اليوم السابع:
2024-09-14@12:20:09 GMT

تحرير 34 ألف مخالفة متنوعة خلال 24 ساعة

تاريخ النشر: 30th, August 2024 GMT

تحرير 34 ألف مخالفة متنوعة خلال 24 ساعة

واصلت الإدارة العامة للمرور توجيه الحملات المرورية لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم.. حيث أسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن ضبط (34253) مخالفة مرورية متنوعة.

 

 







.

المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: المرور مخالفات المرور اخبار الحوادث

إقرأ أيضاً:

اتلاف بضائع وسلع متنوعة مخالفة للمواصفات القياسية المعتمدة

الثورة نت/ أسماء البزاز

أتلفت الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة سلع و منتجات مخالفة للمواصفات القياسية المعتمدة في امانة العاصمة والحديدة وصنعاء والراهدة .

وأوضحت الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة في بلاغ صادر عنها اليوم انها أتلفت ٨ آلاف و٤٤٢ كرتون عصير مانجو ومشروب فاكهة البرتقال في امانة العاصمة ومحافظة صنعاء بسبب

مخالفة المواصفات القياسية المعتمدة من حيث وجود عفن ظاهري واسوداد على اغطية العبوات من الداخل وصدأ ناتج عن سوء النقل.

وأشار البلاغ إلى أنه تم اتلاف كمية ٢٠ كيس نكهات دخان للإستخدام الغذائي في مركز رقابة الراهدة بسبب مخالفتها للمواصفات القياسية المعتمدة من حيث وجود تكتل في المنتج نتيجة تمزق الأكياس وبذلك تعتبر غير صالحة للاستخدام .

ولفت إلى أنه تم في ديوان عام الهيئة اتلاف عدادات كهرباء ومياه  بسبب مخالفتها للمواصفات القياسية المعتمدة من حيث عدم اجتياز الإختبارات   الفنية “العوامل المؤثرة ومنحنيات الخطأ” كما تم اتلاف الفين و٩٨٢ ميزان مخالفتها للمواصفات القياسية المعتمدة من حيث أنها من الأصناف الممنوع استيرادها وكذا اتلاف  أمتار شريطية متنوعة بسبب مخالفتها للمواصفات القياسية من حيث عدم اجتياز العينات للاختبارات الفنية.

كما تم في فرع محافظة الحديدة اتلاف كمية نعال “جزمات” نسائية

مخالفتها لإشتراطات المواصفات القياسيّة المعتمدة ووجود اسم لفظ الجلالة اسفل الجزمة مع وجود لاصق اسفلها مدون باللغة العربية والعبرية.

ونوه البلاغ إلى أن عملية الاتلاف تمت بالتعاون مع الجمارك والأجهزة الأمنية والجهات المعنية وفقا للقانون والصلاحيات المخولة للهيئة انطلاقا من دورها في حماية صحة وسلامة المستهلك باعتبارها خط الدفاع الأول عن المواطن.

وشددت الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة على ضرورة التزام الجميع بالمواصفات القياسية في عمليات الاستيراد والإنتاج لمختلف السلع والمنتجات الغذائية والاستهلاكية حرصا على صحة وسلامة المواطنين..  مؤكدة أنها

مستمرة في القيام بواجباتها ومهامها في منع دخول أي بضائع منتهية ومغشوشة ومحاربة الغش التجاري بكافة أشكاله وتوفير الحماية الصحية والاقتصادية والبيئية.

مقالات مشابهة

  • خلال 24 ساعة.. ضبط 28 ألف مخالفة مرورية متنوعة
  • «الداخلية» تضبط 15 ألف و200 قضية متنوعة خلال 24 ساعة (تفاصيل)
  • تحرير 28 ألفا و13 مخالفة متنوعة في حملات لتحقيق الانضباط المروري خلال 24 ساعة
  • تحرير 1211 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكتروني.. ورفع 45 سيارة ودراجة متهالكة خلال 24 ساعة
  • الداخلية تكثف جهود ضبط المُخالفات المرورية
  • المرور يحرر 26 ألف مخالفة متنوعة خلال يوم
  • تنفيذًا لقرار مجلس الوزراء.. الأمن يحرر 157 مخالفة للمحلات التي لم تلتزم بقرار الغلق
  • تحرير 30 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • حملة مرورية مكبرة تضبط 33 ألف مخالفة متنوعة
  • اتلاف بضائع وسلع متنوعة مخالفة للمواصفات القياسية المعتمدة