استشهد خمسة فلسطينيين وأصيب عدد آخر بجروح مختلفة في قصف للاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الجمعة، استهدف مخيم جباليا ومدينة خان يونس في قطاع غزة.
وأفادت مصادر طبية فلسطينية بانتشال ثلاثة شهداء من منزل تعرض لقصف إسرائيلي في بلدة عبسان بمدينة خان يونس جنوب القطاع، كما استشهد فلسطينيان أحدهما طفل وأصيب عدد آخر، في قصف للاحتلال الإسرائيلي على شقة سكنية في مخيم جباليا شمال قطاع غزة، وذلك بالتزامن مع استمرار القصف الإسرائيلي العنيف على مدينتي بيت حانون وبيت لاهيا شمال القطاع.


أخبار متعلقة الأمم المتحدة تعلن "هدن يومية محدودة" للتطعيم ضد شلل الأطفال في غزةاستشهاد 11 فلسطينيًا في القصف المستمر على غزة اليوم

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس واس غزة فلسطينيين الاحتلال الإسرائيلي استشهاد

إقرأ أيضاً:

سقوط 5 شهداء فلسطينيين وإصابة آخرين بجروح جراء قصف الاحتلال

في ضوء جرائم الاحتلال الاسرائيلي المتواصلة، سقط 5 شهداء وأصيب آخرون بجروح، فجر اليوم الخميس، جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي مخيم جباليا شمال قطاع غزة، وحي الزيتون جنوب مدينة غزة،  وفقا لما أوردته وكالة الانباء الفلسطينية "وفا". 

مقتل 6 من موظفي وكالة الأونروا في غارتين جويتين في غزة عائلات اختفت من السجلات ومنازل هُدمت.. الوضع الميداني لليوم الـ 341 في غزة

ففي مخيم جباليا، استشهد 3 مواطنين وأصيب آخرون، إثر قصف الاحتلال منزلا لعائلة صيام في منطقة الفاخورة بمخيم جباليا شمال قطاع غزة نقلوا إلى مستشفى كمال عدوان في المخيم.

وفي حي الزيتون، استشهد مواطنان وأصيب عدد من المواطنين جراء قصف الاحتلال شارع كشكو في حي الزيتون.

كما نسف الاحتلال مبان سكنية في المناطق الشمالية لمخيم البريج وسط قطاع غزة، فيما أغارت طائرات الاحتلال على منزل في الدعوة بمخيم النصيرات وسط قطاع غزة، كما تعرض حي الصبرة جنوب مدينة غزة للقصف المدفعي تحديدا محيط ديوان أبو شريعة.

ومنذ بدء العدوان في السابع من  أكتوبر 2023، استشهد 41,020 مواطناً، أغلبهم من الأطفال والنساء، وأُصيب 94,925 آخرون، كما لا تزال فرق الإنقاذ تواجه صعوبات جمة في الوصول إلى آلاف الضحايا الذين ما زالوا تحت الركام أو في الطرقات.

مقالات مشابهة

  • استشهاد خمسة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مدينة غزة
  • استشهاد 5 فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي شمال قطاع غزة
  • استشهاد فلسطينيين في قصف إسرائيلي على بيت حانون وغزة
  • استشهاد تسعة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على منزل في مدينة غزة
  • استشهاد سبعة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على رفح والنصيرات
  • استشهاد أربعة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على وسط قطاع غزة
  • شهيد في قصف مسيرة اسرائيلية دراجة هوائية في خان يونس
  • استشهاد 4 فلسطينيين وإصابة آخرين في قصف الاحتلال بخان يونس
  • سقوط 5 شهداء فلسطينيين وإصابة آخرين بجروح جراء قصف الاحتلال
  • استمرارًا لجرائم الاحتلال.. 5 شهداء فلسطينيين في طولكرم وغرب غزة