني عليه السيد أحمد السيد، حال قيادته سيارة تحت تأثير ذلك المخدر وبحالة ينجم عنها الخطر.

وتُعقد الجلسة أمام الدائرة الثانية بمحكمة جنايات مطروح برئاسة المستشار أمجد السيد عوض رئيس المحكمة وبعضوية كل من المستشار بركات عبد الحليم والمستشار محمد عبد السميع العشماوي والمستشار عبد الجليل محمد حماد، وسكرتير المحكمة حسن عمر.

ثبت بتحقيقات النيابة العامة أن المتهم قاد سيارته بأحد الطرق الساحلية بسرعة هائلة جاوزت السرعة المقررة قانونًا تحت تأثير تعاطي جوهر الحشيش المخدر؛ فصدَم المجني عليه حال عبوره الطريق، فتناثرت أشلاؤه بداخل السيارة وعلى جنبات الطريق وحدثت وفاته، كما ثبت بتقرير مصلحة الطب الشرعي احتواء العينة المأخوذة من المتهم على المادة المخدرة المشار إليها. هذا وقد استجوبت النيابة العامة المتهم، وتحقيقًا لدفاعه قامت بسؤال الطبيب الشرعي بالتحقيقات، والذي جَزم -وفق الثابت بتقرير فحص العينة- بتعاطي المتهم لجوهر الحشيش المخدر، وهو ما أيدته تحريات جهة البحث.

سبق، وأمرت النيابة العامة بإحالة المتهم أحمد محمد أبو الفتوح -لاعب كرة القدم- إلى محكمة الجنايات المختصة؛ لمحاكمته فيما نُسب إليه من إحرازه جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي، وتسببه خطأ  في قتل المجني عليه السيد أحمد السيد، حال قيادته سيارة تحت تأثير ذلك المخدر وبحالة ينجم عنها الخطر.


 







مقالات مشابهة

  • الشعبة البرلمانية الإماراتية تشارك في مؤتمر «البرلمانيين الشباب» بأرمينيا
  • أول تعليق من البلجيكي محمد أميسي بعد انضمامه إلى مودرن سبورت
  • العويران: جسم حمدالله أحسن من يوم كان في الاتحاد.. فيديو
  • برشلونة يسعى لتجديد عقد لاعب الفريق
  • أحمد أبو مسلم يوجه نصيحة لـ محمد عبد المنعم للنجاح مع نيس
  • مفاجأة بشأن كهربا.. ملامح قائمة الأهلي لمباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك
  • 35 لاعب في قائمة الزمالك الأفريقية للموسم الجديد
  • فيديو.. كواليس مؤتمر تقديم محمد عبد المنعم كـ لاعب لنادي نيس
  • محكمة الجنايات تحسم مصير أحمد فتوح بعد 72 ساعة
  • أرسنال يعلن غياب نجم الفريق بسبب الإصابة