ماجد محمد

قدم الإعلامي الرياضي حمد الصنيع نصيحة مهمة لـ رئيس نادي الاتحاد لؤي مشعبي يحثه بها على عدم الإفصاح عن الصفقات حتى يتم التوقيع .

وقال الصنيع في حديثه على برنامج برا الـ 18:” نصيحة لـ مشعبي لا تعلن أو تفصح حتى توقع، قد يستغل النادي الآخر ويرفع السعر، والأولوية في الاتحاد قلوب الدفاع وليس كاراسكو.

وأضاف :” أفضل دائمًا ألا يكون هناك أي تسريب للخبر قبل الانتهاء بشكل احترافي، وانتقال كاراسكو بالتأكيد سيضيف للاتحاد .”

والجدير بالذكر أن صفقة انتقال البلجيكي يانيك كاراسكو، نجم نادي الشباب، إلى صفوف نادي الاتحاد تعثرت رغم إعلان لؤي مشعبي رئيس مجلس إدارة الاتحاد عن إتمام الصفقة.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/08/JFmuWW1evCmPFcPM.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد الشباب كاراسكو لؤي مشعبي

إقرأ أيضاً:

أحمد دويدار: أعمل حاليا لأصبح رئيس نادي الزمالك

كشف أحمد دويدار قائد فريق الزمالك السابق أن مسئولى النادى الأهلى قاموا بالتفاوض معه 3 مرات ولكن لن أقوم بالتوقيع على العقود وفضلت الانتقال إلى الزمالك بسبب خطة مسئوليه فى ذلك التوقيت عام 2014 وانتمائي أيضا من الناشئين إلى القلعة البيضاء.

وأوضح أحمد دويدار خلال تصريحات إذاعية عبر برنامج 10 و 10 مع محمد الليثي المذاع على أون تايم سبورت إف إم على موجات 93.7 قائلا " أعمل حاليا لأصبح رئيس نادي الزمالك مستقبلا ولكن لا أخوض الانتخابات المقبلة انتظر الدورة التى تليها للدخول على منصب العضوية اولاً ".

وتابع أحمد دويدار " مسئولى الزمالك كان لابد أن يتعاقد مع مدير فنى أجنبى أعلى من جوميز ومن العيب على لاعبو القلعة البيضاء المشاركة فى بطولة السوبر بالكارت الذهبى والأفضل المنافسة بكل قوة على بطولة كأس مصر الماضية والحصول على اللقب وعدم منح اللاعبين راحة للذهاب إلى الساحل الشمالى ".

وأشار أحمد دويدار " المغربي يحيى عطية الله لاعب فريق الأهلي لم يكن على مستوى على معلول وسوف يكون نقطة ضعف للفريق الأحمر الموسم المقبل وانضمام إمام عاشور نقطة سوداء فى تاريخ القلعة الحمراء بسبب الإعتداء لفظاً على مجلس إدارة الأهلى الأسبق وفى هذا الحال لابد من عودة عصام الحضرى ورمضان صبحى ".

وأختتم أحمد دويدار حديثه قائلا:"لابد عدم الاستعجال بالحكم على تجربة حسام حسن مع منتخب مصر حاليا ومنحه الفرصة كاملة و الأرجنتينى كوبر و البرتغالى كيروش من أفضل المربين الذين تولوا تجربة تدريب الفراعنة".

مقالات مشابهة

  • نادي الشباب : فهد المولد تعرض لحادث سقوط في منزله بدبي .. فيديو
  • الأحمدي: خروج رئيس النادي الأهلي سلبي ومؤلم.. فيديو
  • قوات الانتقالي تحتجز لاعبي نادي وحدة عدن والشعلة وتعطل مباراتهم ورئيس الاتحاد يرفع شكوى
  • فيديو.. أغنية جديدة يطلقها نادي العين قبل مواجهة السد
  • أبو راشد: رئيس الأهلي لا يملك القرار .. فيديو
  • بعد السعودية.. تداول فيديو استقبال محمد بن راشد لرئيس مجلس الدولة الصيني بالإمارات
  • تحويل مكتب المهيدب لقاعة اجتماعات لأعضاء نادي النصر ..فيديو 
  • أحمد دويدار: أعمل حاليا لأصبح رئيس نادي الزمالك
  • هتان النجار: لؤي مشعبي متفاهم بالعمل مع الرئيس التنفيذي ولا يوجد بينهم خلاف .. فيديو
  • رئيس حزب الاتحاد يكشف رسائل مؤتمر وزير المالية للإعلان عن التسهيلات الضريبية (فيديو)