تصدرت زوجة عصام صاصا مطرب المهرجانات التريند في الساعات الماضية، بعد توجيه رسالة غامضة، وعدد من رسائل الدعم لزوجها بعد أزمته الأخيرة، وذلك بعد «إستوري» نشرتها عبر صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام».

الرسالة التي وجهتها زوجة عصام صاصا؛ جاء مضمونها لدعم زوجها لكنها تحدثت بشكل غامض عن الظلم، وأنها لن تسكت عليه وبكل الطرق ستساند زوجها بعد الحكم عليه بحبس سنة مع الشغل هو وشقيقه في قضية تزوير توكيلات.

رسالة غامضة من زوجة عصام صاصا

ووجهت زوجة عصام صاصا في «ستوري» عبر صفحها على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» عددا من رسائل الدعم لزوجها بعد الحكم عليه في قضية تزوير التوكيلات خلال الأيام الماضية، وعلقت بطريقة غامضة على الظلم، قائلة: «والله هتفضل روحي وعمري وحياتي ولو عدى 1000 سنة هستناك وهفضل أدافع عنك، مش هسيب الناس تظلمك، ومش هسكت تاني على الظلم وهطلع أتكلم وأقول كل حاجة، عمر ما حاجة كسرتني غير غيابك».

معلومات عن زوجة عصام صاصا

مازالت زوجة عصام صاصا توجه له رسائل دعم عبر صفحتها على «الإنستجرام»، وهو ما زاد فضول البعض لمعرفة معلومات عنها؛ وهو ما نسرده في السطور التالية:

اسمها جهاد أحمد.

تزوجت عصام صاصا منذ قرابة 3 سنوات.

يتابعها مليون شخص على «إنستجرام».

لديها طفل من زوجها عصام صاصا.

درست التمثيل وتعمل بلوجر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: زوجة عصام صاصا عصام صاصا المطرب عصام صاصا زوجة عصام صاصا

إقرأ أيضاً:

طلبة الطب والصيدلة يناشدون أساتذتهم التضامن معهم ومواجهة "الظلم"

وجهت اللجنة الوطنية لطلبة الطب وطب الأسنان والصيدلة، نداء إلى أساتذة كليات الطب والصيدلة، وناشدوهم التدخل لحماية مستقبل المهنة الطبية والصيدلانية.

وأكد الطلبة في بيانهم، أنهم يعيشون أزمة حادة منذ تسعة أشهر، تتمثل في مقاطعة الدراسة احتجاجا على ما وصفوه بـ »الظلم » الذي يتعرضون له، وأشاروا إلى أنهم لجأوا إلى الحوار والمفاوضات مرارًا وتكرارا، لكن دون جدوى.

وركز الطلبة على عدة نقاط أساسية في مطالبهم، من بينها « رفضهم للاكتظاظ في الكليات، والضبابية البيداغوجية في جميع الشعب، وحذف سنة من مدة التكوين »، وتحدثوا عن ما أسموه بـ »التعاطي الرسمي الذي تغيب عنه الجدية والإرادة الصادقة في حلحلة الأزمة »، كما انتقدوا بشدة القرارات التي اتخذت في حقهم، والتي شملت « توقيفات وطردا وإغلاقًا لأبواب الحوار ».

وأضاف الطلبة ضمن النداء « فما يتمناه كل طالب اليوم، هو خروج الغالبية الساحقة لأساتذتنا الأجلاء عن صمتهم، أساتذتنا الذين يعبرون لنا عن تضامنهم في كل لقاء عفوي فيدعون لنا بالتوفيق ».

وأكد الطلبة أنهم، « أمام منعطف تاريخي سيترك جرحا غائرا في جسد المنظومة الصحية والتعليمية »، وناشدوا « الأساتذة أن يشدوا عضدهم ولا يتركوهم وحدهم أمام تكالب من لا تهمه رسالة المهنة النبيلة ومن لا يهمه سوى المناصب والأرباح المادية والسياسية ».

وينتظر أن يخرج أستاذة كليات الطب عن صمتهم، بخصوص الأزمة التي تعيشها الكليات منذ أكثر من عشرة أشهر بسبب إضرابات الطلبة.

وأجلت تنسيقية نقابة أساتذة كليات الطب، ندوة صحافية، كان من المقرر أن تعقدها اليوم الجمعة، وذلك إلى الأسبوع المقبل ، بهدف تسليط الضوء على موقفها مما يجري.

وعقدت تنسيقية نقابة أساتذة كليات الطب والصيدلة وطب الأسنان، قبل أيام، اجتماعا دام ثلاثة ساعات، خصص لدراسة أزمة إضرابات كليات الطب، وقررت تشكيل لجنة تمثل أساتذة جميع الكليات، للتحضير لعقد ندوة صحفية بمدينة الرباط.

وقال مصدر من الأساتذة، إن وساطات قام بها الأساتذة بين الطلبة والإدارة لم تسفر عن أي نتيجة، مشيرا إلى أن « الأساتذة يحملون المسؤولية لكل من الإدارة والطلبة معا، بخصوص تردي الوضع واستمرار مقاطعة الدراسة والامتحانات ».

كلمات دلالية الأساتذة اللجنة الوطنية لطلبة الطب وطب الأسنان والصيدلة

مقالات مشابهة

  • ماجد التويجري: الجهازان الفنيان في النصر والأهلي أقل من مستوى الفريقين.. فيديو
  • زوجة تعترض على طلب الطاعة المقدم من زوجها بسبب معيشة شقيقته بنفس العقار
  • حسن دنيا: أعشق صوت إيهاب توفيق لكن مش مبسوط من اختياراته الحالية
  • حكاية قطة أغضب أحمد عصام من تامر حسني في عيد ميلاده
  • طلبة الطب والصيدلة يناشدون أساتذتهم التضامن معهم ومواجهة "الظلم"
  • محكمة كويتية تغرم زوجة لسب زوجها بـ إيموجي
  • هل الميت المظلوم يشعر لو عاد حقه في الدنيا.. أمين الفتوى يجيب
  • مولد النبي محمد صلى الله عليه وسلم: معالم النبوة وبداية رسالة الإنسانية
  • كلاكيت تاني مرة.. زينة ومحمد سعد يلتقيان في فيلم "الدشاش"
  • بـ«الفستان الأبيض».. ياسمين رئيس «كلاكيت تاني مرة» في مهرجان الجونة