محمود عثمان رزق

08/29/2024

بكل وإخلاص وجدية نناشد كل الإخوة والأخوات الذين تستضيفهم القنوات الإعلامية العربية كالجزيرة والعربية والحدث وغيرها من القنوات ألا يستجيبوا لأي لقاء يجمعهم مع هؤلاء الأوباش الكذبة. إن الشعب السوداني قد تأذى كثيراً من سماع السخف والكذب والتضليل والوقاحة المتكررة التي يقوم بها أولئك الكذبة الذين يمثلون هذه المليشيا المتمردة الإرهابية.



ومن الملاحظ أنّ في كل اللقاءت التي تمت بين أي ممثل للجنجويد وأي سوداني شريف في أي قناة من القنوات تكررت فيه نفس التهم ونفس العبارات ونفس الأكاذيب ونفس الوقاحة الجنجويدية التي تعتمد على التكرار كوسيلة سيكلوجية لتثبيت الكذبة أو الفرية مثال ذلك المعتوه "الدايش" الذي يكرر كلمة "الديش" في كل مداخلة لاوياً حنكه بها وكأنه الفرزدق يهجو جريراً ويطعن في نسبه. خطة هؤلاء الأوباش هي أكذب ثمّ أكذب ثمّ أكذب حتى تصبح الكذبة حقيقة يصدقها الناس وتصبح مسلّمة من المسلّمات.

ولهذا نطلب من إخواننا الإعلاميين والسياسيين والمسؤوليين التوقف الفوري عن تلك اللقاءات ويمكن أن تستبدل باللقاءات الفردية أو لقاءات مع آخرين في نفس الخط كل يتناول الموضوع من وجهة نظر أخرى تدعم الخط الشعبي العام الذي هو ضد هذه المليشيا الإرهابية.

أما الحوار مع المبعوث الأمريكي هو كالحوار بين "توم أند جيري" فيجب أن يتوقف لأنّه عبثي وواضح أنّ "توم" نواياه غير حسنة تجاه "جيري". وعليه، يجب أن يركب هذا "ألا مبعوث فينا" التونسية فوراً ليلحق بسلفه فولكر الذي أشعل النار ثم إختفي ليستحق الرجل لقب "المبعوث الغائب".

نحن في السودان لا نريد مبعوثاً خاصاً ولا عاماً "والبلد بلدنا ونحن أسيادا"، ولا نريد تدخلاً خارجياً في شئننا السوداني من أي دولة، وسوف يقاوم الشعب السوداني أي تدخل خارجي بكل الوسائل المشروعة التي يجيزها لهم شرعهم الكريم، ودستورهم السوداني، والقانون الدولي، والفطرة الإنسانية، وبالتالي لسنا خائفين من أي شيء ونحن شعب "عكليتة" لن يردعه ولن يستأصله من الوجود إلا النووي لمن يريد النصيحة.

فالرجاء ثم الرجاء التوقف عن الجلوس مع هؤلاء الأوباش الارهابيين وأعوانهم عملاً بمدأ الحكومة الأمريكية المشهور والثابت الذي يقول: "نحن لا نفاوض الإرهابيين" وكذلك نحن في السودان لا نفاوض الإرهابيين.

morizig@hotmail.com  

المصدر: سودانايل

إقرأ أيضاً:

القنوات الوطنية تبث برنامجا موحدا حول المولد النبوي في 7:30م

وأوضح وكيل وزارة الاعلام لقطاع الإذاعة والتلفزيون يحيى حميد ان البرنامج سيبث على قنوات "اليمن الفضائية، وعدن، وسبأ، والإيمان، والمسيرة، والساحات، واليمن اليوم" ويستمر لمدة ساعة ونصف.

وذكر ان البرنامج يهدف إلى إبراز التفاعل الرسمي والشعبي وتعزيز الوعي المجتمعي.

وحث المجتمع على توسيع نطاق المشاركة في الفعاليات المركزية لذكرى المولد النبوي.

وأشار حميد إلى أن البرنامج الموحد سيسلط الضوء أيضا على احياء الشعوب العربية والإسلامية لهذه المناسبة الجامعة لكافة أبناء الامة وتأكيدا على وحدتها وتنوع تقاليدها وممارساتها الثقافية.

وبين أن البرنامج يتضمن فقرات ميدانية محلية حول التفاعل مع هذه المناسبة في المحافظات، واستضافة شخصيات منها، إلى جانب التركيز على الاحتفال بهذه الذكرى في دولة إسلامية والارتباط بضيوف منها عبر الاسكايب.

مقالات مشابهة

  • نفق جبل المكبر.. قناة نقلت المياه إلى القدس منذ عهد الرومان
  • أتلانتا نيوز فيرست: مركبات مسروقة يتم تهريبها إلى عدة دول بينها ليبيا وأموالها تمول الإرهابيين
  • فيصل أحمد سعد يناشد عبر «التغيير»: أوقفوا هذه الحرب ودعونا نعيش مثل الأمم
  • انتهاكات بحق مئات الأطفال.. فضيحة "جنسية" تضرب الإخوان الإرهابيين في ماليزيا
  • القنوات الوطنية تبث برنامجا موحدا حول المولد النبوي في 7:30م
  • بعد تصريح السوداني.. ما أهمية التوجه نحو خصخصة الشركات الحكومية؟- عاجل
  • عاجل - نص كلمة الرئيس السيسي في الحدث الرئاسي الافتراضي "نداء عالمي لقمة المستقبل" (فيديو)
  • المنتدى العربي للمسؤولية الاجتماعية والاستدامة ينطلق 9 أكتوبر في دبي
  • ‏السفير الروسي بواشنطن: الهجوم الذي شنته القوات الأوكرانية على مقاطعة كورسك أظهر أنه من المستحيل التفاوض مع "الإرهابيين
  • نداء إنساني عاجل لإنقاذ سكان الخرطوم بحري